بوابة الفجر:
2024-07-05@23:17:08 GMT

سينتيا خليفة تفاجئ جمهورها بهذا القرار!

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

أعادت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، ذكريات كواليس مسلسل دايمًا عامر، حيث شاركت "سينتيا" جمهورها بمجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور

 

والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصور تعليقًا قالت فيه: "وحشتني مصر، وروح مصر، ومصر العائلة، والصحبة مصر البيت، مصر الحب والجمال والفرح مصر العطاء، مصر من أجمل، مراحل خطوات حياتي بحبكم.

.. SOON".
 

وفورًا من مشاركة المنشور نالت سينتيا على تعليقات كثيرة من الجمهور، وكانت من أبرز التعليقات منورة الدنيا كلها يا نجمة النجوم، ان شاء الله هتكسري الدنيا، وغيرها من التعليقات.

 

سينتيا خليفة تخوض مسلسل "حدث بالفعل" 

 

وفي سياق منفصل، تشارك سينتيا خليفة، في مسلسل حدث بالفعل، والذي يضم العديد من النجوم أبرزهم ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس، سينتيا خليفة، والمسلسل من إخراج محمد هشام الرشيدي، تأليف فادي النجار.

 

آخر أعمال سينتيا خليفة
 

والجدير بالذكر آخر أعمال سينتيا خليفة مسلسل دايما عامر،  وضم العمل عددا كبيرا من النجوم،  أبرزهم مصطفى شعبان، ومن  لبلبة، سماء إبراهيم، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، يوسف الأسدي، وغيرهم، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إطلالة انستجرام سینتیا خلیفة

إقرأ أيضاً:

مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية

متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة مي سليم ضيفةً على برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدّمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي عبر قناة “اليوم” الفضائية حيث تحدثت عن آخر أعمالها الفنية، فيلم “بنقدّر ظروفك”، الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، كما كشفت عن مفاجأة حول حالتها الصحية، وموقفها من الزواج.

وقالت مي: “مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللي بحس إنها ستضيف لي وسأضيف لها، على عكس الأول كنت أحب أشتغل كتير كي أرى نفسي في كل دور”.

وأضافت: “عندما تلقيت عرض فيلم “بنقدر ظروفك”؛ شعرت أن الحكاية نفسها مختلفة ولم تُطرح من قبل، وهو يتحدث عن الأسعار والمناطق العشوائية ومحبّة الناس لبعضهم، ومبسوطة جداً بفريق العمل… الشغل مع الفيشاوي جميل، وهو فنان موهوب جداً، ويذاكر الشخصية جيد جداً والكيميا بينا كانت حلوة”.

وردّت مي سليم على شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي، قائلةً: “إحنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالي إيه رأيك ننزل صورة من الكواليس؟ فاخترنا صورة الفرح على أساس إن طول الفيلم إحنا متبهدلين ودي أكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزّلها؛ نسي يكتب من كواليس فيلم كذا”.

أما عن موقفها من الزواج، فأكدت مي أنها من الممكن أن تتزوج مرة أخرى إذا التقت بالشخص المناسب.

وانضمت خبيرة في علم الطاقة والفلك إلى الحلقة وحذّرت مي من التعرّض لبعض المشاكل الصحية في ظهرها خلال الفترة المقبلة، بسبب كثرة العمل، لتفاجئها مي وتفاجئ الجمهور بالقول: “فعلاً عملت عملية في ضهري من فترة”.

وأكدت مي سليم أنها لا تفكر في إنجاب الأطفال مرة ثانية، وأن طفلتها تُغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن قد تُنجب بعد الزواج من رجل تحبه.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو
  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • رقصة آلاء الهندي تثير غضب جمهورها
  • صنعاء تفاجئ حكومة بن مبارك بهذا الإعلان (تفاصيل)
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • شاهد تساقط الثلوج على احدى المناطق باليمن
  • في هذا الموعد... كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في جدة