أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة الأسبق أن المشهد الرياضي يحتاج إلى إعادة النظر في إدارته، قائلا إن المشهد الرياضي إذا لم ننظر له بنظرة علمية عملية سنواجه مشكلة كبيرة جدا خلال الخمس سنوات المقبلة.

وانتقد عبدالعزيز في لقائه مع الإعلامية انجي انور ببرنامج مصر جديدة والمذاع عبر فضائية etc إدارة المؤسسات والهيئات الرياضية بنفس الأسلوب الذي كانت تدار به قبل الأزمة الاقتصادية الحالية.


وأشار إلي أن استمرار إدارة الهيئات الرياضية بالطريقة الحالية فلن تتمكن من الاستمرار وسيزيد العجز لديها، لافتا الى أنه وقت الأزمات يجب التعامل بطريقة مختلفة، وذلك بالاعتماد على المنتج المحلي، والتأقلم مع الإمكانيات المتاحة، وأن جميع الهيئات والمؤسسات أصبحت تنفق بشكل يتناسب مع ايرادتها، في محاولة للتصدي للوضع الاقتصادي الذي تمر به البلد.

يجب إعادة التفكير في أسلوب الإدارة ونصروفات شراء لعيبة ومدير فني ومدرب من الخارج 

ووجه رسالة للمسؤولين عن إدارة المنشآت والهيئات الرياضية قائلا: ايها الساده اعيدوا التفكير في اسلوب الاداره وفكروا المصروفات الكبيرة في شراء لعيبة ومدير فني ومدرب من الخارج، فضلا عن ارتفاع مصاريف الطاقة وزيادة مرتبات العاملين لن نقدر توفير إيراد مختلف، لابد أن تفكروا في مواجهة هذه الأزمة الاقتصادية بشكل من الرشادة علكي تقدر على الاستمرار على الأقل إلى حين تحسن الأحوال الاقتصادية ثم ارجع مرة أخرى لهذا الأمر .
https://youtu.be/LHUIV5V6tGI?si=8dY9RzK1r6viQ-Hf

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير الرياضة الهيئات الرياضية

إقرأ أيضاً:

مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمده عامين

فاز الدكتور خالد صوفي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة بمنصب رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس أيزو لمدة عامين كأول مصري عربي يتولى هذا المنصب منذ إنشاء المنظمة عام 1947، والذي يعد تتويجا لدوره الريادي في مجال المواصفات والجودة على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد الدكتور خالد صوفي أن الفوز برئاسة إدارة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» يعد تتويجا حقيقيا للاهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية، بهدف تفعيل الدور الريادي لجمهورية مصر العربية، لتكون ضمن الدول الفاعلة في وضع السياسات والاستراتيجيات على المستوى الدولي.

خالد صوفي أول رئيس مصري عربي للمنظمة منذ انشائها عام 1947

وأعرب صوفي عن شكره واعتزازه بمساندة الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل لدعمه المستمر للهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة و تكليلا لهذه الجهود فوز مصر بهذا المنصب، وأوضح صوفي عن شكره واعتزازه بمساندة كافة الدول العربية والأفريقية والصديقة من دول العالم وكذا الدور الكبير الذي لعبته المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين وهيئة التقييس لمجلس دول التعاون الخليجي والمنظمة الأفريقية للتقييس ارسو ومعهد المقاييس للدول الإسلامية SMIIC .

والجدير بالذكر أن المنظمة الدولية للتقييس ومقرها مدينة جنيف في سويسرا تضم، 172 دولة في عضويتها، ولديها أكثر من 840 لجنة فنية في مختلف المجالات، وتشكل جسرا حيويا بين القطاعين الحكومي والخاص لتطوير المواصفات القياسية الدولية

مقالات مشابهة

  • فيديو.. مدرب سموحة الأسبق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة لجماهيره
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • في أول تعليق بعد الوعكة الصحية.. رونالدو يتمنى التوفيق للنصر ويوجه رسالة للجمهور العراقي
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • تحت شعار "الرحلة إلى COP29".. المغامر المصري علي عبده ينطلق في رحلة للتوعية بأزمة المناخ
  • وزير العدل يدعو إلى ضرورة الالتزام بالمعايير القانونية والإنسانية في إدارة السجون
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمده عامين
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني