موقع 24:
2024-10-05@14:11:37 GMT

هالاند قريب جداً من ريال مدريد

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

هالاند قريب جداً من ريال مدريد

كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية عن أن المهاجم إيرلينغ هالاند قريب جداً من الانتقال إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

قالت الصحيفة إن الدولي النرويجي قد ينضم إلى "الملكي" في 2024 أو 2025، مشيرا إلى أن مانشستر سيتي بدأ بالفعل البحث عن بديل لهداف الفريق في الموسم الماضي.

????Los 116 ‘kilos’ que desbloquean el fichaje de Haaland: el noruego se acerca y mucho al Real Madridhttps://t.

co/qgxkX18jUF

— Defensacentral.com (@defcentral) September 12, 2023 وأوضحت: "بطل إنجلترا الذي دفع هذا الصيف ما يقرب من 100 مليون يورو لضم الكرواتي جوسكو غفارديول لتأمين مستقبل خط الدفاع، سيكون لديه بالفعل استثماره الكبير التالي في الاعتبار، وهو تدعيم خط الهجوم تحسباً لرحيل هالاند".
وأضافت: "من المتوقع أن يقوم النادي الإنجليزي بإعداد عرض بقيمة 116 مليون يورو للتعاقد مع أحد جواهر "البريميرليغ" وهو لاعب برايتون، الإيرلندي إيفان فيرغسون".
وأكدت أن انضمام فيرغسون إلى جانب وجود هالاند وجوليان ألفاريز معاً في نفس الفريق يبدو معقداً للغاية، ولن يكون هناك فرصة لمشاركة جميع اللاعبين بشكل أساسي، لذا فإن ريال مدريد يتطلع لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم في النهاية التوقيع مع المهاجم النرويجي في الصيف المقبل أو في 2025 على أقصى تقدير.
واختتمت: "في غضون أقل من عام سيتم إعادة مسلسل انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد مجدداً عقب نهاية الموسم الماضي، بينما لدى "الملكي" خيار بدليل وهو الاتجاه إلى هالاند".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ريال مدريد إيرلينغ هالاند مانشستر سيتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو

أعلنت المفوضية الأوروبية، منح لبنان مساعدات إنسانية أخرى بقيمة 30 مليون يورو (33 مليون دولار).
ويأتي هذا من أجل توفير الطعام وأماكن الإيواء والرعاية الصحية.مساعدات أوروبا للبنانوذكر المفوض الأوروبي لإدارة الأزمات يانيز لينارتشيتش، أن المساعدات تهدف لتقديم" الدعم الفوري للمتضررين من الصراع في لبنان ليتمكنوا من تلقى المساعدات فورا".
أخبار متعلقة في ولايتين فقط.. خسائر الفيضانات تتجاوز 4 مليارات يورو بألمانيالبنان.. 10 ملايين يورو مساعدات أوروبية للمتضررينمساعدات أوروبية بـ 1.1 مليار دولار لـ 5 دول ضربتها الفيضانات

#لبنان: الاحتلال الإسرائيلي استخدم قنابل فسفورية على #الباشورة#اليومhttps://t.co/SxoN5biKqc— صحيفة اليوم (@alyaum) October 3, 2024
وتنظم المفوضية إيصال المساعدات إلى بيروت عن طريق آلية حماية المدنيين بالاتحاد الأوروبي، وهي منصة لتنسيق ومشاركة موارد الطوارئ.
وأشارت المفوضية إلى أنها منحت مساعدات إنسانية بأكثر من 104 ملايين يورو للبنان خلال عام 2024.

مقالات مشابهة

  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • المفوضية الأوروبية تمنح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو من المساعدات الإنسانية للبنان
  • المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان