صحيفة البلاد:
2024-07-01@19:38:33 GMT

“نجوم الرياض” يحقق ذهبية هوكي البطولة النسائية

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

“نجوم الرياض” يحقق ذهبية هوكي البطولة النسائية

الرياض – محمد الجليحي ‎توج المهندس محمد المنديل رئيس الاتحاد السعودي للهوكي فريق نجوم الرياض بالكأس والميداليات الذهبية للبطولة النسائية الأولى، التي أقيمت على الصالة المغطاة بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وحصل فريق رياض نجد على المركز الثاني، والميداليات الفضية، وحل لآلئ جدة في المركز الثالث والميداليات البرونزية.

‎وفي الوقت ذاته، توج المنديل فريق صقور نجد بطلاً للبطولة الثامنة للهوكي (رجال) وحصل على المركز الثاني فريق أساطير العرب، وجاء فريق المدرسة البريطانية ثالثاً. ‎وحصدت جائزة أفضل حارس مرمى أسماء الشامي على مستوى البطولة النسائية، فيما نالت كايرا أنجرير جائزة أفضل هداف، وجاءت جائزة أفضل لاعب من نصيب ليان عشقي. ‎وعلى مستوى الرجال، حصل أحمد نبيل على جائزة أفضل حارس مرمي، وحقق خالد محفوظ جائزة أفضل هداف برصيد 10 أهداف، وجاءت جائزة أفضل لاعب من نصيب بيتر باتريك، وحصل مؤيد منصور على جائزة أفضل حارس مرمى ناشئ، فيما كانت جائزة أفضل لاعب ناشئ من نصيب راكان النويصر.
‎من جانبه، أكد المهندس محمد المنديل رئيس الاتحاد السعودي للهوكي أن البطولة حققت أهدافها ونجاحاتها ضمن سلسلة البطولات، التي تم تنظيمها على مدار الموسمين الماضيين، واعتبر أن تنظيم البطولة النسائية حقق نجاحاً باهراً في نسختها الأولى. ‎وأشار إلى سعي اتحاد الهوكي للتوسع في إقامة مثل هذه البطولات، ليوازي الهوكي غيره من الألعاب التي تستهوي الشباب والشابات، وأوضح أن الاتحاد سيواصل تنظيم وتطوير مثل هذه البطولات، مثمناً الدعم الذي يجده اتحاد اللعبة من قبل وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: جائزة أفضل

إقرأ أيضاً:

هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة

 

في إنجاز جديد يُضاف إلى سجلِّها الحافل بالتميز والريادة العالمية، حصدت هيئة كهرباء ومياه “جائزة التميز العالمية في التحول الرقمي” ضمن جوائز الحوكمة الرشيدة العالمية لعام 2024 التي تقدمها مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة، وذلك عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة. وتعكس الجائزة، التي فازت بها الهيئة بعد عملية مراجعة شاملة أجرتها “مؤسسة كامبريدج آي إف إيه”، تميّز الهيئة في استخدام أحدث التقنيات الرقمية في عمليات التدقيق الداخلي.
تسلَّم معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الجائزة في المقر الرئيسي للهيئة، بحضور أحمد عبيد الطاير، نائب الرئيس للتدقيق الداخلي، وفريق عمل إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة.
وأكد معالي سعيد محمد الطاير أن تكريم هيئة كهرباء ومياه دبي بهذه الجائزة يعكس التزام الهيئة الراسخ بمبادئ الشفافية والمساءلة والاستدامة واستخدامها أحدث التقنيات الرقمية المتطورة وأفضل الممارسات العالمية في عمليات التدقيق الداخلي الذي تعتبره الهيئة أحد الخطوط الدفاعية الثلاث التي تتبناها في سياستها الخاصة بالحماية، فيما تمثل الإدارة والإشراف خط الدفاع الأول؛ والمخاطر والمطابقة والجوانب القانونية والحوكمة خط الدفاع الثاني.
وقال معالي الطاير: “انطلاقاً من التزامنا برؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، نحرص على تطبيق أفضل معايير الشفافية في جميع مجالات عملنا، وذلك في إطار منظومة شاملة من العمل المؤسسي المتكامل تشمل جميع الأنشطة والعمليات. وتمثّل هذه الجائزة من “مؤسسة كامبريدج آي إف إيه” تقديراً لجهود الهيئة والتزام جميع العاملين فيها بأعلى معايير التميز وحرصنا الدائم على توظيف الممارسات المبتكرة التي من شأنها دفع عجلة النمو المستدام وتعزيز القيمة المقدمة لجميع المعنيين على المدى الطويل.”
وقال أحمد عبيد الطاير: “نعمل في إدارة التدقيق الداخلي في إطار توجيهات معالي سعيد محمد الطاير في أن تصبح هيئة كهرباء ومياه دبي نموذجاً عالمياً يحتذى للتميز في مختلف المجالات. وتؤكد هذه الجائزة التزامنا الراسخ تجاه الهيئة من خلال تبني التحول الرقمي ودفع عجلة الابتكار والاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة لتواصل إدارة التدقيق الداخلي دورها في دعم مسيرة تميز الهيئة في مختلف المجالات، لا سيما التحول الرقمي.”
تعد إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة وحدة مستقلة تتبنى أفضل معايير وممارسات التدقيق بما في ذلك الإطار المهني الدولي لممارسة التدقيق الداخلي (IPPF) الصادر عن معهد المدققين الداخليين (IIA). وتعمل الإدارة بموجب ميثاق معتمد، وتجري مراجعات لضمان القيمة المضافة وفعالية وكفاءة الضوابط الداخلية وعمليات وأنظمة إدارة المخاطر والحوكمة في الهيئة والشركات التابعة لها من خلال عملية تدقيق قائمة على خطة مخاطر يجري تطويرها بشكل دوري.


مقالات مشابهة

  • بعد الأداء الرائع.. ثنائي اسبانيا يقتحمان سباق المنافسة على أفضل لاعب باليورو
  • مبادرون التطوعي يقيم المبادرة الجماهيرية “على خطى النبي نفوز بسنة المشي”
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • “الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى