موزاييك أف.أم:
2024-09-30@16:18:45 GMT

6 نوفمبر.. مركز TLS يفتتح فرعا له في صفاقس (فيديو)

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

من المنتظر أن يفتتح مركز TLS فرعا له، في ولاية صفاقس، وذلك بتاريخ 6 نوفمبر 2023، وفق ما أفاد به القنصل العام الفرنسي بتونس، دومينيك ماس، خلال استضافته في برنامج 'على كلّ لسان'، الثلاثاء 12 سبتمبر الجاري.

وأوضح دومينيك ماس أنّه ستتمّ معالجة ملفات أصيلي الجنوب التونسي، أيّ 25% من المتقدّمين للحصول على التأشيرة، في ولاية صفاقس، منبّها إلى أنّه لا يحقّ لمتساكني العاصمة، التوجّه إلى صفاقس لمعالجة ملفاتهم.

وبالنسبة إلى مسألة بالأسعار، كشف دومينيك ماس أنّه ستنخفض إلى 28 أورو (أقلّ من 93 دينارا)، بعد أن كانت 33 أورو (112 دينارا)، وذلك بداية من 6 نوفمبر القادم.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

الكب يعكس رشاقة مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت مي سليم بإطلالة أنوثية جذابة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش لامع باللون البينك الزاهي، يتوسطه حزام مرصع بحبات الكريستال من ناحية الخصر.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل  والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

مي سليم

مي سليم من مواليد 6 نوفمبر 1983  مغنية وممثلة أردنية.

 

عن حياتها

ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

 

الحياة الفنية

عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

 الفنانة مي سليم الفنانة مي سليم الفنانة مي سليم

مقالات مشابهة

  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • ولاية الخرطوم تودع اللواء امن احمد الطيب امبيقه
  • بنك عمان العربي يفتتح فرعا جديدا في صحم
  • زلزال عنيف بقوة 5.1 درجة يضرب سواحل ولاية أوريغون الأمريكية
  • أمطار غزيرة ورعود على 17 ولاية اليوم
  • زلزال قوي يضرب منطقة قريبة من ولاية أوريغون الأميركية
  • زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل ولاية أوريغون الأمريكية
  • ولاية أمريكية تُعلن حالة الطوارئ بسبب إعصار هيلين
  • فيديو | مركز جامع الشيخ زايد الكبير يعزز مكانته على خريطة السياحة الثقافية