كشفت الفنانة القديرة ميمي جمال، عن رأيها في تقديم القصص الحقيقية في أعمال درامية، كما أفصحت عن رأيها في المسلسلات القصيرة، وأوضحت سر نجاح مسلسل إيجار قديم، إضافة عن كشفها عن أعمالها القادمة.

ميمي جمال 

وأوضحت ميمي جمال، في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" رأيها في كثرة تقديم القصص الحقيقية في الأعمال الدرامية قائلة: "والله مش دائمًا يعني في بعض الشخصيات في الحقيقة تستحق أن نقدمها في الدراما، بنبقى مش مضطرين أن إحنا نجيب شخصيات قاتلة أو مجرمين أو سفاحين في كتير شخصيات في الحقيقة ممكن نتكلم عنها بشكل ظريف يعني، ومش شرط يكونوا سفاحين أو قاتلين".

 

كما تحدثت عن سر نجاح "إيجار قديم" قائلة: "المسلسل حقق نجاح لأن الكواليس كانت جميلة جدًا من اول المنتج كريم أبو ذكري المخرج طارق رفعت ل الفنانين شريف منير،صلاح عبد الله، الشرنوبي، كل الفنانين الموجودين في المسلسل كلهم حلوين أو ي أو ي دمهم خفيف جُمال، وهشام اسماعيل شخصية جميلة".

 

وتابعت قائلة: "لما بيكون المجموعة حلوة وحابة بعض والكواليس دمها خفيف بيطلع العمل حلو ف أعتقد أن ده كان واصل إلى  الجمهور".

وعن رأيها في المسلسلات القصيرة صرحت قائلة: "لما بيكون العمل 15 حلقة بيكون الشغل مكثف أكثر والمؤلف بيكون مش مضطر يطول في الأحداث عشان خاطر يوصل للنهاية لكن ممكن في 15 حلقة يوصلك إلى نفس النتيجة وبتبقي مكثفة أكثر".


وعن أعمالها القادمة صرحت قائلة: "بعمل دور حلو أو ي ف الحشاشين وانا سعيدة جدًا اني بشتغل مع الاستاذ المخرج بيتر ميمي، ومع فنان كبير انا بحبه كريم عبد العزيز أن شاء الله ده بالنسبالي هيكون حلو أوي".

وتابعت: "بعمل فيلم كمان دلوقتي أسمه "أنا وابن أختي" ده بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب هنادي مهنا وانا عاملة خالته فيلم حلو وكوميدي ودمه خفيف إخراج المخرج أحمد صالح من المخرجين الجمال اللي انا اشتغلت معاهم وبحبهم".

 

واختتمت حديثها قائلة: "وفي عمل تاني زي مسلسل إيجار قديم ولكن لم تستقر أوضاعه وظروفه حتي الآن".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميمي جمال خاص الفجر الفني المسلسلات القصيرة مسلسل ايجار قديم أعمالي القادمة

إقرأ أيضاً:

جانتس: حكومة نتنياهو لا تستحق إدارة الحرب وعليها الاستقالة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، اليوم الإثنين، عن بيني جانتس رئيس أركان جيش الاحتلال السابق، أن حكومة نتنياهو لا تستحق إدارة الحرب وعليها الاستقالة ومن اتخذ قرار الإفراج عن أبو سلمية يجب أن يقال فورا.
 

الأرصاد: ارتفاع جديد في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم حتى نهاية الأسبوع الأونروا: الأوضاع في قطاع غزة كارثية الوضع في غزة

قالت إيناس حمدان، القائم بأعمال مدير إعلام أونروا، إن الأوضاع في قطاع غزة كارثية جراء الحرب الإسرائيلية المتواصلة.

وأضافت خلال مداخلة عبر برنامج "صباح جديد" الذي تقدمه شيرين غسان وفادي غالي عبر شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن الطرق البرية هي الأكثر فاعلية لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، كما أن ما يدخل من وقود إلى قطاع غزة يمثل 14% فقط مما تحتاج إليه الوكالة.

وتابعت القائم بأعمال مدير إعلام أونروا، أن هناك تعاونا مشتركا بين الوكالة والمنظمات الأممية الأخرى لإدخال المساعدات إلى قطاع غزة، مؤكدة أن الوكالة لم تصل بعد إلى الحد المطلوب من المساعدات بقطاع غزة من مواد غذائية ووقود ومستلزمات طبية.

مقالات مشابهة

  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • طارق الشناوي: وحيد حامد حالة استثنائية في تاريخ الدراما المصرية
  • جانتس: حكومة نتنياهو لا تستحق إدارة الحرب وعليها الاستقالة
  • بدون ما تخسر فلوسك.. خطوات قانونية لكتابة عقد إيجار شقة سكنية