أثار النجم العالمي "إيد شيران" غضب جمهوره وذلك بعد أن اتخذ قرارًا وصف بالصادم بعد أن أعلن عن إلغائه حفله الغنائي في ولاية لاس فيغاس الأمريكية بشكل مفاجئ قبل أقل من ساعة على الموعد  المقرر له.

اقرأ ايضاًبعد الكشف عن أفكاره الانتحارية.. إيد شيران يبدأ العلاج النفسيإيد شيران يثير غضب جمهوره بسبب إلغاء حفله
 

وبهذا الخصوص نشر إيد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" رسالة شارك من خلالها خبر إلغاء حفله في ولاية لاس فيغاس فقال في منشوره: "أنا لا أصدق أنني اكتب هذا الخبر لكننا واجهنا بعض الصعوبات في حفلة لاس فيغاس وانا اعتذر منكم ولكل أولئك الذين قطعوا مسافات طويلة من أجل الحفل كنت أتمنى لو كان باستطاعتي تغيير هذا القرار".


 

ولم يكشف شيران عن السبب الرئيسي وراء الغاء حفله في لاس فيغاس بهذا الشكل المفاجئ والصادم وسط العديد من التكهنات أن السبب كان مشاكل تقنية ليس اكثر.

View this post on Instagram

A post shared by Ed Sheeran (@teddysphotos)

اقرأ ايضاًإيد شيران يكشف اسم ابنته الثانية.. ما علاقة المشتري؟ غضب الجمهور من ايد شيران
 

وتسبب هذا القرار  بحالة من الغضب الكبيرة بين جمهور الفنان العالمي، الذي اعتبر أنه لم يحترم تعبهم وتخطيهم بعض الصعاب من اجل الحفل حيث ان هناك العديد من الأشخاص الذين اضطروا الى الوقوف في الطابور لساعات تحت درجة حرارة وصلت إلى ما يقارب الـ38 من أجل التواجد في الحفل.

وعبّر الكثير منهم عن غضبهم من خلال التعليقات، فقال أحدهم: "شكرا على كل شيء لقد افسدتم عطلة نهاية الأسبوع، لقد خسر شيران جمهوره".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ إيد شيران أخبار المشاهير لاس فیغاس

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة

تواصل أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي تحقيق إيرادات في شباك التذاكر خلال أسبوعها الثالث في دور العرض، ووصل إجمالي إيراداتها عن أمس الأحد 5 ملايين 822 ألف جنيه، وذلك وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادرة عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وتصدر فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز وإخراج طارق العريان قائمة الإيرادات، محققا 3 ملايين و830 ألف جنيه، لتقترب إجمالي إيرادات من تخطى حاجز الـ200 مليون جنيه في السينمات المصرية، بفارق كبير عن فيلم المركز الثاني اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وإخراج شريف عرفة، والذي حقق مليون و39 ألف جنيه.

أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات بـ336 ألف جنيه

وفي المركز الثالث جاء فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 615 ألف جنيه، أما المركز الرابع والأخير كان من نصيب فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي وإخراج عمر عرفة، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 336 ألف جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • «حفلة ماتتنسيش».. محمد حماقي يروج لـ حفله الغنائي بـ بور سعيد
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة