شمسان بوست / وزارة الداخلية:

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، مستوى سير أداء مختلف القطاعات والإدارات العامة بديوان عام وزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن.


وطاف وزير الداخلية ومعه وكلاء الوزارة لقطاع الأمن اللواء الركن محمد مساعد الأمير، وقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله جابر، وقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، في مختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة، واطلع على مستوى سير العمل وأداء الموظفين والعاملين في الديوان.


وأشاد الوزير حيدان، بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة في أداء عملهم على أكمل وجه، حاثا الجميع على مواصلة جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة.


كما أكد وزير الداخلية، الحرص على الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وتخفيف أي معاناة يواجهها العاملون بالوزارة، وذلك من أجل مواصلة النجاحات وتحقيق الأهداف المنشودة.

كما ترأس وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا ضم عددا من الوكلاء ومديري العموم في الوزارة، جرى خلاله مناقشة مستوى تنفيذ خطط الوزارة وتقييم مستوى الأداء خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات والمعالجات المناسبة لها، وجهود الارتقاء بمستوى العمل.


كما تطرق الاجتماع بمشاركة وكلاء الوزارة لقطاع الأمن اللواء الركن محمد مساعد الأمير، وقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله جابر، وقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، إلى الخطط المستقبلية لمختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة التي من شأنها الارتقاء والنهوض بمستوى العمل وتعزيز الانضباط الوظيفي بديوان الوزارة في عدن.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: اللواء الرکن عبد وزیر الداخلیة بمستوى العمل

إقرأ أيضاً:

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

كشف هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، تفاصيل اللحظات الأخيرة للواء علاء عطاوية، الوكيل الدائم للوزارة، والذي وافته المنية، مساء اليوم، بمكتبه بالوزارة، عقب جولة صباحية تفقد خلالها عددًا من المدارس والمنشأت التعليمية ببني سويف، لمتابعة سير العملية التعليمية.

 

وأكد وكيل تعليم بني سويف لـ«الفجر» أنه رافق اللواء علاء عطاوية، خلال جولته التفقدية بالمحافظة، صباح اليوم، والتي شملت 4 مدارس رئيسية ببني سويف، هي: مدرسة علي بن أبي طالب الثانوية، ومدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية، ومدرسة بلفيا الإعدادية للبنين، واختتم الجولة بزيارة مدرسة الشهيد محمود طه الابتدائية.

 

وأضاف «عنتر» أن اللواء عطاوية، أثنى، خلال الجولة، على انتظام سير العملية التعليمية ووصول الكتب المدرسية إلى جميع المدارس، كما تابع تنفيذ تعليمات الوزارة بشأن توزيع الكثافات الطلابية والالتزام بالزي المدرسي، وحرص على تفعيل الأنشطة الطلابية ومجموعات التقوية بمختلف المراحل التعليمية بهدف تخفيف العبء عن الأسر وتحقيق الانضباط داخل المدارس.

 

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه خلال مرافقته للوكيل الدائم لوزارة، لم تظهر عليه أي علامات تعب أو إرهاق، ولم يشك من أية أعراض مرضية، وكان بكامل نشاطه خلال برنامج الجولة التفقدية، وأثنى على انضباط العملية التعليمة بالمدارس التي تضمنتها الجولة، وغادر المحافظة في غضون الساعة الواحدة ظهرًا، لنفاجئ بخبر وفاته عقب وصوله لمكتبه بالوزارة وأدائه الصلاة.

 

وفي بيان رسمي، نعى محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء اليوم، اللواء علاء عطاوية ببالغ الحزن والأسى، مشيدًا بمسيرته التي كانت زاخرة بالعطاء والتفاني في خدمة العملية التعليمية والوطن.

 

وأكد الوزير، أن اللواء عطاوية، كان نموذجًا يُحتذى به في العمل الجاد والمخلص، ووفاته تمثل خسارة كبيرة للوزارة وللقطاع التعليمي ككل، حيث ترك بصمة واضحة في تطوير وتحديث العملية التعليمية والاهتمام بالمبادرات الرامية إلى تحسين جودة التعليم في مصر.

 

واختتم وزير التعليم بيانه، داعيًا للواء علاء عطاوية، أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، مقدمًا خالص العزاء لأسرة الفقيد وأصدقائه وزملائه.

 

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل: ندوة توعوية لفريق الإسعافات الأولية
  • “نداء” تنظم ملتقى المتعاملين لاستعراض أحدث الحلول والتقنيات المستقبلية لاتصالات المهام الحرجة
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • وزير الداخلية يؤكد دعمه لجميع منتسبي الوزارة من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية
  • وزير الداخلية المكلف يلتقى بمكتبه سفير جمهورية تركيا
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في ميناء الوديعة البري
  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات الإعلامية
  • محافظ المنيا يتفقد الحالة العامة لمنطقة الحبشي والجزارين والزخرفية وشوارع حي مكة جنوب المدينة
  • وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات والوسائل الإعلامية
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب