بوابة الفجر:
2024-07-07@07:09:26 GMT

عمرو سلامة: "انفصلت عن زوجتي الأولى رغم حبي لها"

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

كشف المخرج عمرو سلامة، عن أسباب انفصاله عن زوجته الأولى، وتجربته بالزواج الثاني، وغيرها من الأمور 


 

وقال عمرو سلامة، في حوار له مع برنامج "The you in in human “: ”الفرق بين المرة الأولى جواز والمرة الثانية جواز هو أن أول مرة كنت عايز اتجوز وقابلت واحدة وعجبتني فاتجوزنا بس كنت شايف اني عايز اتجوز وقابلت حد فاتجوزنا فكان الجواز في خطتي ودة مكنش ضغط من المجتمع وكنت بدور على مواصفات معينة لأي حاجة في حياتي من بينهم مراتي وقابلت واحد حبيتها وكان فيها المعايير وانا كنت ليها بردة ملائم للصفات اللي عايزاها".



 

عمرو سلامة: "بعد الجواز بـ 7 سنين شخصيتي اختلفت تماما"
 

وأضاف:"كنا في علاقة جيدة ومكناش بنتخانق وحتى لما اتفقنا على الطلاق، وانا كنت حاسس بتأنيب الضمير لأن أنا اللي اتغيرت اكتر وبعد الجواز ب7 سنين شخصيتي اختلفت تماما"

 

عمرو سلامة: “احنا يوم طلاقنا خرجنا شربنا قهوة”
 

وتابع:" "اعتقد أن هناك شخصيات بتتغير بعد الجواز والاهتمامات هتتغير، وأنا في جوازي الأول اختلفت شكل حياتنا ودة جعلنا مدركين أننا حتى لو في مشاعر بينا مش هينفع نكمل واحنا طلاقنا كان متحضر جدا، احنا يوم طلاقنا خرجنا شربنا قهوة".

 

وقال: "أنا لست شخص عنيف لأني عارف لو فقدت اعصابي هتحول لوحش وكل سنة في فترة بتخانق خناقة كبيرة غالبا بتكون في الشغل وبندم بعدها". 

 

عمرو سلامة يكشف عن عيوبه الشخصية

 

وواصل:"أنا عندي عيب اني شخص مش بيحب يتخانق وزمان كنت فاكر أن دة ميزة ".

 

عمرو سلامة يكشف عن رأيه بالزواج الثاني 
 


واختتم:" أنا حاليًا سعيد في زواجي، واحنا معندناش اهتمامات مشتركة ولا بنحب نفس الحاجات بس عندنا تفاهم ووجهة نظر متبادلة". 

 

آخر أعمال المخرج عمرو سلامة 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المخرج عمرو سلامة فيلم" شماريخ"، والذي حاز على إعجاب الجمهور. 

 



 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو سلامة فيلم شماريخ عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر

خاص

توفيت مواطنة بعد ساعات قليلة من خضوعها لعملية شفط دهون ، في أحد المراكز الطبية بمصر .

وكانت المواطنة والتي تُدعى “فاطمة العجل” سافرت خصيصًا إلى مصر لإجراء عملية شفط الدهون في أحد مراكز التجميل الشهيرة ، لكنها توفيت بعد ساعات قليلة من خضوعها للعملية ، على الرغم من أنها لم تعاني من أي مرض وكانت بصحة جيدة .

وقال أحمد سلطان زوجها في لقاء إعلامي ، وصلت فاطمة وشقيقتها دانة إلى القاهرة بعد التواصل مع أحد المراكز الطبية في القاهرة لإجراء عملية شفط دهون، وأُرسلت التحاليل الطبية التي أُجريت في السعودية، وتم الاتفاق على إجراء العملية لكل منهما بتكلفة ١٥ ألف ريال .

وتابع : ” بدأت عملية شفط الدهون وسط قلقها بسبب طول مدة العملية التي استمرت ٧ ساعات ، وبعدها أُجريت العملية لزوجتي، وذلك بعد انتهاء عملية شقيقتها، فيما نُقلت الحالتين إلى مستشفى في منطقة التجمع الخامس للمتابعة، وأثناء محاولتها الإفاقة من التخدير، استيقظت زوجتي ونادت بصوت متألم: “بموت عالجوني”.

وأضاف : وجدت زوجتي تسبح في بركة من الدم بعد عودتي من صلاة الفجر ، مستلقية على الأرض دون وجود ممرضات في المكان، وحاولن الممرضات إيقاض زوجتي، وبقيتُ في حالة صعبة من الانتظار بعد رؤيتي لهذا المنظر المروع لحالة زوجتي فاطمة بين الحياة والموت، وبعدئذ تدخل الفريق الطبي للإنعاش والمحاولات الطبية لكن للأسف جميعها باءت بالفشل لتفارق الحياة.

وفي سياق متصل ، أكد الزوج على اتصاله بالسفارة السعودية في القاهرة ، والتي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث ، لافتاً إلى أنه قرر اخراج شقيقة زوجته على مسئوليته الخاصة والعودة إلى المملكة وتقدم بشكوى ضد العيادة ، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة عن مشروع كاستينج: تجربة تشبه السحر
  • شاهد.. أول صورة لشخصية محمد إمام في فيلم شمس الزناتي
  • عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر
  • بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • جواز السفر.. خطوات استخراجه والتكلفة والأماكن المتاحة