كتب- محمد أبو بكر:

تلقت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة، عددا من شكاوى قاطني حي العمرانية لتضررهم من مقهى بشارع عدوي سليم أمام شارع كمال منصور؛ لتعديها على حرم الطريق بوضع كراسي مما يعرقل الحركة المرورية بالشارع.

كما تلقت محافظة الجيزة شكوى أحد المواطنين من قاطني شارع المزلقان بالعمرانية الشرقية، يتضرر من انتظار سيارات الخشب أمام العقار القاطن به، مما يتسبب في صعوبة الدخول والخروج لمنزله.

وأشارت المحافظة في بيان الثلاثاء، بـ تكليف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حي العمرانية بالتنسيق مع شرطة المرافق؛ لبحث الشكاوى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وشدد محافظ الجيزة، على ضرورة التواجد الميداني للتصدي لكافة أشكال التعدي؛ للعمل على حل أى شكاوى تواجه المواطنين للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لهم.

وقام حي العمرانية، بحملة مكبرة أسفرت عن رفع كل التعديات والإشغالات الموجودة بنهر بالشارع، وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لمنع تكرار ذلك مجددآ.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء ( الوراق، إمبابة)  بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة لرفع كفاءة النظافة بعدد من المواقع التي تم رصد احتياجها لتدعيم جهود النظافة بها إستجابة لشكوى المواطنين.
وعلى الفور توجهت فرق النظافة التابعة للهيئة واحياء الوراق وامبابة كل بنطاقه بالتوجه للمواقع محل الشكوى وهى ( نفق الفيلا وسلم أخر سهم بحى الوراق )، ( أرض عزيز عزت بحى إمبابة ) حيث تم رفع المخلفات من خلال مجموعات العمل وازالة حوش لفرز القمامة.
كما وجه المحافظ مسؤلى حى الهرم بسرعة الإستجابة لشكوى المواطنين المتضررين من مخالفات لفرن عيش مقام بعقار سكنى دون ترخيص بشارع عمر بن الخطاب بمنطقة كعابيش ومقهى مخالف بشارع المنشية بمنطقة الطوابق لتضرر المواطنين.
بالاضافة إلى التعامل مع مخالفات كافيه ومخبز ومطعم جميعهم مخالفين ويسببون ازعاج للمواطنين علي مدار اليوم باسفل العقارات ٣٢١ح حدائق الاهرام. 
وقامت حملة من حى الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق بالتوجه للنقاط المذكورة وغلق كل منها ومصادرة محتوياتهما وإيداعها مخازن الحى وتحرير المحاضر بكل مخالفة.
كما قامت محافظة الجيزة بالاستجابة للشكوي الواردة من وجود مخالفات بناء وتعديات  علي الأراضي الزراعية بجوار ثلاجة ابو سكر بطريق الجبانة بمنطقة منشية دهشور بمركز ومدينة البدرشين حيث تم التعامل مع المخالفات وإزالتها علي الفور مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

IMG-20240629-WA0020 IMG-20240629-WA0019 IMG-20240629-WA0018 IMG-20240629-WA0017 IMG-20240629-WA0016 IMG-20240629-WA0015 IMG-20240629-WA0014 IMG-20240629-WA0013

مقالات مشابهة

  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • القبض على شخص وزوجته بتهمة غسـل 80 مليون جنيه في الجيزة
  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة
  • التحقيق في تداول ورقة امتحان التاريخ للثانوية العامة.. بيان رسمي من «التعليم»
  • التعليم: ضبط الورقة المتداولة لامتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
  • محافظ أسيوط يوجه مسئولي المتغيرات المكانية باستمرار رصد التعديات على الأراضي الزراعية
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها
  • شاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم