قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مواطنين بالمنطقة الشرقية؛ لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وضُبط بحوزتهم سلاح ناري وذخيرة حية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يقدم التعازي لعائلة "عبد الله السبيعي"بعد التكدس المروري بالدمام.

. كيف نخفف الازدحامات على الطرق؟شرطة الرياض

من ناحية أخرى، ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على 3 مواطنين؛ لاتخاذهم منزلًا وكرًا لترويج 8000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر و9000 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي ومادة الحشيش المخدر.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم،وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

شرطة منطقة الرياض تقبض على (3) أشخاص لترويجهم (17,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/5I3RyVET7E— الأمن العام (@security_gov) September 12, 2023ترويج المخدرات

أهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية،و(999) في بقية مناطق المملكة،ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (3) أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/h6MNaGYORC— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 12, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الدمام الرياض مكافحة المخدرات في السعودية مكافحة المخدرات السعودية المنطقة الشرقية أخبار السعودية لتنظیم التداول الطبی

إقرأ أيضاً:

القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة

القصيم

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجه (5691) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمروجي مخدرات في عدة مناطق .. فيديو
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على 3 مقيمين لترويجهم الشبو بالرياض والشرقية
  • “الإعلان خلال ساعات”.. رابيو يجتاز الفحص الطبي لمارسيليا
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • القبض علي مقيم لترويجه أقراص خاضعة للتداول الطبي
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة