صرّح مبابي في المكالمة الهاتفية بأن الشائعات حول التجديد المحتمل غير صحيحة.

أكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من نادي باريس سان جيرمان قام بالتواصل مع نادي ريال مدريد خلال الأيام القليلة الماضية، مما يؤكد على عزمه على عدم اللعب في باريس في الموسم القادم.

اقرأ أيضاً : تونس تتفوق على مصر وديا

وتناقلت العديد من التقارير معلومات تشير إلى أن باريس سان جيرمان قد قدم عروضًا مالية كبيرة من أجل إقناع مبابي بالتجديد معهم، وأن اللاعب يقوم بدراسة هذه العروض.

وبحسب برنامج "الشيرنجيتو" الشهير، قام مبابي بالاتصال بممثلي نادي ريال مدريد في الأسبوع الماضي بعد انتشار الشائعات حول مفاوضات التجديد. وأكد خلال هذه المكالمة أنه لن يلعب موسمًا آخر في باريس مهما تم عرضه له من أموال.

وفي هذا السياق، صرّح مبابي في المكالمة الهاتفية بأن الشائعات حول التجديد المحتمل غير صحيحة.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن نادي ريال مدريد يرغب في الحفاظ على الصمت في هذه القضية لتجنب إثارة غضب إدارة نادي باريس سان جيرمان.

وتم التأكيد على أن ريال مدريد قام بالاحتفاظ بعلاقة جيدة مع مبابي منذ أبريل الماضي، واستمع إلى نوايا اللاعب الذي وعد بعدم مغادرة باريس في صيف عام 2023.

ومع ذلك، فإن مسؤولي ريال مدريد لا يثقون بشكل كامل في وعد اللاعب الفرنسي أو والدته فايزة العماري التي تدير أموره.

وأكد برنامج "الشيرنجيتو" أن خطة ريال مدريد في قضية مبابي لا تزال كما هي، وهي أن يتم التوقيع مع اللاعب في شهر يناير المقبل أو ستُلغى الصفقة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس


كشفت وسائل إعلام إسبانية أن ريال مدريد الإسباني يتطلع إلى عودة نجمه الفرنسي إدواردو كامافينجا من الإصابة للمشاركة مع تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المباريات مرة أخرى أكثر من أي لاعب آخر.


وأكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن كامافينجا بات على مقربة من إنهاء البرنامج العلاجي من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به وتسببت في حرمان كارلو أنشيلوتي من خدماته في المباريات الماضية للملكي.


وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن عودة كامافينجا أصبحت أقرب من أي وقت مضى، حيث أن ريال مدريد يسعى لتجهيز كامافينجا من أجل المشاركة في المباريات قبل نهاية سبتمبر الحالي.

إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت


وأفادت الشبكة الإسبانية بأن ريال مدريد يتطلع لعودة كامافينجا، حيث يراه ريال مدريد بأنه البديل الذي لديه القدرة على سد ثغرة رحيل الألماني توني كروس عن خط وسط الملكي.


وأوضحت الشبكة الإسبانية أنه تنتشر داخل ريال مدريد نظرة لكامافينجا حول قدرته على لعب الأدوار التي كان يلعبها كروس مع الفريق سواء مع الكرة أو بدونها ما سيمنح كارلو أنشيلوتي ورقة رائعة لتدعيم مركز خط الوسط بعد خروج توني كروس من عباءة ريال مدريد بالاعتزال في نهاية الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد انضمام ديفيز لقلعة ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • عبدالمنعم يقدم وعدا لجماهير نيس قبل ديربي مرسيليا
  • كارفخال يكشف موقفه من التجديد لـ ريال مدريد