البوابة:
2024-07-07@01:49:50 GMT

شيرين تحسم الجدل حول إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

شيرين تحسم الجدل حول إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر

البوابة-عبّرت الممثلة القديرة شيرين عن سخطها واستيائها من الإشاعات التي تطال الفنانين و الحديث عن تدهور وضعهم الصحيّ، ولا سيّما النجم عادل إمام الذي يحكى عن إصابته بمرض الزهايمر.

اقرأ ايضاًالفنانة شيرين: "في مصر اللي بيتكلم بيتسجن".. وبلاغ للنائب العام ضدها

و كشفت شيرين في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج (واحد من الناس)، انها على تواصل دائم مع النجم عادل إمام، وهو بخير وبصحة جيدة ويردّ عليها دائمًا.

وعن حقيقة اصابة عادل إمام بمرض الزهايمر، نفت شيرين ان يكون كذلك، كاشفة على ان الممثل صلاح السعدني هو من يعاني منه، داعيةً له بالصحة والشفاء.

ووجهت شيرين تحيّة كبيرة من قلبها وللفنان عادل إمام ولأفراد أسرته ولزوجته السيدة هالة التي ساندته في كافة مراحل حياته، راجيةً الله ان يمدّه بالصحة ويحفظه لمصر، ويسعده بأبنائه، معبّرة عن حبّها لهم وتقديرها للنجم العظيم الذي وصفته بالهرم الكبير.

اقرأ ايضاًفيديو مؤثر يجمع محمد عادل إمام وشقيقه رامي.. بالتزامن مع أنباء الحالة الصحية لوالدهما

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ عادل إمام عادل إمام

إقرأ أيضاً:

صحة رام الله تسجل أول حالة إصابة بمرض حمى النيل الغربي

رام الله - صفا

 سجلت وزارة الصحة في رام الله، صباح السبت، أول إصابة بمرض حمى النيل الغربي، وذلك في محافظة جنين، حيث اشتبه الأطباء بوجود أعراض مطابقة للمرض، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تم تأكيد الإصابة.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها، أنّ مرض حمى النيل الغربي ينتقل عبر البعوض، وأن أعراضه تشبه الى حد كبير أعراض الإنفلوانزا مع ارتفاع في درجات حرارة الجسم حيث تظهر الأعراض بعد ثلاثة أيام من لدغة البعوضة،  لافتةً إلى أنّ أكثر الفئات العمرية عرضةً للإصابة هم كبار السن.

وأكدت وزارة الصحة أنّ طواقم الرعاية الصحية الأولية وصحة البيئة، بالتعاون مع كافة الجهات المختصة في محافظة جنين تنفذ منذ صباح اليوم حملة لمكافحة البعوض في أحياء جنين ومخيمها، وأن طواقم الوزارة المختصة ستنفذ حملات لمكافة البعوض في كافة محافظات الوطن.

وشددت الوزارة على أنّ الاقتحامات المتكررة لجيش الاحتلال واستهدافه للبنية التحتية خصوصًا شبكات المياه والصرف الصحي في جنين وغيرها من المدن والمناطق الفلسطينية أدت الى زيادة إنتشار البعوض بشكل كبير خصوصاُ في مدينة ومخيم جنين.

وكانت لجنة الطوارئ في محافظة جنين عقدت بالأمس سلسلة إجتماعات استهدفت وضع خطة لمكافحة انتشار البعوض، وتم البدء بتنفيذها صباح اليوم.

ودعت وزارة الصحة المواطنين الى الوقاية الشخصية من الإصابة عن طريق ارتداء ملابس طويلة تغطي الأيدي والأرجل أثناء التواجد خارج المنزل في أوقات نشاط البعوض ليلاً، واستخدام الناموسيات عند النوم، واستخدام كريمات للجلد طاردة للبعوض، ووضع شبك ( منخل) على شبابيك البيوت، إضافة الى التعاون مع طواقم الوزارة والجهات المعنية في تجفيف المياه الراكدة والمستنقعات في ساحات البيوت، وحول الأشجار، وأحواض الزهور. 

يذكر أنّ مرض حمى النيل الغربي هو مرض فيروسي ينتقل للإنسان بواسطة البعوض، حيث تم اكتشافة عام 1937 في ولاية غرب النيل في أوغندا.

مقالات مشابهة

  • الصحة: تسجيل أول إصابة بمرض حمى النيل الغربي في جنين
  • صحة رام الله تسجل أول حالة إصابة بمرض حمى النيل الغربي
  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • حكم صيام أول محرم.. «الإفتاء» تحسم الجدل
  • بعد غلق المحلات 10 مساءً.. الحكومة تحسم الجدل بشأن إلغاء التوقيت الصيفي
  • امتحان الكيمياء.. «التعليم» تحسم الجدل بشأن المنشورات المتداولة على جروبات الغش
  • بماذا تعهد حزب العمال قبيل وصوله لسدة رئاسة الحكومة البريطانية؟
  • تسجيل أول إصابة بمرض الملاريا في العراق لوافدة أجنبية
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي.. الحكومة تحسم الجدل
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»