تنظر محكمة جنايات الجيزة، غدا، محاكمة 8 متهمين بالشروع في إنهاء حياة 3 أشخاص بسبب خلافات بينهم، بمنطقة العياط.

غدا .. محاكمة 8 متهمين بتهمة الشروع في إنهاء حياة 3 أشخاص بالعياط 

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 5659 لسنة 2023 جنايات العياط، لـ 8 متهمين، تتراوح أعمارهم ما بين 17 حتى 50 عاما، في يوم 4 أبريل الماضي استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليهم "مصطفى.

ع"، و"إسلام.م"، و"رضا.م"، قاصدين ترويعهم وغيرهم لفرض سطوتهم عليهم وتخويفهم بإلحاق الأذى البدني حاملين أسلحة نارية وذخائر، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسهم وتعريض حياتهم للخطر.

وتابعت التحقيقات أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى، وهو في ذات الزمان والمكان شرعوا في قتل المجني عليهم مع سبق الإصرار على إثر خلاف بينهم، فبيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحهم، وما أن ظفروا بهم، انهالوا عليهم بالأسلحة النارية، محدثين إصاباتهم إلا أنهم قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه، وهو تدارك المجني عليهم بالعلاج.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين حازوا وأحرزوا بالذات وبالواسطة وبدون ترخيص أسلحة نارية غير مششخنة "فرد خرطوش"، وذخائر "طلقتان خرطوش".

 

تفاصيل محاكمة موظف بإحدى شركات شبكات الهواتف المحمولة

كما تنظر محكمة الجيزة، غدا، محاكمة موظف بإحدى شركات شبكات الهواتف المحمولة، بتهمة اختلاس 3 ملايين جنيه من الشركة.

يصدر القرار برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين عبد الحميد كامل عبد السميع، وأحمد بهاء الدين سليم، وأمانة سر سعيد برغش.

وكشف التحقيقات أن المتهم استولى على بضائع مملوكة لجهة عمله بقيمة 3 ملايين و255 ألف جنيه بدون وجه حق.

وكشفت التحقيقات في القضية التي تحمل رقم 16725 لسنة 2022 جنايات مركز كرداسة، أن المتهم "محمد. أ"، 37 عاما مسئول أول مراقبة المخزون والمبيعات، في غصون المدة 15 يناير عام 2020 حتى 18 نوفمبر عام 2021 استغل وظيفته وأجرى تحويلات لبضائع الشركة على قاعدة بياناتها من قسم المبيعات إلى قسم النقل، ونقلها لفروع أخرى بواسطة اسم المستخدم وكلمة السر المنوط به استخدامهما في متابعة نقل البضائع بين الفروع، وتسلم بنفسه البضائع من فرعي الشركة بالقرية الذكية بزعم نقلها وتسليمها لفروع أخرى، إلا أنه استولى عليها لنفسه بغير حق وبنية تملكها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي عاجل بشأن محاكمة سعد الصغير بتهمة إحراز المخدرات

في تطور جديد لأزمة المطرب سعد الصغير، قررت الجهات المختصة تحديد جلسة 27 أكتوبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة سعد الصغير، بتهمة إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين، بقصد التعاطي.

وأمرت النيابة العامة، في بيان سابق، بإحالة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى المحكمة الجنائية، لمعاقبته على ما أسند إليه من إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن، بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وتعود تفاصيل القضية، إلى فجر يوم 10 سبتمبر الماضي في تمام الساعة 1:30 صباحًا، خلال وجود المطرب الشعبي سعد الصغير داخل صالة رقم 3 وصول دولي بمطار القاهرة، حال عودته من ولاية تكساس بأمريكا عقب انتهائه من إقامة حفلتين داخل الولاية.

وعقب إجراء التفتيش الجمركي له داخل المطار، عثرت الأجهزة الجمركية على حقيبة بداخلها 19 جهاز سجائر إلكرتونية -فيب- من ضمنها 9 أجهزة اشتبه فيها لخروج رائحة منهم على غير المألوف، وهو ما دفعهم للتحفظ على المطرب سعد الصغير وتحريز تلك الأجهزة التسعة لمعرفة ما بداخلهم.

تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل

دفاع طليقة سعد الصغير يفجر مفاجآت خلال ثاني جلسات محاكمته

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي عاجل بشأن محاكمة سعد الصغير بتهمة إحراز المخدرات
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • اليوم.. استكمال محاكمة 6 متهمين في "أحداث مجلس الوزراء"
  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • القبض على فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط
  • تأجيل محاكمة مجدى شطة بتهمة حيازة مخدر الآيس للدور الأخير من شهر أكتوبر
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بإنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا في العجوزة
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة
  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 120 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة