سواليف:
2024-07-01@16:27:04 GMT

القبض على مرتكب جريمتي قتل في عمان / تفاصيل

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

القبض على مرتكب جريمتي قتل في عمان / تفاصيل

#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ قوة أمنية من إدارة البحث الجنائي تمكنت قبل قليل من إلقاء القبض على مرتكب جريمتي القتل بحق عربي في منطقة الشميساني وإصابة عربي في منطقة ماركا .

وفي تفاصيل القضيتين، أكّد الناطق الإعلامي أنّ بلاغاً ورد أول أمس بانقطاع الاتصال بشخص سبعيني من جنسية عربية ، إذ تم التحرك لمكان سكناه في منطقة الشميساني وعثر على جثته داخل شقته وقد تعرّض للاصابة بعيار ناري في منطقة الرأس ، وتعرّضه لسرقة مركبته وهاتفه ومقتنيات شخصية ، وشكل فريق تحقيقي لمتابعة التحقيق في القضية وتحديد مرتكبها .

مضيفاً بأنه وفي مساء اليوم التالي تعرّض شخص عربي آخر لإطلاق عيارات نارية من قبل مجهول أثناء وجوده أمام منزله في منطقة ماركا وأُسعف للمستشفى بحالة سيئة .

مقالات ذات صلة  فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة / أسماء 2023/09/13

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ فريق التحقيق المشكّل في القضية الاولى تمكّن ومن خلال التحقيقات والمؤشرات والأدلة من ربط القضيتين بمرتكب واحد، وجرى تحديد هويته وتبيّن وجود خلاف سابق وقضايا بينه وبين المصاب بالقضية الثانية وجرى التعميم عنه ومباشرة البحث عنه.

وأضاف بأنّه وفي مساء اليوم وبعد بحث وتحرٍ وتتبع المشتبه به جرى تأكيد مكانه ومداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السّلاح المُستخدم في القضيتين .

وبالتّحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمتين وأنّه أقدم على ارتكاب الجريمة الأولى بدافع السرقة ، فيما توجّه في اليوم التالي لمنطقة ماركا وانتظر الشّخص الآخر أمام منزله وأطلق النار عليه إثّر خلافات سابقة بينهما وقام كذلك بسرقة المقتنيات الشخصية التي كانت بحوزته .

وجرى ضبط المركبة المسروقة وبعض المقتنيات الاخرى التي قام بسرقتها وستتم احالة القضية للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فی منطقة

إقرأ أيضاً:

بتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على وزيرة البيئة في جزر المالديف، فاطمة شمناز، لاتهامها بممارسة «السحر الأسود» ضد الرئيس المالديفي، محمد مويزو.

وأوضحت الصحيفة البريطانية «صن»: كان من الغير الواضح ما هي التهم التي وجهت إلى وزير البيئة فاطمة شمناز، وألقى القبض عليها جراء هذه التهم، ولكن وسائل محلية أشارت إلى أن هذا القرار جاء عقب استخدامها «السحر الأسود» بمساعدة شقيقها ضد الرئيس المالديفي، مما أدى إلى توقيفها وإعفائها من منصبها.

وأعلنت سلطات جزر المالديف، الأحد الماضي 23 يونيو 2024، إعفاء وزيرة البيئة، فاطمة شمناز، من منصبها واحتجازها مع زوجها السابق آدم راميز، الذي يشغل منصب وزير بمكتب الرئيس المالديفي، محمد مويزو، بالعاصمة مالي، وأصدر قرار بحبسهما احتياطيًا لمدة 7 أيام.

وأفادت تقارير إعلامية نقلًا عن المتحدثة باسم الرئاسة، هينا وليد: بأنه تم تعليقهما بسبب التحقيق المستمر، ووفقًا للتحقيقات الأولية، قامت شمناز بعمل «سحر أسود» لرئيس البلاد وخبأته في مكان ما حتى تتقرب منه أكثر وتترقى في مناصبها السياسية.

اقرأ أيضاًجزر المالديف تنتخب.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الرئاسية

شهيد: جزر المالديف لن تكون موطنًا لقواعد عسكرية أجنبية

عيش جوز الهند والقلقاس.. مش هتصدق إنها أشهر الأكلات في جزر المالديف

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهمين بتعاطى وترويج الهيروين فى منطقة السلام
  • حراك عربي لعقد أولى جلسات مجلس كركوك وتلويح باستبدال المتغيبين
  • حراك عربي لعقد أولى جلسات مجلس كركوك وتلويح باستبدال المتغيبين- عاجل
  • توجيهات سعودية صارمة لمواطنيها بسرعة مغادرة بلد عربي وبشكل فوري . تفاصيل
  • تفاصيل القبض على وزيرة البيئة في المالديف بسبب عمل "سحر أسود" للرئيس
  • الأمن يعلن الإطاحة بأخطر تجار ومهربي المخدرات / صور
  • بتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف
  • القبض على شخص لاستعراضه بسيارة فى منطقة مصر الجديدة
  • مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما بالأردن تنتهي بوفاة أحدهم
  • إجتماع أكادير يضع حداً لهلوسة “ماركا” حول تحديد ملعب نهائي مونديال 2030