المشهد اليمني:
2024-10-05@05:49:03 GMT

حادث مروري مروع ضحيته 7أشخاص من أسرة واحدة

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

حادث مروري مروع ضحيته 7أشخاص من أسرة واحدة

أصيب سبعة أشخاص، بينهم طفلتان وامرأة، جميعهم من عائلة واحدة، ، في حادث سير مروّع، بمحافظة أبين، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن سيارة نوع "سنتافي"، تعرضت لحادث سير على الخط العام في منطقة "مقطين" بمدينة أحور، عصر الثلاثاء، مما تسبب بسقوط سبعة جرحى جميعهم من عائلة واحدة.

واوضحت ان المصابين هم: عادل عبدالله محمد، وزوجته صفية محمد عبدالله، وخمسة من ابنائهما هم: رفا، ماجد، أيوب، يعقوب، وجنى".

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل جميع المصابين إلى مستوصف مدينة شقرة، دون مزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضاً غرق طفلين من أسرة واحدة بحادثة في إحدى الآبار بمدينة يريم بمحافظة إب انفجار في منزل قائد أمني تابع للانتقالي.. والكشف عن مصيره وفاة المنشد الاشموري الأخ الأصغر للمثل الكوميدي إبراهيم الاشموري في حادث مروري بعمران (صور) مقتل 7 أشخاص في حادث مروري مروع في طريق العبر خلال عودتهم من السعودية (الأسماء) قتلى ومصابين في إشتباكات قبلية جنوبي اليمن إثر إنسحاب الحزام الأمني ووساطة لحسم الخلاف الحادثة الرابعة في أقل من شهر بمحافظة إب .. شاب ينهي حياته بشرب مادة سامة بمديرية السبرة كارثة حقيقية .. مقتل وإصابة أكثر من 15 شخصًا ونفوق عشرات الأغنام بصواعق رعدية خلال الساعات الماضية حادث اصطدام طائرة سعودية محملة بالركاب خلال عودتها من تركيا (فيديو) اشتباكات مسلحة جنوبي اليمن وسقوط قتلى وجرحى حادث مرعب .. شاحنة محملة معلقة في طريق تعز عدن بعد خروجها من مسارها (صور) شاهد .. إصابة عميد في الجيش اليمني بحادث مروري مروع (صور) في أغرب حادثة.. مخدرات بحوزة مواطن يمني في محكمة بصنعاء

ويسقط عشرات الضحايا نتيجة الحوادث المرورية بشكل شبه يومي في مختلف المحافظات نتيجة الحفريات والنتوءات في الطرق، بسبب افتقارها للصيانة الدورية.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: حادث مروری

إقرأ أيضاً:

حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه

شهدت مدينة نبروه في محافظة الدقهلية حادثا مأساويا اليوم ، حيث لقيت أسرة كاملة مكونة من زوج وزوجة وابنيهما مصرعهم في حريق شقتهم السكنية ، وتكثف مديرية أمن الدقهلية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثامين الضحايا، عقب نشوب الحريق الذي شب في الشقة المقيمين بها بمدينة نبروه.

نشوب حريق

كان لواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من لواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بنشوب حريق في منزل بمدينة نبروه.

 

السيطرة على الحريق

بانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في الطابقين الثاني والثالث، وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي العقار.

 

العثور على الجثامين

وعقب إخماد الحريق عثرت قوات الحماية المدنية على جثامين ناهد محمد محمد إبراهيم (42 سنة)، وابنها محمد عاطف شكري (22 سنة)، وإنجي عاطف شكري، (17 سنة)، بجانب جثة الأب عاطف شكري (46 سنة)، داخل حمام الشقة .

وكشفت المعاينة المبدئية للجثامين، وجود شبهة جنائية وراء الحادث، ووجود بعض الطعنات المتفرقة في الجثامين واحتراقهم جميعا وبطعنات واحتراقهم، و تم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بدورها بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثامين وكلفت المباحث بتكثيف التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث ، وتكثف الباحث جهودها وتحرياتها لكشف لغز الحادث المأساوي .

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في أكتوبر
  • الجاني عاد من السعودية..الكشف عن جريمة قتل 4 من أسرة واحدة في السحول
  • الصواعق الرعدية تقتل مواطنين جنوبي اليمن (أسماء)
  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه
  • جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي
  • حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي
  • قصف حوثي جنوبي اليمن والكشف عن حصيلته