أعلنت شركة "آبل" خلال مؤتمرها السنوي، الثلاثاء، عن هواتف آيفون 15 الجديدة، وساعاتها "آبل ووتش 9"، والجيل التالي من "آبل ووتش ألترا 2".

وافتتح المدير التنفيذي للشركة، تيم كوك، المؤتمر السنوي الذي انتظره عشاق "آبل" في مسرح ستيف جوبز بمقر الشركة في ولاية كاليفورنيا، حيث أعلن عن المنتجات الجديدة للشركة.

وبحسب الشركة، فإن هواتف آيفون 15 ستكون في 4 إصدارات وهي آيفون 15 وآيفون 15 بلس وآيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس.

وسيكون آيفون 15 باللون الأسود والأصفر والوردي والأخضر و الأبيض.وسيدعم آيفون 15 ميزة Dynamic Island (الجزيرة التفاعلية) التي ظهرت لأول مرة في آيفون 14 وآيفون 14 برو ماكس، وهي عبارة عن نافذة صغيرة أعلى الشاشة، يمكن من خلالها عرض النشاط الحالي للجهاز مثل الموسيقى والخرائط والوقت وغيرها.

والهاتف مزود بكاميرا جديدة بدقة 48 ميغابكسل لالتقاط صور فائقة الدقة، ومنفذ من نوع "يو إس بي- سي" USB-C.

الهدف الجديد يأتي بألوان عدة

ويقول موقع "ياهو" إن الشركة مضطرة لاستخدام هذا المنفذنظرا لأن جميع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية المباعة في الاتحاد الأوروبي ستحتاج إلى استخدام منفذ الشحن هذا بدءا من العام المقبل. 

وآيفون "برو" مزود بنفس المنفذبالإضافة إلى أنه سيكون "أول هاتف آيفون مصنوع من التيتانيوم المستخدم في مجال الطيران والفضاء". والهاتف يعمل بشريحة معالج A17 Pro.  

وكشفت "آبل" عن ساعتها الذكية والتي تأتي بشريحة معالج  S9، والتي تقدم مستوى فائقا من معالجة البيانات، حيث يمكن معالجة البيانات على الساعة بسرعة دون الحاجة إلى خوادم "آبل".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: آیفون 15

إقرأ أيضاً:

هيئة الطيران المدني تصدر أول تصريح تشغيلي لتنظيف واجهات المباني بطائرات بدون طيار

المناطق_الرياض

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني أول تصريح تشغيلي لتنظيف واجهات المباني بطائرات بدون طيار، في خطوة جديدة نحو تمكين تطبيق التقنيات الحديثة في مختلف المجالات؛ تحقيقًا لمستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران.

ويوكل عدد من المهام للطائرات بدون طيار في هذا الصدد، أبرزها دعم عمليات الاستغاثة والإنقاذ، والرش والتلقيح الزراعي، وغيرها من التطبيقات المتقدمة.

أخبار قد تهمك أكاديمية طويق تطلق أول معسكر بمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي بالشراكة مع meta 3 يوليو 2024 - 10:03 مساءً فيروسات عملاقة تحدّ من ذوبان الجليد 3 يوليو 2024 - 9:57 مساءً

ويأتي ذلك تعزيزًا لجهود الهيئة الهادفة لمواكبة التطورات التي يشهدها مجال الطيران، وتوفير المرونة للمستثمرين لتفعيل أساليب تشغيلية حديثة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 يوليو 2024 - 10:09 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 9:50 مساءًالربيعة يتفقد البرامج التطوعية المنفذة من مركز الملك سلمان للإغاثة لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا أبرز المواد3 يوليو 2024 - 9:43 مساءًأمير منطقة الرياض يدشن مشاريع تطوير المجمعات التعدينية بمحافظة المجمعة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 9:24 مساءًمشجع يتعرض لاعتداء عنيف من منظمي مباراة البرتغال وسلوفينيا الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا أبرز المواد3 يوليو 2024 - 9:19 مساءًالقادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري الاقتصاد3 يوليو 2024 - 9:12 مساءًالرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة3 يوليو 2024 - 9:50 مساءًالربيعة يتفقد البرامج التطوعية المنفذة من مركز الملك سلمان للإغاثة لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا3 يوليو 2024 - 9:43 مساءًأمير منطقة الرياض يدشن مشاريع تطوير المجمعات التعدينية بمحافظة المجمعة3 يوليو 2024 - 9:24 مساءًمشجع يتعرض لاعتداء عنيف من منظمي مباراة البرتغال وسلوفينيا الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا3 يوليو 2024 - 9:19 مساءًالقادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري3 يوليو 2024 - 9:12 مساءًالرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة أكاديمية طويق تطلق أول معسكر بمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي بالشراكة مع meta أكاديمية طويق تطلق أول معسكر بمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي بالشراكة مع meta تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • هيئة الطيران المدني تصدر أول تصريح تشغيلي لتنظيف واجهات المباني بطائرات بدون طيار
  • MSI تعلن عن حاسب محمول بقدرات فائقة
  • «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح لسندات الدين والصكوك
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • شاهد| كيف تحولت العلمين الجديدة من حقل ألغام إلى مدينة الأحلام
  • كوريا الشمالية تفاخر بصاروخ جديد مزود بـ "رأس حربي كبير جداً وجارتها الجنوبية تتحدث عن فبركة
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • الدبيبة يؤكد ضرورة تطوير القدرة الإنتاجية لمصانع الأسمنت والتسعير دوريًا