الثورة نت../

اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، اليوم على التجهيزات بساحة الفعالية المركزية النسائية في ملعب الثورة، للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وتفقد مدير مكتب الرئاسة ومعه وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، مرافق مدينة الثورة الرياضية، والتعرف على الاحتياجات المطلوبة لتجهيز ساحة الفعالية والاستعدادات لاستقبال ذكرى المولد النبوي.

وخلال الزيارة تم تسليم ساحة ملعب الثورة، للفرق الميدانية المكلفة بالتجهيزات الخدمية والفنية في ساحة الاحتفال، والإعداد الجيد بما يليق بعظمة المناسبة.

رافقهم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب ووكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان ومديرا مؤسسة المياه بالأمانة المهندس محمد مداعس ومديرية الثورة عقيل السقاف.

كما تفقد مدير مكتب الرئاسة وأمين العاصمة ووكيل أول الأمانة سير العمل في سفلتة شارع الأربعين بمديرية السبعين الذي ينفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق والأماكن العامة بالأمانة بتمويل المجلس المحلي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

منتسبو قطاع النظافة بأمانة العاصمة ينظمون وقفة لتفويض قائد الثورة ونصرةً لغزة

الثورة نت|

نظم قطاع النظافة والنقابة العامة لعمال البلديات في أمانة العاصمة ،اليوم، وقفة مباركة للإنجاز الأمني وتأييداً وتفويضًا لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات لنصرة غزة والتصدي لأمريكا ومن تورط معها.

وفي الوقفة، التي حضرها وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبد الفتاح الشرفي ومديرا مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي ومكتب الزراعة محمد هاجر، جدد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، محمد شرف الدين، تفويض وتأييد كافة منتسبي النظافة لقائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات من أجل حماية الوطن وأمنه واستقراره.

وبارك الإنجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية في القبض على خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية.. مطالباً الجهات الأمنية والقضائية بإنزال أقسى العقوبات بحق من باع الوطن لأعداء الأمة أمريكا وإسرائيل وعملائهم.

وقال شرف الدين ” لقد سمع العالم صوت وموقف الشعب اليمني في الاحتشاد المليوني أمس الجمعة بميدان السبعين، بتفويضه وتأييده لقرارات قائد الثورة في نصرة غزة والتصدي للعدوان، في الوقت الذي بقي حكام العرب في صمتهم المخزي وتحت وطأة العمالة والتطبيع مع العدو الإسرائيلي”.

وأستنكر موقف وتخاذل الأنظمة العربية إزاء الجرائم البشعة وسياسة التجويع وحرب الإبادة الجماعية لأطفال ونساء وشيوخ غزة، التي يرتكبها العدو الصهيوني منذ عشرة أشهر بدعم أمريكي وغربي.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، تفويض قائد الثورة باتخاذ القرارات والخيارات للتصدي للمؤامرات التي يحيكها رأس الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وحلفائهم في المنطقة ضد اليمن وشعبه.

وأشاد بدور الأجهزة الأمنية في القبض على خلية جواسيس أمريكا وإسرائيل في مختلف مؤسسات الدولة، معتبرا ذلك الإنجاز صفعة قوية لأمريكا كشفت حقيقة تدخلها بالشئون الداخلية لبلدان العالم، وفضح ما تقوم به من أنشطة تخريبية من خلال زرع خلاياها التجسسية في مؤسساتها.

ودعا البيان، هذه المؤسسات للعمل على إصلاح ما أفسدته أمريكا وخليتها الاجرامية، مطالباً الأجهزة الأمنية بتنظيف وتطهير مؤسسات الدولة من بقايا جواسيس أمريكا وإسرائيل والقبض عليهم كائنا من كان.

كما طالب الأجهزة الأمنية والقضائية بسرعة تنفيذ حكم الله فيما ارتكبته هذه الخلية الخائنة لوطنها وأمتها، وإنزال أقصى العقوبات بحقهم وتطهير الوطن من شرهم ليكونوا عبرة لغيرهم من العملاء والخونة والمنافقين.

وأكد البيان ثبات موقف موظفي قطاع النظافة بالأمانة في نصرة الشعب الفلسطيني ورفده بالرجال ومساندته بكل الوسائل.. مشيدا بدور بعض الدول العربية ودول العالم المساندة للقضية الفلسطينية من خلال تنظيم المسيرات والمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى عاشوراء
  • منتسبو قطاع النظافة بأمانة العاصمة ينظمون وقفة لتفويض قائد الثورة ونصرةً لغزة
  • تدشين العام الدراسي الجديد بمحافظة المحويت
  • وقفة لمنتسبي قطاع النظافة في أمانة العاصمة تفويضًا لقائد الثورة ونصرةً لغزة
  • رسميًا.. محمد كمال مديرًا فنياًّ لفريق البنك الأهلي للكرة النسائية
  • لهذا السبب.. حبس مدير منصة للتواصل الاجتماعي!
  • الرئيس السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • رئيس أبوقرقاص بالمنيا يتفقد أعمال إنشاء المستشفى المركزي الجديدة
  • الناتو ينشئ بالأردن أول مكتب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • موظفو مكتب التربية بمحافظة صنعاء يباركون الإنجازات الأمنية ويفوضون قائد الثورة