تنسيق المرحلة الثالثة 2023، يواصل طلاب الثانوية العامة الناجحين في الدور الثاني والمتخلفين بالمرحلة الأولى والثانية تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2023 .

 

وظائف المستقبل 


تنسيق المرحلة الثالثة يبحث الطلاب عن كليات تكون سببا في إيجاد فرصة عمل في المستقبل وذلك تزامنا مع انطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2023 ازداد محرك البحث علي أفضل الكليات المتاحة وانسبهم لوظائف المستقبل خاصة قلة الكليات في المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2023 .

 

 

إزاي اكتسب وظيفة في أسرع وقت
 

عندما يتخرج الطالب من المرحلة الجامعية يبدأ في البحث عن فرصة عمل في أسرع وقت ممكن وتوفر الدراسة الجامعية فرص التعلم واكتساب المهارات اللازمة لعالم الأعمال، بجانب أن الطالب يطور من نفسه ويلجأ الي اكتساب مهارة جديدة يطلبها سوق العمل وألا يقتصر علي الدراسة الجامعية فقط .

الجامعات المصرية تتجه إلي متطلبات سوق العمل
 

طرحت العديد من الجامعات المصرية، في إطار استعدادها لاستقبال طلاب الثانوية العامة 2022، تخصصات جديدة تتماشى مع متطلبات سوق العمل، وتلبي التوجهات المستقبلية للدولة في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية التي تتطلب تخصصات جديدة، وهو ما يفتح آفاقاً واسعة أمام الخريجين للمشاركة الفاعلة في مسيرة التطوير والتحديث ومواكبة التطورات العلمية.

 

كليات يطلبها سوق العمل في المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2023 


ويستعرض موقع صدي البلد اكثر الكليات والمعاهد طلبا لسوق العمل في المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2023 وهي كالاتي :

آداب انتساب موجه 
تربة نوعية فنية
تربية رياضية بنين
تربية رياضية بنات
تربية موسيقية
تربية نوعية موسيقية
حقوق

وظائف المستقبل 
خدمة اجتماعية

معهد فني تمريض

ك.ت. فني صناعى

كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة  شرق بورسعيد التكنولوجية علوم

تربية (تعليم ابتدائي)

تربية (طفولة)

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرحلة الثالثة من تنسیق الجامعات 2023 تنسیق المرحلة الثالثة سوق العمل

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يتفقد بعض الكليات ويشارك في تحية العلم

أستقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، الطلاب الجدد بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد خلال جولة تفقدية قام بها اليوم داخل الحرم الجامعي غرب النيل، والتي شملت كليات الحقوق، والإعلام، والتجارة، وذلك بهدف الاطمئنان على سير العملية التعليمية في الكليات المختلفة والتأكد من انتظام الدراسة منذ اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي الجديد.

وفي إطار الجولة، نظمت كليات الجامعة احتفالات ترحيبية للطلاب الجدد شملت عددًا من اللقاءات والأنشطة الطلابية التي تنوعت بين المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية، بمشاركة عمداء الكليات، ومحمد سليم، أمين عامالجامعة، حيث شارك في تنظيم هذه الفعاليات اتحاد "طلاب من أجل مصر"، الذي يهدف إلى دعم وتنمية روح التعاون والأنشطة بين الطلاب.

كما شهد الدكتور منصور حسن خلال جولته "تحية العلم" بمشاركة عدد كبير من الطلاب، وتبادل الحديث معهم في حوار مفتوح حول مستقبلهم الجامعي وأهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة، مؤكدًا رئيس الجامعة على أهمية هذه الأنشطة في بناء شخصية الطالب وتنمية مهاراته البدنية والفكرية والاجتماعية، مشيرًا إلى أن الأنشطة الطلابية تعد ركيزة أساسية في المنظومة التعليمية، حيث تعمل على تعزيز روح الفريق وتوطيد العلاقات الإنسانية بين الطلاب.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن جميع كليات الجامعة شهدت انتظامًا كاملًا في الدراسة منذ اليوم الأول، حيث تم التأكد من التزام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية، وتوافر كافة الوسائل التعليمية التي تسهم في تحسين جودة العملية التعليمية داخل القاعات والمدرجات والمعامل.

وفي ختام جولته، أوضح الدكتور منصور حسن، أن الفصل الدراسي الأول يستمر لمدة 14 أسبوعًا، وذلك وفقًا للخريطة الزمنية التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي بدأت في 28 سبتمبر وتنتهي في 2 يناير 2025، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 4 يناير 2025، وتستمر حتى 23 يناير 2025.

مقالات مشابهة

  • عاشور يَشهد توقيع مُذكرة تفاهم لتقديم 100 منحة دراسية لطلاب المحافظات
  • رئيس جامعة بورسعيد الجديد يؤكد ضرورة ربط الخريجين بسوق العمل
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد بعض الكليات ويشارك في تحية العلم
  • تخريج طلاب وطالبات كليات التقنية العليا برأس الخيمة
  • لطلاب المرحلة الثالثة 2024.. موعد سداد الرسوم الدراسية في الكليات
  • رابط الواجبات المدرسية لطلاب المرحلة الابتدائية 2024
  • «التعليم» تعلن إطلاق مسابقة لطلاب المرحلة الثانوية داخل مكتبات المدارس
  • 10 نقابات دولية تطالب إسرائيل بدفع رواتب 200 ألف فلسطيني
  • رجال الداخلية يوزعون حقائب مدرسية لطلاب الأسر الأولى بالرعاية
  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024