أكد رودي فولر مدير المنتخب الألماني لكرة القدم أن الاتحاد يسعى لتعيين مدير فني جديد للمنتخب قبل المباراتين الوديتين المقررتين في الولايات المتحدة خلال شهر أكتوبر المقبل إذ بدأت دراسة ملفات عدد من المرشحين.

موعد التعاقد مع مدرب منتخب ألمانيا الجديد

وكان الاتحاد الألماني قد أعلن الأحد الاستغناء عن هانزي فليك عقب الهزيمة المحرجة أمام نظيره الياباني 1 - 4 في المباراة الودية التي أقيمت يوم السبت الماضي، حيث حقق الفريق أربعة انتصارات فقط خلال آخر 17 مباراة.

ولم يعلن فولر عن أي أسماء، لكن تردد أن قائمة المرشحين تتضمن جوليان ناغلسمان المدرب السابق لبايرن ميونخ وماتياس زامر وأوليفر غلاسنر، بينما يعد تعيين يورغن كلوب مستبعدا نظرا لارتباطه بعقد مع ليفربول الإنجليزي يستمر حتى عام 2026.

هتلر يكشف آخر تطورات أزمة قيد لاعبي يد الزمالك وتضحية أحمد الأحمر عاجل.. انتهاء أزمة قيد لاعبي يد الزمالك

وقال فولر: بالطبع هناك عدد من المرشحين. وجوليان ناغلسمان هو بالتأكيد مدرب من الطراز الأول حاله كحال مدربين كثيرين آخرين.

وأبدى فولر ثقته في تعيين المدرب المناسب قبل مباراتي المنتخب الألماني المقررتين أمام الولايات المتحدة والمكسيك يومي 14 و17 أكتوبر المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب منتخب ألمانيا المانيا ليفربول بايرن ميونخ الولايات المتحدة المكسيك

إقرأ أيضاً:

لام يدعو ألمانيا إلى الجرأة أمام إسبانيا!

 
شتوتجارت (د ب أ)

أخبار ذات صلة إنجلترا في مهمة ترويض «الحصان الأسود»! سيلفا يدافع عن رونالدو ضد منتقديه بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


يأمل فيليب لام، مدير كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، أن يظهر المنتخب الألماني جرأة، مؤكداً أن منتخب بلاده يملك المقومات اللازمة لهزيمة نظيره الإسباني خلال مواجهتهما معاً اليوم الجمعة، بدور الثمانية من البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا حالياً.
وقال لام لصحيفة «فرانكفورتر الجماين تسايتونج»: «أرى أن منتخب إسبانيا يتفوق على نظيره الألماني في الوقت الراهن، ولدينا المقومات التي تؤهلنا لهزيمتهم».
وأضاف: «أتمنى أن نستحوذ على مجريات اللعب، أن نلعب بشكل هجومي، وأن نستغل المهارات الفردية للاعبين، وحينها سيحترمنا منتخب إسبانيا، ولن نكون بحاجة للخوف من إسبانيا».
وأكد لام أن الفريقين يحملان قدراً كبيراً من الاحترام لبعضهما البعض.
وأوضح: «الألمان يرشحون الإسبان لأنهم قدموا أكثر أداء مقنع في البطولة حتى الآن، ويرشح الإسبان الألمان لأن لديهم أفضلية الأرض والجمهور».
وعبر لام عن أمله في أن يبلغ منتخب ألمانيا نهائي يورو 2024، قبل أن يؤكد «مديراً للبطولة، لا أكترث، وأدرك أن الأجواء ستكون مذهلة، بصرف النظر عمن سيصل إلى النهائي».

مقالات مشابهة

  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • لام يدعو ألمانيا إلى الجرأة أمام إسبانيا!
  • يورو 2024.. نايجلسمان: لامين يامال يفتقد للخبرة
  • طاولة الصغار.. احتفالية أطفال سوريا على طريقة لاعبي منتخب الأردن المنسف .. فيديو
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!