الوكالة العربية السورية للأنباء:
2024-09-08@10:13:02 GMT

تونس تتغلب على مصر ودياً

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

القاهرة-سانا

تغلب المنتخب التونسي على نظيره المصري 3-1 في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جمعتهما مساء اليوم في إطار استعداداتهما للاستحقاقات الدولية المقبلة.

وتلقت شباك محمد أبو جبل حارس مرمى الفراعنة هدفين متتالين، الأول سجله اللاعب التونسي عيسى العيدوني بعد مرور ثلاث دقائق فقط من انطلاق صفارة بداية اللقاء، بينما جاء الهدف الثاني بـ”نيران صديقة” سجله المصري حمدي فتحي في الدقيقة الثامنة خطأ في مرماه، فيما سجل هدف مصر الوحيد المدافع عمر كمال عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية

في اطار تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المستمر بين مصر وكوريا الجنوبية، وبمناسبة قرب الاحتفال بمرور ٣٠ عام علي بدء العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين في عام ٢٠٢٥، التقي خالد عبد الرحمن، سفير مصر في كوريا الجنوبية برئيس مجلس ادارة رابطة التجارة الدولية الكورية "KITA".

وقد قدم السفير المصرى التهنئة للمسئول الكوري الجنوبي بمناسبة توليه مهام منصبه، مُعرباً عن تقديره للتعاون بين مصر والرابطة خلال السنوات الماضية، ومُؤكداً علي أهمية تعزيز هذا التعاون وتفعيله، لاسيما في ظل تنامي العلاقات بين البلدين خلال السنوات القليلة الماضية، والإمكانات الكبيرة الموجودة لتعزيز العلاقات بين البلدين.

وزير الخارجية يلتقي نورة الكعبي لدى وصوله إلى العاصمة أبوظبي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمريكية يرأس الوفد المصري باللجنة الاقتصادية المشتركة

كما أوضح السفير خالد عبد الرحمن أنه يمكن العمل مع الرابطة لترتيب زيارات لوفود تجارية وصناعية كورية لمصر خلال العام القادم لمناقشة سبل تعزيز التعاون في عدة مجالات، وتنظيم لقاءات مع ممثلي الحكومة والقطاع الخاص، فضلاً عن تنظيم منتدي لرجال الأعمال في القاهرة وسول، بما يعزز العلاقات المصرية/ الكورية الجنوبية في مجال التجارة والصناعة.

من جانبه، رحب المسئول الكوري بما سبق، مُؤكداً علي أن العلاقات بين البلدين في تطور مستمر وسريع خلال الفترة الماضية، وأشار الي إمكانيه مضاعفة فرص التعاون والتجارة بين البلدين خلال فترة وجيزة في العديد من المجالات الصناعية والتجارية المختلفة، بما يتناسب مع القدرات الكبيرة لكلا البلدين.

مقالات مشابهة

  • نيجيريا «قوة ثلاثية» في «التصفيات الأفريقية»
  • انطلاق الدراسة بالمدارس الدولية اليوم.. المصاريف بالجنيه المصري
  • الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً
  • السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية
  • الزمالك يهزم اية ودياً بمعسكر برج العرب
  • الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني
  • شباب بلوزداد يفوز وديا أمام أولمبيك أقبو في تربص تونس
  • القضاء التونسي يصدر مذكرة توقيف مجددا في حق مرشح للانتخابات الرئاسية  
  • وفاة المنصف خماخم الرئيس السابق لنادي الصفاقسي التونسي
  • وفاة الرئيس السابق للصفاقسي التونسي