صراحة نيوز:
2024-07-13@17:52:06 GMT

الصفدي يعزي بضحايا الفيضانات في ليبيا

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

الصفدي يعزي بضحايا الفيضانات في ليبيا

صراحة نيوز – أعرب رئيس مجلس النواب احمد الصفدي باسمه وأعضاء مجلس النواب عن أحر التعازي وصادق المواساة للأشقاء في ليبيا بضحايا الفيضانات التي أسفرت عن وقوع العديد من الضحايا والإصابات.

وأكد الصفدي في رسالة لرئيس مجلس النواب الليبي، عن تضامنه الكامل وتعاطفه مع الأشقاء في ليبيا، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

جاء ذلك بعد أن ضربت العاصفة “دانيال” شرق ليبيا بعد ظهر الأحد، خصوصا بلدات الجبل الأخضر الساحلية (شمال شرق) إلى جانب بنغازي حيث تم الإعلان عن حظر للتجول وإغلاق المدارس.

ووصف خبراء العاصفة دانيال التي ضربت أيضا أجزاء من اليونان وتركيا وبلغاريا في الأيام الأخيرة حيث أسفرت عن سقوط 27 قتيلا على الأقل بأنها “شديدة للغاية من حيث كميّة المياه التي تساقطت خلال 24 ساعة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الكشف عن أسباب إعادة الموازنة للبرلمان والمالية النيابية تفتح تحقيقا بها

السومرية نيوز – سياسة

كشف عضو اللجنة المالية النيابية النائب معين الكاظمي، اليوم السبت، أسباب إعادة الموازنة الى مجلس النواب، فيما أكد أن اللجنة فتحت تحقيقا في الموضوع.

وقال الكاظمي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "جداول الموازنة التي صادق عليها مجلس النواب هي ذات الجداول التي أرسلت من الحكومة، وعندما تم تحويلها من رئاسة البرلمان الى رئاسة الوزراء، تبين حصول بعض التغييرات في هذه الجداول"، مستدركا "لذلك تم اعادتها الى البرلمان لغرض تعديلها وإعادة إرسالها لمجلس الوزراء كما كانت".

وأضاف الكاظمي، أن "هذا التعديل هو في عهدة رئاسة مجلس النواب، وبإمكانها أن تقوم بالتعديلات وإعادة ارسالها دون الرجوع الى اللجنة المالية"، مبينا ان "اللجنة المالية ستفتح تحقيق في هذا التغيير الحاصل في بعض الأرقام التي رفعت الموازنة من 211 ترليون الى 226 ترليون".

وكشف النائب باقر الساعدي، الخميس (11 تموز 2024) عن عودة الموازنة الى مجلس النواب لإجراء بعض التعديلات البسيطة عليها.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يؤكد دعمه لخيارات مواجهة الحرب الاقتصادية
  • الاحتلال ارتكب 4 مجازر في يوم واحد
  • نصية: يجب وضع خطة للمحافظة على الحد الأدنى من السلامة المالية
  • إعلام غزة: أكثر من 100 شهيد وجريح بمجزرة الاحتلال داخل خان يونس
  • الكشف عن أسباب إعادة الموازنة للبرلمان والمالية النيابية تفتح تحقيقا بها
  • «صالح» يلتقي فريق العمل التطوعي لإعمار ليبيا (صور)
  • العريبي: الرئاسي دوره معروف وليس له علاقة بمسألة الميزانية لأن من يقرها مجلس النواب
  • المستشار “صالح” يشيد بمجهودات فريق العمل التطوعي لإعمار ليبيا
  • الأعلى للدولة في ليبيا يرفض موازنة ضخمة أقرها مجلس النواب
  • مجلس الدولة يرفض إقرار قانون الميزانية العامة