رفع القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة خالص تهانيه وتبريكاته، باسمه ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد وجميع منتسبي كرة السلة البحرينية، إلى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة تجديد عضوية سموه في مجلس إدارة الهيئة الدولية لكرة السلة (FIBA Foundation)، وهي الهيئة المعنية بتطوير لعبة كرة السلة المنبثقة من الاتحاد الدولي لكرة السلة.

وقال العلوي إن تجديد تعيين سمو الشيخ عيسى بن علي يأتي تقديرًا لجهود سموه الكبيرة في تطوير كرة السلة على الصعيد المحلي والخارجي، وهو ما أسهم في حصول سموه على هذا المنصب الخارجي الذي يأتي تتويجًا لمجهوداته الواضحة لخدمة كرة السلة محليًا وخارجيًا. وأضاف العلوي أن الكوادر البحرينية دائمًا ما تحظى باهتمام وتقدير المسئولين في الخارج، إذ وصلت الكوادر البحرينية للعديد والكثير من المناصب الرياضية العليا في مختلف الرياضات والألعاب، ومنها ما وصل له سمو الشيخ عيسى بن علي، متمنيًا له التوفيق في مهامه السلاوية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا کرة السلة

إقرأ أيضاً:

كبار المسؤولين الأوربيين : المغرب شريك أساسي وقرار محكمة العدل يخضع للتحليل

زنقة 20 | الرباط

أكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين والممثل الأعلى الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، أنه في إطار “تعاون وثيق” مع الرباط، يعتزم التكتل الموحد “الحفاظ على الروابط الوطيدة ومواصلة تعزيزها في جميع مجالات الشراكة بين المغرب والاتحاد الأوروبي”، وذلك تماشيا مع مبدأ الالتزام بالمواثيق.

جاء ذلك في بيان مشترك في أعقاب قرار محكمة العدل الأوروبية صدر اليوم الجمعة قضى ببطلان اتفاقيات وقعها الجهاز التنفيذي الأوروبي مع المغرب تعود إلى عام 2019 المتعلقة بالزراعة والصيد.

وقال المسؤولان الاوروبيان إن الاتحاد “يؤكد مجددا القيمة العالية التي يوليها لشراكته الاستراتيجية مع المغرب، وهي شراكة طويلة الأمد وواسعة وعميقة”، حيث “أنشأنا على مر السنين صداقة عميقة وتعاونا قويا ومنظما، وهو ما نعتزم المضي قدما فيه إلى مستويات تالية في الأسابيع والأشهر المقبلة”، منوهين بأن “المغرب يعد أيضًا دولة رئيسية للتحكم في تدفقات الهجرة، خاصة تلك المتجهة نحو إسبانيا”.

وأشار البيان المشترك إلى أن “الاتحاد الأوروبي أحاط علما بأحكام محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بشأن الطعون المقدمة ضد حكم المحكمة العامة الصادر في 29 سبتمبر 2021 وكذلك الرد على طلب إصدار حكم أولي في قضية وضع العلامات على الفواكه والخضروات من أراضي الصحراء الغربية وتقوم المفوضية الأوروبية حاليا بتحليل الأحكام بالتفصيل”، مع التنويه بـ”أن محكمة العدل تحافظ على صلاحية الاتفاقية المتعلقة بالمنتجات الزراعية لمدة 12 شهرا أخرى”.

مقالات مشابهة

  • باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق
  • والي الجزيرة (نموذجا) : صمت بعض المسؤولين أحسن من الحديث (الساى)
  • ورشة عمل لرفع كفاءة الكوادر البشرية بشركة خدمات البترول البحرية
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • كبار المسؤولين الأوربيين : المغرب شريك أساسي وقرار محكمة العدل يخضع للتحليل
  • في يوم الابتسامة العالمي.. 5 أبراج تحظى بابتسامة عريضة ومتفائلة للحياة
  • طاقة المد والجزر في إسكتلندا تحظى بدعم أقوى توربين عالميًا
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • "خدمات البترول البحرية" تنظم ورشة عمل بختام مرحلة في مشروعها الإستراتيجي لتطوير الكوادر البشرية
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على انخفاض