موقع 24:
2024-07-06@10:00:17 GMT

كلوب لن يدرب منتخب ألمانيا

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

كلوب لن يدرب منتخب ألمانيا

أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن المدرب يورغن كلوب وجه صدمة قوية لاتحاد الكرة المحلي بشأن توليه تدريب "الماكينات" خلفاً للمدرب المقال هانسي فليك.

قالت الصحيفة إن مدرب ليفربول حسم موقفه بشكل نهائي مؤكداً صعوبة قبوله مهمة تدريب منتخب بلاده بسبب ارتباطه بعقد مع "الريدز".

Wer wird Flick-Nachfolger? - Offizielles Klopp-Statement zum Bundestrainer-Job https://t.

co/kDV1TjMpTG #BILDSport

— BILD Sport (@BILD_Sport) September 12, 2023 وأشارت إلى أن مارك كوسيكي، مستشار كلوب صرح إلى صحيفة سبورتشاو الألمانية، مؤكداً أن المدرب البالغ من العمر 56 عاماً يرتبط بعقد مع ليفربول حتى 2026.
وأوضح: "يورغن لديه عقد طويل الأمد مع ليفربول وهو غير متاح لمنصب مدرب المنتخب الوطني".
وتابعت: "نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم هانز يواكيم فاتسكه أراد التعاقد مع كلوب كمدرب وطني وحاول جاهداً تأمين خدماته".
وأضافت: "في الماضي، قال كلوب عدة مرات إنه مهتم بشكل أساسي بأن يصبح مدرباً للمنتخب الوطني. لكن لن يحدث أي شيء من هذا القبيل في هذه المرحلة".
واختتمت: "عقب التوضيح النهائي من كلوب، يظل المرشح المفضل لمنصب مدرب منتخب ألمانيا هو مدرب بايرن ميونخ السابق جوليان ناغيلسمان البالغ من العمر 36 عاماً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني يورغن كلوب منتخب ألمانيا ليفربول

إقرأ أيضاً:

مدرب ألمانيا: لا نخشى إسبانيا ونسعى للتتويج ببطولة يورو 2024

قال يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم (الماكينات)، إنهم لا يخشون المنتخب الإسباني (الماتادور )أو يشعرون بالإنزعاج من سجلهم السيء مؤخرا أمامهم، عندما يلتقي المنتخبان غدا الجمعة في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وقال ناجلسمان للصحفيين اليوم الخميس:" نريد أن نفوز بالمباراة. نريد أن نتأهل للدور قبل النهائي، وأن نصبح أبطال أوروبا في النهاية في بلدنا. نحن جاهزون وروحنا المعنوية مرتفعة".

واتفق معه إلكاي جويندوجان، وقال " جاهزون لخوض مباراة متساوية"وإن بإمكانهم خوض المباراة بابتسامة.

وأضاف:" الأجواء جيدة، ولم تتغير، مثلما كان الحال في المباريات السابقة. لا يوجد سبب يمنعنا من دخول المباراة ونحن نشعر بالثقة".

ولم يفز المنتخب الألماني على نظيره الإسباني في البطولات الكبرى منذ عام 1988، وخسر أمامه في أخر مواجهتين بالأدوار الإقصائية، في المربع الذهبي ليورو 2008 ومونديال 2010.

ويرجع أخر انتصار للماكينات على الماتادور قبل 36 عاما حينما استضافت كأس أمم أوروبا، ويأمل جمال موسيالا أن يتمكن فريقه من تكرار نفس الأمر غدا الجمعة.

وقال موسيالا لشبكة "سكاي" التليفزيونية:"سنقدم كل ما عندنا، لبلادنا، للجهاز الفني، للجميع، لكي نتمكن من الفوز باللقب. هذا هو حافزنا".

وسيكون التركيز منصبا على موسيالا، والجناح الإسباني لامين يامال /16 عاما/ الذي تألق برفقة نيكو وليامز في صفوف المنتخب الإسباني، وهو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في مبارياته الأربع بالبطولة.

وقال ناجلسمان عن يامال:" لن نقوم باستفزازه، نحن نريد الكرة فقط. تركيزي لن ينصب على يامال ولكن سيكون منصبا على جمال".

وأضاف المدير الفني:" سيكون علينا أن نحل الكثير من المواقف الفردية".

وسيكون لدى ناجلسمان جميع اللاعبين متاحين، حيث سيكون المدافع جوناثان تاه متاحا للمشاركة مرة أخرى بعد انتهاء إيقافه.

ومن المتوقع أن يعتمد ناجلسمان بنسبة كبيرة على نفس التشكيل الأساسي الذي اعتاد الدفع به في البطولة القارية، وسيشارك تاه في قلب الدفاع، إلى جوار أنطونيو روديجر بعد غيابه عن الفوز على الدنمارك 2 /صفر دور الـ16 ومشاركة نيكو شلوتربيك بدلا منه.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ليروي ساني سيشارك منذ البداية بدلا من فلوريان فيرتز وما إذا كان ديفيد راوم سيشارك على حساب ماكسيميليان ميتلشتيت في خط الدفاع مجددا.

وقال ناجلسمان:" لدي علامتي استفهام فيما يتعلق بالتشكيل الأساسي، وفيما يتعلق بمشكلة ساني/فيرتز، يمكنني الإجابة عن السؤال ولكنني لا أريد الإجابة. أنا مقتنع بالثنائي".

مقالات مشابهة

  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • مدرب ألمانيا: لا نخشى إسبانيا ونسعى للتتويج ببطولة يورو 2024
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • كوبا أمريكا 2024| نونيز ينقذ ليفربول قبل فترة الإعداد