قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تعرض لسباب وشتائم عديدة من خلال لجان إلكترونية، وهجوم كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حديثه عن النقاب في مصر، لافتا إلى أن هناك مئات من الحسابات التي وصفها بـ "القطيع" قامت بسبه وشتمه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

محمد الباز يشكك في تنفيذ قرار منع النقاب بالمدارس.

. مش هيقدروا (فيديو) الدولة المصرية تسير بنظام ولن يستطيع أحد أن يعود للمهزلة التي كانت من قبل

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء: " بسبب كلمتين تحدثت من خلالهم عن النقاب على مواقع التواصل الاجتماعي، وجدت الكثير من الشتائم من قطيع، لافتا إلى أن الدولة المصرية تسير بنظام ولن يستطيع أحد أن يعود للمهزلة التي كانت من قبل مرة أخرى.

وتابع أحمد موسى: "كوكبة من القطيع شتموني جامد، عشان بس اتكلمت على النقاب، أنا قولتلهم كلمة واحدة بس هو النقاب فرض؟، محدش عرف يرد عليا، وكله عمال يشتم بس قطيع بيشتموا على السوشيال ميديا فيا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى النقاب القطيع بوابة الوفد أحمد موسى من خلال

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام الإسرائيلي تابع عن كثب زيارة الفريق الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الإعلام الإسرائيلي عرض فيديو له تحدث فيه عن رسائل الفريق أحمد خليفة عقب زيارته للشريط الحدودي مع غزة، قائلا “بيتابعوني ويتابعوا الإعلام المصري بدقة".

وتابع: مصر ليست طرفا في اتفاقية المعابر، لافتًا إلى أن مصر تتمسك بكافة مطالبها خاصة حول محور فيلادليفيا.

وأكمل: الإعلام الإسرائيلي نقل جولة الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة، بصورة كاملة عبر القناة.

ونوه إلى أن جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة، حملت العديد من الرسائل لمن في الداخل والخارج.

وقال إن زيارة الفريق أحمد خليفة ولقائه مع الجنود وتناوله الطعام على الشريط الحدودي لها عدة رسائل منها، رفع الروح المعنوية وتعزيز الروح القتالية لجنودنا، كما أنها رسالة قوية لأي متجاوز.

وأكمل: «رئيس الأركان المصرى كان قاعد على الحدود مع غزة بيتغدى مع الأبطال، والدرون شغالة بتصور كل حاجة».
وتابع أحمد موسى: الرئيس السيسي لديه رؤية استباقية استراتيجية لتطوير القوات المسلحة، مردفًا: «لولا رؤية الرئيس السيسي واستقدام أحدث المعدات والأجهزة لتطوير القوات المسلحة تخيل كم الأطماع التي كانت تتجه لمصر».

وأكمل أحمد موسى: «مصر الآن لديها القوة والقدرة على الوصول لأي نقطة في المنطقة، الجميع يدرك جيدا قوة مصر، وليس كل ما نملكه معلوم، الجميع يبحث ويتابع مصر وما تملكه».

وأشار أحمد موسى إلى أن مصر لديها رؤية استراتيجية في تنويع مصادر الأسلحة لمواجهة أي تعديات.


 

 


 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • أمينة الفتوى تحذر من السفر الطويل للزوج وتأثيره السلبي على الأسرة.. فيديو
  • راحة وأمان.. مميزات استخدام الذكاء الاصطناعي في وسائل التواصل الاجتماعي
  • هاني الجهني: إذا بنت دخلت مكان فيه شباب وحصل شي لا تلومين إلا نفسك .. فيديو
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • فيديو مثير للجدل.. طبلة ورقص على متن طائرة مصرية
  • فيديو سرقة سيدة في وضح النهار يشعل غضب اللبنانيين
  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته
  • السديس: الفتاوى لا تؤخذ ممن يتربعون خلف مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)