أكد ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق، أن منتخب مصر ظهر دون خطة أو فكر أو أي تطوير داخل الملعب، ولا يوجد اي جملة فنية.

وأكد ربيع ياسين أن التعاقد مع المدربين الأجانب دائمًا من أجل تحقيق الإضافة لمنتخب مصر، وتحضير فريق على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني لن يقم الأداء المطلوب ولم يظهر هناك عملًا فنيًا جيدًا في لقاء تونس.

ربيع باسين ينتقد روي فيتوريا

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "لم نشاهد الأداء الجيد من منتخب مصر أمام تونس، وظهر الفريق دون خطة أو فكر أو أي تطوير داخل الملعب، لا يوجد اي جملة فنية، ولم نحسن بداية الهجمة، ولم يكن هناك أي لاعب قادر على الوقوف بالكرة والتمرير الجيد لزملائه".

وأضاف: "فيتوريا لم يجهز البدلاء الجيدين، ولست راضيا عن الأداء أو نتيجة المباراة، واستقبلنا أهداف غريبة في ظل حالة عدم التركيز، رغم أن هناك لاعبين دوليين شاركوا اليوم، ولكن اختيارات فيتوريا لقائمة المنتخب خاطئة".

وواصل: "سنصل كأس العالم القادمة إن شاء الله، والفيفا قام بزيادة المقاعد والمفترض أن كل المنتخبات على رؤوس المجموعات قوية".

وزاد: "هناك وجوه جديدة تواجدات في قائمة المنتخب من الصعب الاعتماد عليها في أمم إفريقيا المقبلة أو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ورغم ان نتائج فيتوريا جيدة في المباريات الماضية، لكن لم نشعر بالراحة، هناك لاعبين لا تستطيع أن تتحمل ضغوط منتخب مصر، هناك وجوده لا تستحق الانضمام للفراعنة".

وحول لقاء الأهلي واتحاد العاصمة، قال: "المباراة في بداية الموسم بالتأكيد صعبة بين الطرفين، خصوصا أن كلا الفريقين لم يصلا للجاهزية الفنية والبدنية، ولكن الأهلي لديه قدرات وخبرات كبيرة، في حسم البطولات، والأهلي فريق يعرف كيف يفوز بالألقاب، ومع الصفقات الجديدة ستزيد الفريق قوة، خصوصا بعد ضم مهاجم قوي مؤخرا".

وأتم: "الأهلي يضيف لأي لاعب، لو كان مستواه 60%، فأنه يصبح 100% بوجوده داخل القلعة الحمراء، وهناك لاعبين استعادت مستواها في الموسم الماضي، وهناك لاعبين وصلت لمرحلة التوهج، وننتظر كرة قدم ممتعة خلال الموسم المقبل، ونتمنى أن نستمتع بكرة قدم جميلة في الدوري خلال الموسم الجديد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر روي فيتوريا ربيع ياسين المنتخب الوطنى قائمة المنتخب قائمة منتخب مصر مصر أمام تونس الكرة المصرية هناک لاعبین منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من العديد من الغيابات المؤثرة قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الليلة، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويغيب عن الاهلي في مباراة اليوم عشر لاعبين بسبب الإصابة والاستبعاد الفني وهم: محمود كهربا، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمود متولي، وبيرسي تاو، ومحمد الضاوي «كريستو»، وعلي معلول، وكريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء، ومصطفي مخلوف.

 

قائمة الاهلي لمباراة فريق طلائع الجيش

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي قد أعلن عن قائمة الأحمر لمواجهة طلائع الجيش والتي جاءت كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، محمد هاني.

الوسط: عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق،أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، كريم نيدفيد،رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • ياسين: يجب أنّ يكون هناك خطة للتعافي
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • بعد وفاة طفلين توأم غرقا في البانيو بالغربية.. تحذير من 8 عادات خاطئة
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر