تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة العربية السعودية تمويلًا للمشتريات يستطيع من خلاله كل من المواطن السعودي والمقيم من الحصول على كافة المشتريات التي يرغب في الحصول عليها وتسديدها على أقساط شهرية ميسرة.

تمديد تأشيرة الزيارة لدى المقيمين داخل المملكة الأجور في المملكة المتحدة ترتفع بوتيرة قياسية حتى يوليو دون اشتراط لوجود كفيل أو ضامن

 بتقسيط يبدأ من 3000 وحتى وحتى 50 ألف ريال سعودي كحد أقصى، يمكن الحصول والاستفادة من شركة اليسر للإجارة والتمويل دون اشتراط لوجود كفيل أو ضامن.

دون كفيل 3000 ريال للسعودي والمقيم

دون أشتراط لوجود كفيل أو ضامن يستطيع المواطن السعودي وكذلك المقيم من شراء كافة المشتريات التي يحتاج إليها بمبالغ مالية تبدأ من 3000 ريال سعودي وحتى 50 ألف ريال سعودي وذلك عن طريق قرض المشتريات من شركة اليسر والذي يتميز بالآتي: 

يتميز تمويل المشتريات من شركة اليسر أنه تم إعداده طبقًا لضوابط الدين الإسلامي بالمملكة العربية السعودية.كما يتميز أيضًا تمويل المشتريات من شركة اليسر للإجارة والتمويل بأنه متاح بالتقسيط الميسر على سنتين.يتميز تمويل المشتريات من شركة اليسر للإجارة والتمويل بأنه متوفر للعميل الغير سعودي دون كفيل حتى 10 آلاف ريال سعودي.من مزايا تمويل المشتريات أيضًا لدى شركة اليسر بأنه متاح لكافة المواطنين السعوديين دون كفيل.3000 ريال سعودي هو الحد الأدنى لتمويل المشتريات لدى شركة اليسر.50 ألف ريال سعودي هو الحد الأقصى لمبلغ تمويل المشتريات لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.

اقرأ أيضًا.. استعلام عن إيقاف الخدمات برقم الهوية عبر ناجز 1445
 

شروط الحصول على تمويل المشتريات لدى شركة اليسراشترطت شركة اليسر للإجارة والتمويل مجموعة من الشروط الواجب توافرها لكي يستطيع العميل من الحصول على تمويل المشتريات ومن بين تلك الشروط ما يلياشترطت شركة اليسر للإجارة والتمويل أن يكون سن المتقدم يبدأ من 22 عام ولا يتجاوز 60 عام.
كما أشترطت أيضًا شركة اليسر للإجارة والتمويل أن يكون المتقدم يحصل على راتب شهري لا يقل عن 4500 ريال سعودي.اشترطت أيضًا شركة اليسر للإجارة والتمويل أن يكون المتقدم قضى فترة عمل لا تقل عن ثلاثة أشهر عند التقديم لطلب التمويل.الأوراق المطلوبة لطلب تمويل المشتريات لدى شركة اليسرأتاحت شركة اليسر للإجارة والتمويل طلب التمويل اونلاين من خلال الإنترنت والدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اليسر ولكن هناك بعض الأوراق المطلوبة وهي كما يليالهوية الوطنية للسعودي المتقدم.الإقامة للعميل الغير سعودي المتقدم.كشف حساب بنكي لمدة 3 أشهر الأخيرة.منتجات شركة اليسر للإجارة والتمويل

 

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابعدد غير محدود من المنتجات التمويلية

تتيح شركة اليسر للإجارة والتمويل عدد غير محدود من المنتجات التمويلية المتنوعة حيث أتاحت الشركة تمويل شخصي فوري وأتاحت أيضًا الحصول على التمويل التورق والذي يصل قيمته حوالى 500 ألف ريال سعودى أتاحت أيضا شركة اليسر تمويل الإجارة للمواطن والمقيم والمتقاعد كما هناك فرصة الحصول على تمويل المشتريات وأيضًا دون كفيل.

رابط وزارة النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية رابط وزارة العدل في المملكة العربية السعودية خدمة عملاء شركة اليسر للإجارة والتمويل

من خلال خدمة عملاء شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة العربية السعودية يستطيع كافة الراغبين في معرفة أى تفاصيل حول المنتجات والخدمات التمويلية التي تقدمها شركة اليسر يمكنهم الإتصال على الرقم 8001160711 وذلك خلال فترة العمل من يوم الأحد وحتى يوم الخميس ومن خلال تلك الرقم أيضًا يمكن التعرف على كل ما هو جديد لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المملكة شركة اليسر للإجارة شركة اليسر كفيل ضامن المملکة العربیة السعودیة ا شرکة الیسر الحصول على ریال سعودی ألف ریال تمویل ا من خلال

إقرأ أيضاً:

بورصة مسقط تغلق عند 4695 نقطة.. وقيمة التداول تتراجع بنسبة 22%

أغلق مؤشر بورصة مسقط خلال جلسة التداول اليوم عند مستوى 4695.5 نقطة مرتفعًا بمقدار 5 نقاط. وبلغت قيمة التداول 2.2 مليون ريال عماني منخفضة بنسبة 22% مقارنة بـ 2.9 مليون ريال عماني في آخر جلسة تداول. فيما صعدت القيمة السوقية للبورصة إلى ما يقارب 24.36 مليار ريال عماني.

تصدر مؤشر الصناعة مؤشرات البورصة الرئيسية المرتفعة بنسبة 0.4%، تلاه مؤشر الخدمات بنسبة 0.07%، وصعد مؤشر القطاع المالي بنسبة 0.04%.

فيما تراجع المؤشر الشرعي بنسبة 0.37%. تم التداول خلال الجلسة على أسهم 48 شركة، صعدت منها أسهم 12 شركة، وتراجعت 10 شركات، فيما استقرت 26 شركة عند مستوياتها السابقة.

وخلال جلسة التداول تصدرت الشركة المتحدة للتمويل الشركات الرابحة بنسبة 3.3% وأغلق سهمها عند 62 بيسة، تلتها شركة السوادي للطاقة بنسبة 2.6% وأغلقت عند 78 بيسة. فيما بلغت أعلى نسبة تراجع للشركات المتداولة 8.8% التي سجلتها شركة الغاز الوطنية وأغلق سهمها عند 103 بيسات، تلاها تراجع صندوق أمان للاستثمار العقاري بنسبة 6.2% وإغلاقه عند 90 بيسة.

واستحوذت شركة صناعة الكابلات العمانية على قيمة التداول بنسبة 38.8% مسجلة 882 ألف ريال عماني، تلاها سندات بنك مسقط الدائمة من الفئة الأولى بنسبة 15.4% مسجلة قيمة بلغت 350 ألف ريال عماني. اتجه المستثمرون العمانيون اليوم للشراء، حيث بلغت قيمة مشترياتهم مليونين ريال عماني، مقابل 1.8 مليون ريال عماني لمبيعاتهم.

واحتفلت بورصة مسقط اليوم بقرع جرس إدراج "صندوق جبل للاستثمار العقاري" الذي يبلغ رأسماله 17.4 مليون ريال عُماني، ويهدف إلى الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول العقارية.

وتم طرح وحدات الصندوق خلال الفترة من 13 إلى 27 يونيو الماضي والبالغة 174 مليون وحدة بقيمة 100 بيسة للوحدة؛ حيث تجاوزت الطلبات المقدمة من المستثمرين في اليوم الأول للاكتتاب الحد الأدنى لرأس المال المستهدف للصندوق.

ويركز الصندوق -الذي تأسس كصندوق مغلق بموجب لوائح صناديق الاستثمار العقارية وإدراجه في بورصة مسقط- على الاستثمار في العقارات التجارية.

وأكد ماجد اللواتي عضو مجلس إدارة شركة جبل لإدارة الأصول، أن الطرح العام الأولي لـ "صندوق جبل للاستثمار العقاري" شهد إقبالًا واهتمامًا كبيرين من المستثمرين وتمت تغطية الاكتتاب بعد وقت قصير من بدء الطرح.

وأضاف: إن الصندوق يعد فرصة للمستثمرين للمشاركة في محفظة عقارية متنوعة مع إمكانية إضافية لتنمية قاعدة الأصول في المستقبل، موضحًا أن الصندوق سيكون له أثر إيجابي على سوق العقارات في سلطنة عُمان بشكل عام.

ويُظهر قطاع العقارات في سلطنة عُمان نموًا قويًا مدعومًا بالاتجاهات الاقتصادية المواتية والطلب المحلي وزيادة الاستثمارات الأجنبية والسياسات الحكومية التقدمية. وتعمل ديناميكيات النمو المواتية على دفع الاستثمار الأجنبي المباشر في القطاعات.

الصناعات الرئيسية مثل الصناعة والطاقة الخضراء والنقل والمرافق والسياحة وغيرها من القطاعات.

وتظل القطاعات العقارية التجارية واللوجستية والتخزين في سلطنة عُمان بمثابة مجالات نمو مزمنة على المدى المتوسط ​​إلى الطويل. وتستفيد تلك القطاعات من مكانة سلطنة عُمان كمركز لوجستي ذي موقع استراتيجي. وسيسهم الإعلان عن مشاريع كبرى مثل مدينة السلطان هيثم، ووسط مدينة الخوير، ومشروع الحي السكني المتكامل (صروح) في تطوير القطاع العقاري.

مقالات مشابهة

  • التحديثات برنامج TEMU التابع: اكسب ما يصل إلى 400,000 ريال سعودي شهريًا!
  • بورصة مسقط تغلق عند 4695 نقطة.. وقيمة التداول تتراجع بنسبة 22%
  • سماع صوت كاهن مصري توفى قبل أكثر من 3000 عام!
  • (5) مليارات ريال حجم الصادرات السعودية للعراق في أقل من سنة
  • سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 4 محرم 1446 مقابل الجنيه المصري والعملات العربية
  • سعر الريال السعودي مقابل الدولار والعملات الأجنبية اليوم الأربعاء 4 محرم 1446
  • أول بنك سعودي يصل إلى هذا السوق على الإطلاق.. البنك الأهلي السعودي يدخل الأسواق العالمية بأول صفقة سندات «فورموزا»
  • عدن.. الريال اليمني يواصل الإنهيار ويقترب من حاجز الـ 1900 ريال أمام الدولار
  • خالد عبدالجليل ينفي وجود مشروع فيلم باسم "سوسو"
  • بدء حجز وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة بتقسيط على 7 سنوات.. الرابط والشروط