وتفقد مدير مكتب الرئاسة ومعه وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، مرافق مدينة الثورة الرياضية، والتعرف على الاحتياجات المطلوبة لتجهيز ساحة الفعالية والاستعدادات لاستقبال ذكرى المولد النبوي.

وخلال الزيارة تم تسليم ساحة ملعب الثورة، للفرق الميدانية المكلفة بالتجهيزات الخدمية والفنية في ساحة الاحتفال، والإعداد الجيد بما يليق بعظمة المناسبة.

رافقهم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب ووكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان ومديرا مؤسسة المياه بالأمانة المهندس محمد مداعس ومديرية الثورة عقيل السقاف.

كما تفقد مدير مكتب الرئاسة وأمين العاصمة ووكيل أول الأمانة سير العمل في سفلتة شارع الأربعين بمديرية السبعين الذي ينفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق والأماكن العامة بالأمانة بتمويل المجلس المحلي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

نتنياهو بأمر بفتح تحقيق.. مكتب غالانت ينفي علمه مسبقا بالإفراج عن مدير "الشفاء"

أمر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الاثنين، بفتح تحقيق بشأن إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي، فيما أعلن مكتب وزير الدفاع يوآف غالانت أنه لم يكن يعرف مسبقا بالإفراج عنه.

إقرأ المزيد "جدالات ساخنة" بالحكومة وبن غفير يهاجم غالانت بعد الإفراج عن مدير "الشفاء"

وأفرج الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين، عن مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية، المعتقل منذ نوفمبر الماضي.

وعلق مكتب نتنياهو على الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء الدكتور محمد أبو سليمة بالقول إن "قرار إطلاق سراح السجناء يأتي بعد جلسات استماع في محكمة العدل العليا بشأن التماس ضد احتجاز السجناء في مركز الاعتقال الميداني، ويتم تحديد هوية السجناء المفرج عنهم بشكل مستقل من قبل مسؤولي الأمن وفقا لاعتباراتهم المهنية".

وأضاف أن "رئيس الوزراء أمر بإجراء تحقيق فوري في الأمر".

وتأتي هذه التصريحات بعد انتقادات من وزراء الحكومة الذين طلبوا منه توضيحا بشأن إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء.

ووصف وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير ذلك بأنه "انعدام أمني" وأنه يجب "منع غالانت ورئيس الشاباك من تنفيذ سياسة مستقلة". وأضاف وزير الاتصالات شلومو كري أن "إسرائيل بحاجة إلى قيادة أمنية جديدة".

من جهته، قال الوزير المستقيل من المجلس الحربي بيني غانتس، إنه "يجب إقالة من اتخذ هذا القرار".

وأضاف غانتس، أن "الحكومة التي تطلق سراح أولئك الذين رعوا قتلة 7 أكتوبر وساعدت في إخفاء مختطفينا قد ارتكبت حادثا عملياتيا وأخلاقيا.. كل من اتخذ القرار يفتقر إلى السلطة التقديرية ويجب طرده اليوم".

وتابع متوجها إلى نتنياهو بالقول: "رئيس الوزراء، إذا أغلقت العديد من الوزارات الحكومية، فأنا متأكد من أنه سيتم توفير المساحة والميزانية لأماكن الاحتجاز. لا يمكنك الاستمرار في شن الحرب بهذه الطريقة، لقد حان الوقت لتحديد موعد متفق عليه للانتخابات".

من جهة أخرى، استغرب مدير مستشفى الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية، في مؤتمر صحفي من كلمات مسؤولي الحكومة الإسرائيلية حول عدم معرفتهم بأنني غادرت السجن، حيث تم إطلاق سراحي رسميا".

وأشار أنه "كان هناك تعذيب كل يوم تقريبا في السجون الإسرائيلية، وقد أخبرتني المحكمة الإسرائيلية أنه لا توجد تهم ضدي، وأنني محتجز حتى إشعار آخر"، كاشفا أنه "لمدة شهرين لم يأكل أي من الأسرى سوى رغيف خبز واحد يوميا".

المصدر: RT+ واينت 

مقالات مشابهة

  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • نتنياهو بأمر بفتح تحقيق.. مكتب غالانت ينفي علمه مسبقا بالإفراج عن مدير "الشفاء"
  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43