حرصت الملكة رانيا على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

ياسمين عز هتجبلي جلطة ...10 إطلالات مثيرة لـ شمس الكويتية.. شاهد رشاقة لافتة.. نسرين طافش تثير الجدل على السوشيال ميديا بهذه الإطلالة

علقت الملكة رانيا على الصور قائلة: "لحظات قبل كلمتي في قمة كوغ اكس للقيادة العالمية في لندن اليوم".

وتألقت الملكة رانيا في الصور بإطلالة محتشمة، حيث ارتدت قميصا طويلا باللون الأبيض مع بنطلون أسود و نسقت معهما حزامًا حول الخصر كشف عن رشاقتها.

وانتلعت الملكة رانيا حذاء بسيطًا ذا كعب عال باللون الأسود، مع حقيبة يد متوسطة الحجم بنفس اللون، وتزينت ببعض المجوهرات البسيطة للغاية.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا على خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، ووضعت ميكاجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

الملكة رانيا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الملكة رانيا إطلالة الملكة رانيا اطلالات الملكة رانيا الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

لقطة بين رياض محرز وكانسيلو على هامش مباراة الأهلي والهلال تخطف الأنظار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- التقى رياض محرز، مهاجم أهلي جدة، بجواو كانسيلو، ظهير الهلال، على هامش مباراة الفريقين التي أُقيمت على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، السبت، ضمن منافسات دوري "روشن" السعودي.

قبل صافرة بداية المباراة وخلال تواجدهما في ممر الملعب، شُوهد محرز وهو يصافح زميله السابق في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كانسيلو، ثمّ عانقه وتحدث معه.

وسبق وأن لعب رياض محرز بجوار جواو كانسيلو في صفوف فريق "السيتيسينز"، وحققا معاً عدداً من الألقاب، منها: الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) ودوري أبطال أوروبا.

وتغلّب رفاق كانسيلو (30 عاماً) على زملاء محرز (33 عاماً) بهدفين لواحد، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2025/2024.

السعوديةالدوري السعودينادي الهلال السعودينشر الأحد، 06 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • لقطة بين رياض محرز وكانسيلو على هامش مباراة الأهلي والهلال تخطف الأنظار
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • «العبي معاه كورة».. 3 نصائح من ياسمين عز للسيدات لجذب الرجل
  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة