البوابة:
2024-10-04@22:54:56 GMT

اعصار دانيال يصل غزة وغرق منازل في جباليا .. فيديو

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

اعصار دانيال يصل غزة وغرق منازل في جباليا .. فيديو

داهمت المياة منازل في مدينة رفح وجباليا في قطاع غزة فجر اليوم نتيجة حالة عدم الاستقرار الجوي التي تشهدها المنطقة والمتاثرة باعصار دانيال الذي ضرب ليبيا ووصل الى مصر حيث من المنتظر وصوله الى شواطئ فلسطين 

وقالت بلدة غزة أنه من المتوقع حدوث عدم استقرار في الحالة الجوية وزيادة في سرعة الرياح وتساقط أمطار خفيفة مصحوبة بعاصفة رعدية في ساعات الصباح الأولى من فجر يوم الأربعاء.

الا ان اللجنة الحكومية لطوارئ الشتاء في قطاع غزة، اوعزت لأخذ الاحتياطات اللازمة ورفع درجة التأهب والاستعداد للتعامل مع مستجدات الحالة الجوية. واشارت الى وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وتوقعات الأرصاد الجوية بتأثر قطاع غزة بمنخفض جوي يتكون قريب من سطح البحر مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على المناطق الساحلية وتكون السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة.

 

 

قناة كان العبرية قالت ان بقايا العاصفة "دانيال" تصل سواحل البلاد، وأمطار غزيرة في معظم المدن مصحوبة بعواصف رعدية، ورغم أن هذه بقايا العاصفة التي ضربت اليونان وليبيا، إلا أن البلاد تستعد للفيضانات

 

 

ووفق تقرير رسمي عن حالة الطقس في فلسطين: يستمر تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل العام، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية..

وكانت مصادر فلسطينية قد اعلنت عن وفاة 23 فلسطينيا في اعصار دانيال في ليبيا وتحدثت عن عشرات الأسر المفقودة جراء الكارثة التي اودت بحياة اكثر من 4 الاف ليبي 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد - تفاصيل

سرايا - أعلن المتحدث باسم مؤسسة الطيران المدني الإيرانية جعفر يازرلو، اليوم الأربعاء، تمديد إلغاء كافة الرحلات الجوية في البلاد حتى غد الخميس، وذلك لحماية سلامة وأمان الطيران نظرا إلى الوضع في المنطقة.


وقال يازرلو - بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) - إنه "لا داعي للقلق بشأن رسوم تذكرة الطيران المدفوعة، وإذا لزم الأمر سيتم استرداد جميع الرسوم".

وكان الحرس الثوري الإيراني قد أعلن، في بيان مساء أمس الثلاثاء، استهداف مواقع عسكرية وأمنية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس إسماعيل هنية، والأمين العام لـ حزب الله اللبناني حسن نصر الله، والقائد في الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.. وحذر الحرس الثوري من أنه إذا قامت إسرائيل برد فعل عسكري على هذه العملية، التي جاءت متطابقة مع الحقوق القانونية للبلاد والقوانين الدولية، فإنه سيواجه بـ"هجمات مدمرة لاحقة".

إقرأ أيضاً : الشرطة الدنماركية: الانفجاران قرب السفارة "الإسرائيلية" ربما نجما عن قنابل يدويةإقرأ أيضاً : خامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان “نصرالله” وسأعرض ذلك قريبًا إقرأ أيضاً : قوات الاحتلال "الإسرائيلي" تنفذ 1344 اعتداء على الفلسطينيين

مقالات مشابهة

  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • فلسطيني.. اندلاع حرائق بعد إلقاء طائرات الاحتلال قنابل حارقة على منازل في مخيم النصيرات
  • وورلد بولوتكس رفيو: سعي الدبيبة للسيطرة على المركزي عقبة أمام الوحدة السياسية والاقتصادية لليبيا
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد حار نهارا ومائل للحرارة إلى معتدل ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • عاجل | وسائل إعلام سورية: الدفاعات الجوية السورية والروسية تتعامل مع أهداف معادية فوق البحر غربي البلاد
  • إعلام سوري: الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية قبالة سواحل مدينة جبلة غربي البلاد
  • أبرز الظواهر الجوية غدا الخميس
  • إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد - تفاصيل
  • استشهاد 60 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على تجمعات للنازحين في قطاع غزة
  • استشهاد 60 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على منازل وتجمعات للنازحين في قطاع غزة