العرب القطرية:
2024-07-03@20:12:55 GMT

فتح باب التسجيل بأكاديمية الشمال

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

فتح باب التسجيل بأكاديمية الشمال

أعلن نادي الشمال عن فتح باب التسجيل في أكاديمية نادي الشمال، وذلك اعتباراً من يوم السبت المقبل. وتستقبل أكاديمية نادي الشمال اللاعبين من عمر 6 سنوات إلى 16 سنة، وسيتم فتح باب التسجيل دون التقيد بشروط سواء للقطريين أو من مواليد قطر أو من المقيمين بالدولة.
من جانبه.. أشار السيد خالد الكعبي المسؤول عن أكاديمية نادي الشمال عن عدة اجتماعات تم عقدها على مدار الأسبوعين الأخيرين مع السيد إبراهيم عبدالله حسين السادة رئيس نادي الشمال، والسيد محمد بدر السادة الرئيس الشرفي للنادي، والسيد إبراهيم حسين السادة المدير التنفيذي، بجانب إداريين من ذوي خبرة في التعامل مع اللاعبين، وذلك من أجل إخراج أكاديمية نادي الشمال إلى النور واستقبال اللاعبين الصغار.


وأضاف: هدفنا من إنشاء الأكاديمية إظهار المواهب من اللاعبين لدعم كرة القدم القطرية بصفة عامة ونادي الشمال بصفة خاصة عبر برامج تدريبية محددة تحت إشراف مدربين على أعلى مستوى بكل الفئات العمرية المستهدفة من اللاعبين الصغار، بالإضافة إلى زرع روح الولاء والانتماء للنادي منذ الصغر بالنسبة للاعبين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الشمال

إقرأ أيضاً:

الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين

ماجد محمد

وافق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على رحيل المدافع محمد جحفلي، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة دفاعية في الموسم الجديد، وصعوبة حصوله على فرصة للمشاركة.

ووضع نادي الهلال، الدولي عون السلولي كبديل لصفقة محمد جحفلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جورجي جيسوس بالتعاقد مع لاعب جديد رسميا الموسم المقبل .

ووجه نادي الهلال الشكر لعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري، ومتعب المفرج، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم.

والجدير بالذكر ، إن نادي الدرعية اتفق مع محمد جحفلي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل بعدما تم الاتفاق على كافة البنود الخاصة بالعقد والتفاصيل المالية.

مقالات مشابهة

  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • الداخلية: أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تفتح باب التسجيل بدورة الطلبة ضباط الاختصاص من حملة الشهادة الجامعية
  • الداخلية: فتح باب التسجيل لدورة طالبات ضباط الصف بـ”معهد الشرطة النسائية” بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • نادي جامعة حلوان يعلن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب