استحوذت النساء، بلا منازع، على أغلب ترشيحات "فنان العام" في الحفل السنوي لتوزيع جوائز "إم تي في" للأغاني المصورة، الذي يقام في مركز برودنشيال في نيوجيرسي، حيث ضمّت لائحة "ARTIST OF THE YEAR" أسماء نجمات، وهذا أمر يحدث لأول مرة في تاريخ الجائزة.

وتصدرت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، قائمة الترشيحات لهذا العام بنحو 11 ترشيح، وفازت سويفت بجائزة "فنان العام"، لتتفوق على كل من بيونسيه، ودوغا كات، وكارولينا جيرالدو نافارو، الشهيرة بـ"كارول جي"، ونيكي ميناج، وشاكيرا.

The biggest award of the night goes to...@taylorswift13!!

???? Anti-Hero by Taylor Swift is your #VMA VIDEO OF THE YEAR ???? pic.twitter.com/wDSIQvUUSx

— Video Music Awards (@vmas) September 13, 2023


كما نالت سويفت جائزة "إم تي في" لألغاني المصورة لأفضل أغنية بوب مصورة عن أغنيتها Anti Hero"، التي حصدت أيضاً جائزة "إم تي في" للأغاني المصورة لفيديو العام، كما حصدت الأغنية ذاتها على جائزة أفضل إخراج، وأفضل مؤثرات بصرية.
وتفوقت سويفت، كعادتها على منافسيها، المرشحات، في جائزة "فيديو العام" على كل من دوغا كات، بأغنية "انتبه"، ومايلي سايروس بأغنية "الزهور"، ونيكي ميناج، بأغنية "فتاة فظيعة للغاية"، وأوليفيا رودريغو، بأغني "مصاصة دماء"، وسام سميث وكيم بيتراس، بأغنية "غير مقدس"، وSZA بأغنية "اقتل بيل".
وحازت المغنية الكولومبية شاكيرا على جائزة "أفضل ثنائيات" أو "أفضل تعاون" بالتعاون مع مغنية الراب الأمريكية غلوريا هاليلويا وودز، الشهيرة بـ"GloRilla" عن أغنيتهما بعنوان "TQG"، وهي الأغنية التي تناولت المشكلات التي حدثت بين شاكيرا وبيكيه وكواليس انفصالهما، والأغنية هي اختصار لكلمة لاتينية Te quedé grande، التي تعني بالعربية "أنا كبير جداً بالنسبة لك"، كما حازت شاكيرا على جائزة "إم تي في" مايكل جاكسون للتميز.

ونالت نيكي ميناج جائزة "إم تي في" للأغاني المصورة لأفضل فيديو هيب هوب عن أغنية فتاة فظيعة للغاية "super freaky girl"، فيما حازت المغنية الأمريكية سولانا إمني رو، الشهيرة باسم "سزا " على جائزة أفضل أغنية "آر آند بي" عن أغنية "Shirt".


وحصدت مغنية الراب الأمريكية إيزيس جاستون، الشهيرة بـ"ايس سبايس" على جائزة إم تي في للأغاني المصورة لأفضل فنان صاعد، لتتفوق على كل من مغنية الراب الأمريكية غلوريا هاليلويا وودز الشهير بـ"GloRilla"، ومغنية الراب الأمريكية كاليا أشلي روس، الشهيرة بـ"Kaliii"، والمغني المكسيكي حسن إميليو كاباندي لايغا، الشهير بـ"بيزو بلوما"، والمغنية الإنجليزية بينك بانثيرس، والمغنية الأمريكية رينيه ماري غين راب.

وحازت المغنية والكاتبة الأمريكية إليزابيث وولريدج غرانت، الشهيرة باسم "لانا دل راي" على جائزة "إم تي في" للأغاني المصورة لأفضل فيديو بديل، وذهبت جائزة "إم تي في" لأفضل روك إلى الفرقة الإيطالية "مانسكين" عن أغنية "THE LONELIES"، ونالت جائزة "إم تي في" لأفضل لاتينية المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة البرازيلية لاريسا دي ماسيدو، الشهيرة باسم "أنيتا"، متفوقة على كل من باد باني وكارول جي وشاكيرا.
وفازت المجموعة الموسيقية الكورية الجنوبية "ستراي كيدز" على جائزة "إم تي في" لأفضل كيبوب، أما جائزة أفضل فنان Afrobeats، ذهبت لريما وسيلينا غوميز عن أغنية "اهدأ- Calm Down"، و" Afrobeats" نوع غنائي نشأ في نيجيريا، ويجمع بين موسيقى غرب إفريقيا والجاز والفانك الأمريكي.
وحازت أوليفيا رودريغو على جائزة "إم تي في" للأغاني المصورة لأفضل مونتاج، أما دوغا كات فحازت على جائزة "إم تي في" لأفضل إخراج فني، عن أغنية "انتبه"، وفازت النجمة دوف كاميرون، على جائزة "إم تي في" لأفضل فيديو يحمل رسالة اجتماعية، عن أغنية "Breakfast".
وذهبت جائزة "إم تي في" للأغاني المصورة لأفضل تصميم رقص لفرقة "بلاك بينك" الكورية الجنوبية، عن أغنيتها بعنوان "Pink Venom".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الشهیرة بـ على جائزة على کل من عن أغنیة إم تی فی

إقرأ أيضاً:

إحالة مالك سلسلة الشهيرة للمأكولات والفطائر للمحاكمة

أحال المستشار أحمد حمزة  المحامي العام الأول لنيابة الشئون الضريبية والجمركية مالك مطعم سلسلة  الشهير للبيتزا والفطائر إلى المحاكمة لاتهامه بالتهرب من سداد ضريبة القيمة المضافة المستحقة على المأكولات التى يقدمها بمطعمه والتى تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم بصفته مسجل وخاضع لأحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة تهرب من أداء ضريبة القيمة المضافة المقررة قانونا والمبينة قدراً بالأوراق والمستحقة عن نشاطه في مجال تقديم مأكولات فطائر وبيتزا خلال الفترة بأن باع سلما دون الإقرار عنها وسداد ضريبة القيمة المضافة المستحقة

وفى سياق اخر تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"
  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معًا فى أغنية "زى الجنة"
  • لأول مرة.. زاب ثروت وأحمد كام يطرحان أغنية «زي الجنة» (فيديو)
  • دعمت غزة بأغنية عربية مع فرقة بريطانية مشهورة.. من هي الفلسطينية إليانا؟
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • إحالة مالك سلسلة الشهيرة للمأكولات والفطائر للمحاكمة
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "نويت أعانده".. تفاصيل
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية