تقدم لاعب جديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكوى جديدة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل تصعيد الشكوى للاتحاد الدولي" فيفا" بسبب المستحقات المتأخرة.

سامسون أكينولا يشكو الزمالك

وكشف هاني حتحوت في برنامجه “الماتش” الذي يذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن البنيني سامسون أكينولا تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وأكد حتحوت أن جميع أجانب الزمالك لم يحصول على المستحقات بسبب أزمة ارتفاع الدولار الأخيرة، والتي تسببت في ارتفاع المستحقات بشكل مبالغ به وسط أزمة الفارس الأبيض المالية.

وشدد حتحوت على أن الخطوة التي اتخذها سامسون، هي خطوة تمهيدية قبل التصعيد إلى الفيفا، والتي قد تتسبب في فسخ عقد اللاعب وحصول على عقده كاملًا.

واختتم حتحوت، أن مستحقات اللاعب تبلغ 270 ألف دولار، وقد يدفع الزمالك 160 ألف قبل يوم 17 سبتمبر الجاري، على أن يتم لجدولة الباقي على قسط آخر يدفع لاحقًا.

الجدير بالذكر أن بعض المصادر أكدت أن سيف الدين الجزيري تقدم بشكوى ضد الزمالك بسبب عدم حصوله على المستحقات أيضًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك سامسون أكينولا اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم هاني حتحوت

إقرأ أيضاً:

استقالة رئيس اتحاد الكرة الكويتي من منصبه

وكالات

قدم رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين، استقالته أمس الإثنين، بعد أكثر من عامين على انتخابه.

ونشر الشاهين بيان بعد استقالته جاء فيه : “منذ تشرفت بانتخابي رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، توليت المسؤولية مع نائبي الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة المحترمين، ووضعنا استراتيجية وخطة عمل للنهوض وتطوير منظومة كرة القدم”.

وأضاف:” بعد أكثر من عامين بذلنا فيهما الكثير من الجهد والعطاء، وقمنا معاً بواجبنا نحو السعي لتطوير منظومة كرة القدم، وعملنا جاهدين على تطبيق الرؤية والاستراتيجية وفق منظومة عمل متجانسة بهدف تطوير المنظومة الرياضية، رغم المعوقات والعقبات والصعوبات وعدم توفير متطلبات تنفيذ الرؤية”.

وتابع حقق الاتحاد الكويتي العديد من الإنجازات على المستوى الإداري والفني والمالي، والتأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 بعد غياب 19 سنة، والتأهل إلى كأس آسيا 2027 بعد غياب 12 سنة”.

واختتم بيانه قائلًا: ” حققنا سوياً نتائج وآثاراً ملموسة في مسيرة تطوير منظومة كرة القدم الكويتية. لذلك، فقد ارتأيت الابتعاد والتقدم بطلب التنحي عن منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وفقاً لما نصت عليه المادة (35) فقرة (10) من النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم”.

ووجه رئيس اتحاد الكرة الكويتي السابق شكره وتقديره لإدارة الاتحاد وأعضاء الأجهزة الفنية، والإدارات، ولاعبي المنتخبات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك ينهي أزمة خالد بوطيب بقرار من الفيفا
  • إبراهيما نداي يغيب عن تدريبات الزمالك وجلسة مرتقبة لحل أزمة المستحقات «خاص»
  • عاجل.. القبض على لاعب كرة شهير بسبب مزاعم اغتصاب
  • لبنان يتقدم بشكوى ضد إسرائيل إلى الأمم المتحدة بسبب تشويشها على أنظمة “جي بي إس”
  • بسبب أغنية.. فرنسا تتقدم بشكوى ضد لاعبي الأرجنتين
  • بسبب مبابي .. الاتحاد الفرنسي يشكو لاعبو الأرجنتين
  • عاجل.. نجم الزمالك السابق يطالب برحيل جوزيه جوميز
  • بسبب اتحاد الكرة.. الأهلي والزمالك مهددان بعدم القيد الإفريقي
  • استقالة رئيس اتحاد الكرة الكويتي من منصبه
  • الزمالك يفاوض سامسون أكينولا لفسخ عقده بالتراضي