العرب القطرية:
2024-07-06@19:46:48 GMT

أسباير تطلق بطولة سيشور فينكس قيمز للياقة

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

أسباير تطلق بطولة سيشور فينكس قيمز للياقة

بالرعاية الرسمية من مؤسسة أسباير زون وتنظيم إرادة فتنس ستقام بطولة سيشور فينكس قيمز للياقة البدنية في نسختها الثالثة، والتي سيتنافس فيها الرياضيون (فئة الرجال – السيدات) لاختبار قوتهم ولياقتهم من خلال اجتياز تحديات عديدة مكثفة، ابتداءً من تاريخ 22 - 25 سبتمبر 2023، في الصالة الرياضية للسيدات في مؤسسة أسباير زون.


تتميز نسخة هذا العام، بمشاركة 320 رياضيا من 45 دولة مختلفة، حيث تضم منافسات فئة الرجال عدة مراحل مختلفة. تتألف فئة الفرق من 3 لاعبين في كل فريق والفئة الفردية وفئة نخبة الأربعين من هم فوق سن الأربعين. والتي تتميز بمشاركة 20 لاعبا في نسخة هذا العام. بينما تضم منافسات فئة السيدات فئتين، الفئة الفردية وفئة الفرق التي تتألف من لاعبتين في كل فريق. سيخوض المنافسون 3 تحديات في كل يوم، تختبر فيها لياقتهم البدنية بمختلف عناصرها من قوة، وقدرة التحمل، ومهارات الجمباز، وغيرها. تنقسم منافسات البطولة على 6 تحديات، ويعتبر التحدي الخامس مرحلة النصف النهائي والتي يتأهل لها ما يقارب نصف المشاركين، والتحدي السادس والأخير يعتبر مرحلة النهائيات حيث تضم أفضل 10 منافسين من كل فئة. 
تنطلق بطولة الرجال يومي الجمعة 22 سبتمبر من الساعة 8:00 صباحا- 7:00مساءً والسبت 23 سبتمبر من الساعة 10:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً. 
فيما تبدأ بطولة السيدات يومي الأحد والإثنين 24- 25 سبتمبر من الساعة 3:00 - 9:00 مساءً.
وبطولة سيشور فينكس قيمز للياقة البدنية متاحة لجميع الجماهير، منافسة فئة السيدات ستكون مغلقة للنساء فقط وعلى هامش البطولة سيتم تخصيص منطقة خاصة ترفيهية تضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي. 
تأتي البطولة هذا العام برعاية رسمية من مؤسسة أسباير زون، ومجموعة شاطئ البحر (سيشور) كراعٍ تقديمي، وبتنظيم إرادة فتنس، وجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا كراعٍ لجوائز فئة القطريين، وشركة قطر للمواد الأولية كراعٍ لجائزة أفضل لاعب في كل فعالية، وشركة Ooredoo للاتصالات كراعي الاتصال الحصري، وقطر الخيرية كراعٍ إنساني، وبنك دخان وشركة حمد بن جاسم للتجارة والمقاولات ومشاريع بن عجيان العقارية كشركاء داعمين. ستكون شركة بيرفورم اثلتيكس الراعي الرسمي لملابس البطولة، رعاة الحدث كل من مطعم أوكبيري أساي ومجموعة الجسرة ونادي باربل وفورس سبورتس للمعدات الرياضية وشركة نابينا القابضة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر سيشور فينكس قيمز اللياقة البدنية

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة

دبي: «الخليج»

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي خطين جديدين للحافلات العامة من بداية يوليو، يعمل الخط الجديد الأول رقم DH1 دائرياً بين دبي هيلز ومحطة مترو اكويتي، كما يعمل الخط الثاني رقم DA2 دائريا بين داماك هيلز ودبي ستوديو سيتي، وذلك ضمن جهود الهيئة لتعزيز الشبكة الداخلية للحافلات والتكامل مع وسائل النقل الجماعي الأخرى.

وأفاد عادل محمد شاكري، مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال بالهيئة، بأهمية توفير خدمات النقل العام للجمهور، وتوفير وسائل نقل مريحة وسريعة وسلسة، تعزيزاً للتكامل مع المناطق التابعة للمطورين.

وقال إن مسارا الخطين الجديدين فهي: الخط الأول الجديد رقم DH1 خط دائري يعمل بين دبي هيلز ومحطة مترو اكويتي بزمن تقاطر كل ساعة، وتنطلق الرحلة الأولى من دبي هيلز الساعة 7:09 صباحاً، وآخر رحلة تغادر في تمام الساعة 10:09 مساءً خلال أيام الأسبوع، والساعة 12:09 بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع: (من الجمعة إلى الأحد).

وأضاف أن الخط الجديد الثاني رقم DA2، وهو خط دائري بين داماك هيلز ومدينة دبي للأستوديوهات، يعمل بزمن تقاطر كل ساعتين، وتنطلق الرحلة الأولى من داماك هيلز الساعة 5:47 صباحاً، وآخر رحلة تغادر الساعة 9:32 مساءً بشكل يومي، وبتعرفة ثابتة قدرها 5 دراهم لكل رحلة.

وتؤكد هيئة الطرق والمواصلات حرصها الدائم على توسيع شبكة الحافلات العامة، وتحسين تكاملها مع وسائل النقل الجماعي الأخرى، مثل المترو والترام والنقل البحري، وأن تطوير الربط بين هذه الوسائل المتنوعة يجعلها الخيار الأمثل للتنقل بالإمارة.

مقالات مشابهة

  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • 57 متسابقة في تمهيدي بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات بالظفرة