عدن الغد:
2024-07-07@02:38:20 GMT

رئيس انتقالي الحوطة يتفقد مكتب التربية في المديرية

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

رئيس انتقالي الحوطة يتفقد مكتب التربية في المديرية

لحج(عدن الغد)خاص:

تفقد الاستاذ فارض البان ، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمعية الوفد المرافق له المكون من المحامية ازهار مصطفى مديرة الادارة القانونية والاخ محمد ناصر بلخير مدير الادارة الثقافية والاستاذ عزت الحاوي مدير الادارة الاعلامية، اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023م، مكتب التربية والتعليم في مديرية الحوطة، للاطلاع على سير العمل ومهامه.

واطلع الاستاذ فارض البان من مدير مكتب التربية في الحوطة، الاستاذ عبدالله شمل، على طبيعة المهام والأعمال في المكتب وعلى عدد القوى الوظيفية الفعلية في المدارس والمعوقات التي تواجه القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية.

وثمن البان جهود مكتب التربية والتعليم في خدمة المديرية، مشددا على مساندة القيادة المحلية للمجلس في لحج والحوطة لتحسين آليات سير العملية التعليمية في كافة مدارس المديرية.

وبدوره أشار الاستاذ عبدالله شمل مديرية التربية في الحوطة على أهمية التعليم وضرورة العمل على تحسين جودة التعليم في المديرية والمساعدة في رفد المدارس بالمعلمين ورفع وتيرة الأداء لما للتعليم من أهمية بالغة لافتاً إلى ضرورة تكاتف الجهود ومساندة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية للتعليم في المديرية وإعداد الخطط التي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب التربیة

إقرأ أيضاً:

جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة

الثورة نت|

تفقد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، اليوم، سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في دوار جولة القدس بمديرية معين.

واطلع جمعان على مستوى الإنجاز بالمشروع الذي يشمل مجسما للمسجد الأقصى والآية الأولى من سورة “الإسراء”، ونافورة، ومساحات جمالية، بتمويل من المجلس المحلي وإشراف صندوق النظافة، وتنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بالأمانة.

واستمع من مدير الوحدة التنفيذية المهندس عبد الملك الإنسي، إلى شرح عن الأعمال المنجزة في تركيب الجسور الثانوية والحديد وقبة الهيكل المعدني تمهيداً للبدء ببناء جدران واجهات مجسم الأقصى وغيرها من الأعمال.

وأكد أمين محلي الأمانة على سرعة إنجاز مجسم المسجد الأقصى وفقا للمواصفات الفنية والهندسية.. لافتا إلى أن المجسم صورة من صور التضامن والدعم للشعب الفلسطيني وتأكيدا على أن فلسطين هي القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني.

مقالات مشابهة

  • اعتقال مدير مكتب شقيق زعيم الحوثيين بتهمة التجسس لأمريكا
  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • مديرية الشرطة بغزة: استهداف عناصرنا جريمة مخالفة للقانون
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • الأربعاء 17 يوليو.. قيادى وفدى بالفيوم يناقش رسالة الدكتوراه بكلية التربية
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة