بوابة الوفد:
2024-07-02@01:50:46 GMT

المصري يتعاقد مع الغيني أمادو جولدي لثلاثة مواسم

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

تعاقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي مع أمادو جولدي با لاعب خط وسط فريق دينامو اوتو تيراسبول والذي ينشط في الدوري المولدوفي لمدة ثلاثة مواسم وذلك بعد الحصول على الإستغناء الخاص باللاعب من ناديه وسداد المقابل النقدي للصفقة وبعد التنسيق مع علي ماهر المدير الفني للفريق ، واللاعب أمادو جولدي با يتم عامه العشرين في الثاني من أكتوبر المقبل ويشغل مركزي خط الوسط المدافع والمهاجم ولقبه المهتمين بمتابعة الكرة الأفريقية بلقب "كانتي غينيا" تشبهًا بالفرنسي نجولو كانتي ، وقد إنضم اللاعب لتدريبات المصري بداية فترة الإعداد حيث ظهر بمستوى طيب للغاية نال معه إشادة الجهاز الفني للفريق وضم اللاعب لبعثة الفريق لمعسكر مراكش الذي أقيم أغسطس الماضي ، وشارك اللاعب بشكل أساسي  في المباراة الودية الأخيرة أمام اوليمبيك أسفي وظهر بمستوى مبشر للغاية دفع إدارة المصري للحصول على توقيعه وإنهاء إجراءات الحصول على الإستغناء الخاص به من ناديه بعد سداد المقابل المادي المتفق عليه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كامل أبو علي النادى المصرى على ماهر

إقرأ أيضاً:

بعد إقصاء بلجيكا من يورو 2024.. صحفي يثير غضب دي بروين بهذا السؤال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فقد اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين أعصابه عندما وجّه إليه أحد الصحفيين سؤالاً، عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

كان منتخب بلجيكا قد ودّع البطولة المقامة في ألمانيا من دور الـ16، بعد الخسارة من منتخب فرنسا بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "مركور شبيل أرينا"، الاثنين.

عقب المباراة، قال صحفي مخاطبًا دي بروين: "هل من الصعب أن الجيل الذهبي (لمنتخب بلجيكا) لم يصل إلى أي نهائي"، ليرد عليه اللاعب: "ما هو الجيل الذهبي؟".

وأجاب الصحفي: "(الجيل) الخاص بكم"، قبل أن يقول متوسط الميدان البلجيكي: "الخاص بكم؟..هل تعتقد أن فرنسا وإنجلترا وإسبانيا وألمانيا ليس لديهم جيل ذهبي؟".

والتقطت عدسة الكاميرا كيفين دي بروين عند مغادرته للمنطقة الإعلامية المختلطة وهو يقول "غبي"، في إشارة إلى الصحفي الذي وجّه له هذا السؤال.

بلجيكاكأس أمم أوروبانشر الاثنين، 01 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بعد إقصاء بلجيكا من يورو 2024.. صحفي يثير غضب دي بروين بهذا السؤال
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • نادي الجزيرة يتعاقد مع اللاعب أحمد الصغير
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد