أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن خسارة منتخب مصر أمام تونس مفيدة لنا في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنها ستجعل المدرب البرتغالي روي فيتوريا يصلح أخطاء اللاعبين في المباريات القادمة.

وقال كريم خلال برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الخسارة ستجعل فيتوريا واللاعبين أكثر تركيزا فب الفترة المقبلة، وكويس ان الخسارة جاءت في مباراة ودية".

كريم شحاتة: خسارة المنتخب أمام تونس مفيدة

وتابع: "عندنا غيابات بالجملة أهمها لاعبي النادي الأهلي وأيضا الأخرى بسبب الإصابات، وثنائي الدفاع أمام تونس أول مرة يلعبوا بجانب بعضهما وهذا أثر بالتأكيد في بداية اللقاء بأول هدفين".

واختتم: "المنتخب لعب مباراة تونس بدون ظهير أيسر بعد إصابة الثنائي محمد حمدي وأحمد فتوح".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب المصري كريم حسن شحاتة مباراة مصر مباراة مصر وتونس مباراة منتخب مصر مصر مصر منتخب مصر وتونس اليوم منتخب مصر لكرة القدم موعد مباراة مصر موعد مباراة مصر وتونس أمام تونس

إقرأ أيضاً:

توقعات بارتفاع أسعار الذهب محليًا خلال الفترة المقبلة

أكد خبير الذهب محمود نجم الدين، أن سعر الذهب يتوقف على ثلاثة عوامل وهى أسعار الذهب العالمية وسعر صرف الدولار أمام الجنيه، بالإضافة لقوى العرض والطلب ،موضحا ان ارتفاع أسعار الذهب خلال الأيام القليلة الماضية يرجع إلى ارتفاع أسعاره عالميًا. لكن مازالت حركة  البيع مستقرة خلال الفترة الحالية.

وتوقع ارتفاع أسعار الذهب محليا خلال الفترة المقبلة بدافع من ارتفاع الأسعار عالميا، مع ترقب صدور بيانات الوظائف الأمريكية.

وفيما يتعلق بسوق الفضة، فأشار نجم الدين إلى أن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في مبيعات الفضة يرجع إلى الوعي الكبير لدى المواطن المصري، نظرا لانخفاض سعرها مقارنة بالذهب، وإدراك المواطن بأن الفضة وعاء إدخاري مثل الذهب، خاصة في ظل ما شهدته من ارتفاعات قياسية في أسعارها خلال الفترة الماضية.
 

أن  مؤسسة نجم الدين لتجارة الذهب والفضة لديها خطة توسعية تتضمن 3 مراحل، الأولى سبائك الفضة، والثانية سبائك الذهب، والثالثة للمشغولات الذهبية والفضية للقطاعين الجملة والقطاعي.
 

وأشار نجم الدين، إلى أن أحد الفروع الثلاثة متواجد في التجمع الخامس للسبائك والمشغولات الذهبية والفضية وأيضا الألماس، بينما الثاني في منطقة الصاغة بالجمالية لتجارة الجملة، أما الثالث فهو فرع إداري في مارينا مول في الحي الثاني بالتجمع الخامس أيضا ،لافتا إلى طرح المؤسسة لنحو 100 موديل جديد من المشغولات الذهبية والفضية بفرع التجمع الخامس، بالإضافة لطرح جنيه من الذهب على شكل صلاح الدين لأول مرة في السوق المحلية.

مقالات مشابهة

  • توقعات بارتفاع أسعار الذهب محليًا خلال الفترة المقبلة
  • بث مباشر| بدء جلسة مجلس النواب لعرض برنامج الحكومة الجديدة
  • في اول اجتماع له وزير الثقافة يحدد ملامح العمل الفترة المقبلة
  • وزير التموين لـ«الوطن»: أضع 3 ملفات ضمن بيان الحكومة أمام البرلمان غدا
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • حلفاء الولايات المتحدة في الناتو قلقون من خسارة بايدن أمام ترامب
  • وكيل "تشريعية الشيوخ": هذا ما ننتظره من الحكومة الجديدة لحل أزمة ارتفاع الأسعار (فيديو)
  • النوفل يُعلق على خروج البرتغال من اليورو
  • ناجيلسمان يعلق على خسارة ألمانيا أمام إسبانيا في يورو 2024