أعلن بنك القاهرة عن تدشين أحدث وحداته المركزية المتخصصة في مجال التحكم والمتابعة الأمنية للوقوف على سير العمل بالفروع والتعامل مع أي حالات طوارئ

 قد تطرأ خلال سير العمل، وكذلك تقديم المساعدة لكافة القطاعات لتحقيق النتائج المستهدفة أو التدخل لضمان مستوي الخدمة المقدم لعملاء البنك خلال لحظات الذروة.

شهدت فعاليات الإفتتاح حضور كل من طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة واللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي لقطاع الأمن ولفيف من قيادات البنك وبعض من مديري الأمن بالقطاع المصرفي، 

وعدد من ممثلي الشركات والمصنعين، وقد قامت إحدى الجهات السيادية بالمهام الخاصة بمشروع تنفيذ الوحدة بالكامل.

وخلال فعاليات الإفتتاح، قال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة إن الوحدة المركزية الجديدة والمتخصصة في مجال التحكم والمتابعة تعد نتاجاً للتخطيط المتواصل من القطاع الهندسي بما يتوافق مع تطبيق أحدث معايير التكنولوجيا الأمنية وتكنولوجيا الإتصالات والذكاء الاصطناعي، موضحاً أن افتتاح الوحدة يأتى في إطار تطبيق المحددات الملزمة في وثيقة السياسات الأمنية للبنك المركزي المصري.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية بقنا تضبط مرتكبي مجزرة الكرنك

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من القبض على مدرس وشقيقه، بتهمة قتل عاملين أبناء خالة بطلقات نارية في الظهير الصحراوي لقرية الكرنك بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

وكان اللواء مصطفى مبروك مدير أمن قنا قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة أبوتشت أول أمس، بورود بلاغ بإلقاء جثتين لشخصين أمام وحدة الإسعاف بهما إصابات طلقات نارية في قرية الكرنك بمركز أبوتشت.

وتبين بعد الفحص أن المجني عليهما هما " أ.ط.م، 23 عامًا، عامل أجري، وبه طلقات نارية في الرأس، وابن خالته "ع.دأ، 25 عامًا، عامل أجري به طلقات نارية أسفل الصدر، ألقتهما سيارة ربع نقل أمام وحدة الإسعاف الكرنك بمركز أبوتشت.

وكشفت التحريات أن المتهمين في الواقعة هما مدرس وشقيقه في مشاجرة بينهم بالأسلحة النارية بالقرب من مزرعة خاصة بالمتهمين بسبب خلافات على مساحة لقطعة أرض أملاك دولة بالظهير الصحراوي قرية الكرنك مركز أبوتشت، حيث تم وضع الجثتين داخل سيارة ربع نقل من قبل أطراف المشاجرة وتم إلقاؤهما أمام وحدة إسعاف الكرنك لنقلهما إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وفرا هاربين خوفًا من ضبطهم من قبل الأجهزة الأمنية، تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حسين رفاعي رئيسًا وأكرم التيناوي غير تنفيذي ومنن عوض نائبًا لبنك التنمية الصناعية
  • بنك التنمية الصناعية يعلن زيادة رأس المال لـ 5 مليارات جنيه
  • افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة
  • توقعات غير مبشرة للدولار عالميا.. لماذا تخشى بنوك مركزية الاحتفاظ بالعملة الأمريكية؟
  • بمستشفى إدكو المركزي.. بدء تشغيل الوحدة الخامسة من وحدات إذابة الجلطة الدماغية بالبحيرة
  • الأجهزة الأمنية بقنا تضبط مرتكبي مجزرة الكرنك
  • البنك المركزي في صنعاء يصدر بياناً جديداً بخصوص أسعار الصرف
  • صحيفة خليجية: الحوثي أنشأ شبكة مالية سرية للتحكم بالاقتصاد اليمني وإرهاق الحكومة
  • الوكالة الذرية: ايران قامت بتركيب أربع مجموعات جديدة من أجهزة الطرد المركزي
  • إجازة انضمام مصرف ليبيا المركزي لبنك التسويات الدولي