بوابة الفجر:
2024-06-29@23:33:03 GMT

نيللى كريم تغيب عن العرض الخاص لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

 

 

 

احتفل صناع فيلم " ڤوي ڤوي ڤوي" بالعرض الخاص للفيلم اليوم في مول مصر بمدينة ٦ أكتوبر، وسط حفاوة شديدة من الجمهور وأصدقائهم من الفنانيين. 

 

 

لكن شهد الاحتفال غياب النجمة نيللي كريم بطلة العمل مع محمد فراج، حيث أنها تقدم خلال أحداث الفيلم شخصية صحفية رياضية. 

 

 

 

و من جانب آخر كان العرض الخاص لفيلم "فوي فوي" بحضور أبطال العمل وعدد من الضيوف والجمهور، وحرص أبطال الفيلم على الحضور أبرزهم الفنان محمد فراج والفنانة بسنت  شوقي والفنان محمد عبد العظيم والفنان محمد المرغني والفنانة القديرة لبني ونس والفنان بيومي فؤاد ومخرج الفيلم عمر هلال ومنتج الفيلم محمد حفظي وغيرهم.

 

 

و حرصت عائلة الفنان محمد فراج وبسنت شوقي على الحضور أبرزهم والدة بسنت شوقي وشقيقتها داليا شوقي.

 

 

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي: 

 

 

وتدور أحداث  فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" هو فيلم دراما كوميديا سوداء، ويحكي خلاله قصة شخص يدعى حسن حارس الأمن، وهو يعيش حياة فقيرة مع والدته، يرغب في السفر خارج البلاد وذلك عن طريق الانضمام لفريق كرم القدم للمكفوفين في إحدى بطولات مباريات كأس العالم في دول أوروبا، ولكنه يقرر أن يتظاهر بأنه لاعبا ضعيف البصر.


 

 

ويلتقي في هذه الرحلة بعدد من الشخصيات والفتيات منها صحفية شابه تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم تحديدا بحسن، ويلتقي أيضا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة إلى جانب أصدقائه الذين يشاركون في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق وذلك على أمل أن يوفر لهم تذكرتهم للحياة والكثير من الفرص.

 

من هم أبطال وطاقم عمل فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" ؟

 

فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي محمد فراج نيللي كريم تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

إقرأ أيضاً:

مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان

قدم مساء أمس الخميس على مسرح السامر بالعجوزة، عرض "آه يا ليل يا قمر" ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته ال 46، والمقام برعاية د. نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني.

العرض عن مسرحيتي "آه يا ليل يا قمر، وياسين وبهية" للكاتب نجيب سرور، ويمزج بين التراث الشعبي والواقع، من خلال رصد الصراع بين حاكم القرية والشعب الفقير الذي يأبى الطغيان ولا يرضى سوى بالحرية، للتأكيد على فكرة أنه مهما اشتد الظلم لابد له من نهاية.

أوضح إيهاب زكريا مخرج العرض أنه قدم في قالب درامي غنائي، وتم إعداد النص ليتناسب مع أية فترة زمنية، من خلال تناول فكرة الظلم الذي يتعرض له الشعوب.

وعن الديكور أشار أنه تم الاستعانة بقطع تعكس عدة دلالات كالساقية التي تعبر عن الضغوط الحياة، بجانب الموتيفات المعبرة عن أحداث العرض والشخصيات التي يأتي لها يوم لتنتفض للمطالبة بحقوقهم.

آه يا ليل يا قمر

"آه يا ليل يا قمر" لفرقة قومية أسوان، إعداد وليد مصطفى، أشعار محمد المصري، ألحان رأفت موريس، ديكور وائل البكري، استعراضات أحمد عبد الرحمن، مخرج منفذ إسماعيل عمارة، ومساعد مخرج هيثم إسماعيل.

أداء تمثيلي: أحمد عبد الرحمن، شيماء رجب، هيثم محمد، إيهاب أحمد، مصطفى عبد الله، رأفت شكري، إسماعيل محمد، أصولي مرعي، فاطمة فتحي، آية عبد الهادي، بيتر عماد، ومنة الله مجدي.

شهد العرض لجنة التحكيم المكونة من د. وليد الشهاوي، د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، فادي فوكيه، ومقرر لجنة التحكيم المخرج السعيد منسي، مدير المهرجان.

المهرجان تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج.

ويستقبل مسرح قصر ثقافة روض الفرج آخر العروض المسرحية اليوم الجمعة في السابعة مساءً، وهو "متلازمة الذاكرة الزائفة" لفرقة ديروط المسرحية. عن رواية "استدعاء ذاتي" للكاتب الأمريكي بليك كرواتش، إعداد محمود محمد وإخراج أحمد عبد العظيم.

وتختتم فعاليات المهرجان في الثامنة مساء غد السبت على مسرح السامر بإعلان جوائز وتوصيات المهرجان ويشهد حفل الختام تكريم عدد من الرموز المسرحية والنقاد.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس