أشارت تقارير إعلامية، إلى تطور خطير يهدد أحلام جماهير الاتحاد في التعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بتحرك رسمي من نادي الهلال. بحسب سعودي سبورت.

نادي الاتحاد أعلن عن رغبته خلال الأسابيع الماضية في شراء عقد النجم المصري، محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وسط تشديد من مدربه الألماني يورجن كلوب على بقاء اللاعب ورفض ناديه الإنجليزي في التفريط بـ"ابو مكة" في الصيفية.

وكشفت صحيفة "الشبابية"،الإثنين، عن تفاصيل "مخطط طارئ" من نادي الهلال، يقلب الطاولة على الاتحاد، قد يقضي على حلم الجماهير في جلب الأيقونة المصرية.

وأكدت ذات الصحيفة، أن الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي قريب من تولي منصب الرئاسة التنفيذية لنادي الهلال، في خطوة تقرب محمد صلاح بشكل كبير من الزعيم الآسيوي.

اقرأ أيضاً خطة بن نافل لتدمير ”حصون” الاتحاد السعودي.. المعيوف يساهم في طرد جروهي الاتحاد الدولي يطالب بوضع حد لسيطرة قوات الانتقالي على مقر نقابة الصحفيين في عدن العيسي يوجه رسالة واضحة ويعلن إيقاف نشاط أمين جمعان وإنطلاق الدوري اليمني في موعده انفراجه بأجانب الاتحاد السعودي وبشرى سارة للجماهير..النظام يسمح بتسجيل أكثر من 8 لاعبين ولكن! الهلال السعودي يتلقى صدمة مفاجئة قبل ساعات من غلق القيد الصيفي الاتحاد السعودي يعزز صفوفه بنجم جديد إعلامي سعودي: ”معلومة تنذر بكارثة” واتفاق خطير بين حمد الله ومدرب الاتحاد بسبب شعار النصر .. الهلال السعودي يرفض شروط اللعب على الأول بارك الجبواني يكشف معلومات لأول مرة عن طريقة هزيمة الانتقالي التي أخبره بها معين عبدالملك وبداية نهاية علاقته به ورسالته القوية للزبيدي عقوبات تطال 3 أندية سعودية 200 مليون جنيه استرليني .. هل قرر محمد صلاح الانتقال إلى ‘‘نادي الاتحاد السعودي بعد هذا العرض المغري؟ مفاجآت مدوية.. سالم الدوسري يرحل عن الهلال و ”رومارينيو” يغادر الاتحاد إلى نادي سعودي آخر

وهناك تقارير تلمح أن الرئيس التنفيذي الجديد في الهلال سيكون مايكل إدواردز والملقب بـ"عبقري ليفربول" و"صائد النجوم"، الذي كان سببا رئيسيا في بناء الجيل الذهبي للريدز، أبرزهم محمد صلاح، وعاد بالفريق إلى منصات التتويج المحلية والقارية والعالمية.

يذكر أن، صندوق الاستثمارات السعودي، شدد على تعيين رؤوساء تنفيذين أجانب للأندية الأربعة، الهلال، النصر، الاتحاد، أهلي جدة، بعد الاستحواذ عليهم بنسبة 70 %، وتترقب جماهير الزعيم الكشف عن هوية الرئيس التنفيذي الجديد.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاتحاد السعودی نادی الهلال محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح

حذر النجم السابق لفريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي، مايكل أوين، إدارة "الريدز" من رحيل بعض نجومه، وخاصة الثنائي المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجل فان دايك قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت  تقارير صحفية إلى احتمال رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول، هذا الصيف، نحو دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، خاصة وأن عقد النجم المصري مع "الريدز" ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مايكل أوين، في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو": "على كل فريق أن يحافظ على اللاعبين صانعي الفارق في صفوفه.. أعتقد أن ليفربول يمتلك 3 أو 4 لاعبين من هذه النوعية، وهو ما يفرق بين كونك فريقا جيدا أو رائعا".

مايكل أوين: إذا أخرجت محمد صلاح وفان دايك من #ليفربول.. فلن يفوز بالدوري العام المقبل

• #محمد_صلاح من اللاعبين النخبة في مركزه pic.twitter.com/WQ35q3EVay

— Shasha Sports (@Shasha_Sports) July 1, 2024

تابع: "كل فريق يضم لاعبين جيدين وآخرين رائعين، ثم هناك لاعبون نخبة، هم الأفضل، مثل فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.. إذا رحل هذا الثنائي عن ليفربول، فلن ينافسوا ولن يفوزوا بالدوري الإنجليزي في الموسم المقبل".

وختم مايكل أوين: "وجودهما مهم للغاية، ما لم يتم استبدالهما بلاعبين بنفس المستوى، لذلك أدعم بقوة بقاءهما".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • تحرك سعودي أمريكي جديد بشأن اليمن عشية مفاوضات مسقط وإعلان رسمي بذلك
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو