نظّمت مجلة علاء الدين، ورشة فنية جديدة من ورشها، التي استمرت طوال الصيف تحت عنوان "فن الدوبلاج" للنجم كريم الحسيني، تحت رعاية الكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير المجلة.

الورشة قدّمها الفنان كريم الحسيني الذي أدى أشهر الأدوار الكارتونية خلال مشواره الفني، والتي تُعاّم الأطفال أساسيات التمثيل الصوتي والدوبلاج، وكيفية تنقل أفلام الأطفال المفضله من الإنجليزية إلى العربية.

أبرز الأعمال المتحركه التي شارك بها

الأسد الملك، ديزني بالعربي (فوركي) حكاية لعبة 4، دانى الشبح، لعبة سابيدر مان جيم، سكاربس (جى دى)، سلاحف النينجا (رفايل)، زورو الجيل الثالث (زورو)، چانجل بوك (ماويكلى)، 101 كلب (الكلب13 المفجوع)، حازوقة فى كيف تروض تنينك الفيلم والمسلسل وغيرهم، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية على مدار 25 عامًا.

يذكر أن مجلة علاء الدين منذ بداية الصيف قدمت العديد من الورش الفنية للأطفال كل أسبوع، يتعلمون من خلالها مهارة جديدة ومختلفة منهم: “ورشة رسم وتلوين، ورشة عن دمج ذوي الهمم في المجتمع، ورشة الحكي، ورشة لعب وفن وقصة إلى جانب ورش فنية يدوية”.

IMG_7949 IMG_7948 IMG_7947 IMG_7946 IMG_7945 IMG_7944 IMG_7943 IMG_7940 IMG_7942 IMG_7941 IMG_7939 IMG_7938 IMG_7937 IMG_7936 IMG_7935 IMG_7934 IMG_7933

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلة علاء الدين للأطفال

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان خالد محروس عن رحلة كفاحه الفنية

أعلنت إدارة مهرجان الأسكندرية السينمائي الدولي في دورته الجديدة التي تقام فاعلياتها حاليًا في عروس البحر الأبيض المتوسط عن تكريم الفنان القدير خالد محروس وذلك لتاريخه الفني الكبير ورحلة كفاحه. 

بداية مشواره الفني

 

وبدا الفنان خالد محروس حياته الفنية من بلده الإسكندرية من خلال العديد من الأعمال المسرحية في قصور الثقافة وصولا إلى المسرح الاحترافي لمسرح الدولة ومن بعدها العمل في اكبر وأشهر العروض المسرحية الخاصة.

 

وانتقلت رحلة الفنان خالد محروس الفنية بعد ذلك للعمل في التليفزيون من خلال الأعمال الدرامية الشهيرة التي شارك فيها والتي كان اخرها مسلسل حواديت الشانزليزية ومسلسل ضرب نار ومسلسل دايما عامر ومسلسل الضاحك الباكي، بينما قدم في السينما عدد من الأعمال الفنية المختلفة من بينها فيلم البار وفيلم مربع برمودا.

تصريحات خالد محروس 

 

وقال خالد محروس في تصريحات صحفية له اليوم الخميس أنه سعيد جدًا بهذا التكريم، موجهًا الشكر إلى الله سبحانه وتعالي علي هذا التكريم وموجها الشكر والامتنان لإدارة مهرجان الإسكندرية عن التكريم الذي يكشف رحلة كفاحه.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان خالد محروس عن رحلة كفاحه الفنية
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • مركز تنمية الحرف بالأقصر ينظم ورشة عمل بعنوان: "إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية"
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • نيللي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية
  • «اقتصادية قناة السويس»: شراكات مع مؤسسات دولية لإنتاج الوقود الأخضر وتصديره
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين
  • "اللوفر أبوظبي" يعرض مقتنيات وأعمال فنية جديدة
  • التربية الإجتماعية ببني سويف تنظم ورشة بعنوان “ العمل المهني مسؤولية مشتركة”
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن