فاز فريق جامعة سوهاج لكرة السلة طالبات على نظيره من جامعة دمياط بنتيجة 32 مقابل 3 أهداف فقط بفارق 29 نقطة ضمن منافسات المجموعة الأولى لكرة السلة طالبات بفعاليات أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر المقام بجامعة حلوان، والذي يشارك به 4000 طالب يمثلون 48 جامعة حكومية وخاصة وأهلية وتكنولوجية وذلك تحت شعار «الجمهورية الجديدة.

. حلم وطن».

منافسات كرة السلة بأسبوع شباب الجامعات 

وضمت منافسات المجموعة الأولى لكرة السلة طالبات جامعات القاهرة، طنطا، دمياط وسوهاج، كما يضم الفريق 8 طالبات يقوم بتدريبه أحمد كمال المدير الفني للفريق، والخطيب محمد مسعود إداري الفريق، وذلك تحت إشراف نشأت عباس مدير إدارة النشاط الرياضي برعاية شباب المركزية.

وفد جامعة سوهاج بأسبوع شباب الجامعات 

وشاركت جامعة سوهاج بوفد ضم 152 طالبا، بالإضافة للجهاز الإداري، ويشارك الوفد بمختلف فعاليات الأسبوع الثقافية والاجتماعية والرياضية بينها ألعاب رياضية وترويجية وشعر وقصة وقوافل طبية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة سوهاج سوهاج محافظة سوهاج شباب الجامعات

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة تتصدر الجامعات في محو الأمية دورة يوليو

أعلن الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة عن تمكن الجامعة من تصدر المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مجال محو الأمية وفقًا لنتائج دورة يوليو 2024؛ طبقا لتقرير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالهيئة العامة لتعليم الكبار.

وأوضح رئيس جامعة المنصورة في بيان صحفي، أن الجامعة تمكنت هذه الدورة من خلال طلاب الجامعة من محو أمية 17551 دارسًا، في إطار جهود جامعة المنصورة، وإيمانها بأهمية القضاء على الأمية من خلال مساهمتها في برنامج محو الأمية وتعليم الكبار بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة الدقهلية.

محو الأمية أولويات القضايا القومية

وأكد «خاطر»، أن ملف الأمية يٌعد على رأس أولويات القضايا القومية، الأمر الذي يستلزم تكثيف الجهود المبذولة لتحقيق نتائج متميزة تليق بقيمة ومكانة جامعة المنصورة المشهود لها على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، من أجل تنمية مصرنا الحبيبة وبما يتوافق مع خطة مصر 2030م.

دور جامعة المنصورة في محو الأمية

وأكد أن جامعة المنصورة تحظي بالكثير من الجوائز والمراكز بالتتابع وآخرهم الفوز بجائزة اليونيسكو كونفيشيوس الدولية لملف محو الأمية على مستوى العالم، مما يدل على تميز جهود الجامعة في ملف محو الأمية على المستوى الوطني والدولي

وأضاف أن الدور الكبير في محو الأمية يرجع لطلاب وجميع المسؤولين في كليات التربية، والتربية النوعية، والتربية للطفولة المبكرة، والآداب، لمشاركتهم الفعالة في ملف محو الأمية وتعليم الكبار موجهًا الشكر لهم.

مقالات مشابهة

  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • بحضور وفد أمريكي.. افتتاح مركز ذوي الإعاقة في جامعة دمياط
  • "اتحاد شباب سوهاج " يشارك في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد طالبات الشريعة والقانون
  • جامعة دمياط تستعد لافتتاح مركز ذوي الإعاقة
  • جامعة المنصورة تتصدر الجامعات في محو الأمية دورة يوليو
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة