كشف الإعلامي أحمد موسى، موقف ضحايا الإعصار دانيال في ليبيا من المصريين المتواجدين في المناطق المتضررة خلال الساعات الماضية.

أحمد موسى يكشف أعدادًا ضخمة لضحايا الإعصار دانيال بليبيا (فيديو) أحمد موسى للمصريين: "اللي عايز يكسب يروح يشتري في العاصمة.. السعر هيضرب في خمسة"

وقال أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن أعدادًا من ضحايا الإعصار دانيال من المصريين المتواجدين في ليبيا وصلت جثامينهم إلى مستشفى تبرق، وبدأت المؤسسات الليبية توضح أعدادهم بشكل مبدئي.

أوضاع المصريين في ليبيا

وأوضح أنه سيكون هناك متابعة من جانب الجهات المصرية للتعامل مع ضحايا الإعصار دانيال من المصريين المتوجدين في ليبيا، مشيرًا إلى أن هناك تعاون كبير بين الجانبين.

وأضاف أن البرنامج سيستقبل كل طلبات أسر المتواجدين من المصريين في ليبيا لتقديم الدعم لهم في ظل الكارثة التي تعانيها ليبيا حاليًا جراء الإعصار دانيال.

وأكد أن البرنامج سيستقبل اتصالات ورسائل المواطنين المصريين من أسر الموجودين في ليبيا في الوقت الحالي، في محاولة لمساعدة من يحتاج إلى المساعدة من الموجودين هناك وسط ما خلفه الإعصار دانيال.

وأشار إلى أن هناك وفيات من المصريين جراء الإعصار دانيال في ليبيا خلال الفترة الحالية، وتواصل السلطات الليبية التعرف على الضحايا المنتشلين من الشوارع في الوقت الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصريين أحمد موسى صدى البلد الإعلامي أحمد موسى ضحايا الاعصار الجهات المصرية اوضاع المصريين ضحایا الإعصار دانیال من المصریین أحمد موسى فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو

كتبت -داليا الظنيني :

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس السيسي قائلا: «رسالتي للحكومة الترشيد وأعرف أن الوزراء بيعملوا كده.. محتاجين نوفر لبلدنا»

وقال موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، إن مطالب الرأي العام والشعب المصري، أهمها أن تكون الأسعار في متناول الجميع قائلا: " مهمة الحكومة الجديدة الأسعار.. أن تكون في المتناول".

وأوضح أن الملف الثاني الذي لا يقل أهمية عن الأسعار، هو الكهرباء، مؤكدا على أهمية إيجاد حل نهائي لـ تخفيف أحمال الكهرباء في مصر.

وأشار إلى أن ملفات الصحة والتعليم والبنية التحتية والاستثمار تحظي باهتمام كبير، موضحا أن الدولة يجب أن تعمل على توطين الصناعة وتقليل عمليات الاستيراد.

واستطرد أن وزير النقل سيتولى ملف الصناعة، على أكمل وجه، وسيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي، مضيفا أن الدولة تحتاج إلى الترشيد، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين، وذلك ما تحرص عليه الحكومة.

ووجه التحية للفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع، قائلا: شكرا لسيادتك يا فندم.. لا ننسى أبدا ما قمت به من أجل هذا الوطن.. هذا القائد رسائله ودوره كان مهما جدا خلال السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • "عبر عن مصر خلال حكم الإخوان".. أحمد موسى يشيد باختيار بدر عبد العاطي وزيرا للخارجية (فيديو)
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)
  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • أكثر من نائب لمدبولي.. أحمد موسى يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)