استعجلت نيابة شمال القاهرة، التحريات المبدئية حول (مالك مجموعة صيدليات- مقيم بمحافظة القاهرة) محكوم عليه بالحبس 215 سنة وكفالات مالية فى 144 حكما قضائيا) وذلك لكشف ملابسات الواقعة. 

 

سقوط صاحب مصنع هارب من 258 حكمًا قضائيًا في أبو النمرس ضبط ديلر هارب من حكم بالإعدام في الأميرية تطور  جديد ضد مالك سلسلة صيدليات هارب من 215 سنة سجنا بالقاهرة

وكانت قوات الأمن بقطاع وزارة الداخلية تمكنت من ضبط (عامل- مقيم بمحافظة الأقصر) محكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية "قتل عمد".

وضبط (حاصل على دبلوم- مقيم بمحافظة الشرقية ) مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى  23 قضية "تبديد".

المتهم بالشروع في قتل زوجته امام الجنايات بالقاهرة الجديدة

أمرت  النيابة العامة بالقاهرة الجديدة اليوم الثلاثاء،بإحالة  المتهم بالشروع فى قتل زوجته بعد خلافات نشبت بينهم بمدينة بدر، لمحكمة الجنايات.

وجاء  قرار الإحالة، أن المتهم أقر بتعديه على زوجته بالضرب المبرح باستخدام آلة حادة بعد مشادة نشبت بينهم تطورت لمشاجرة بسبب إخفاؤها أموال سيارة قام ببيعها لتسديد ديونه وهددها بتحرير محضر ضدها بسرقة الأموال إذا لم تردها، وعندما استمرت على موقفها انهال عليها بالضرب المبرح محاولا قتلها.

    كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغا لقسم شرطة بدر يفيد بوصول سيدة مصابة بعدة إصابات متفرقة بمختلف أنحاء جسدها وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وبإجراء التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة تبين قيام زوجها بالتعدي عليها بآلة حادة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

وفى هذا السياق أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الثلاثاء، حبس عامل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بإشعال النيران في زوجته بسبب خلاف على طعام العشاء، وعرض المتهم على الطب الشرعي وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه.

اعترف المتهم بأنه على خلافات مع زوجته ومقيم بمنطقة الزهراء وترك البيت عدة مرات وانفصل عنها ثم عاد إليها مرة أخرى.

وتابع أن الخلافات الزوجية بينهما لا تنتهي وبسبب تعبه ومرضه من تلك الخلافات يوم الواقعة عندما عاد إلى منزله في وقت متأخر أيقظ زوجته لإعداد الطعام له ولكنها بمجرد تجهيزها الطعام ووضعته أمامه وبدأت في جر شكله وافتعال المشاكل معه مما أسفر عن عزمه إنهاء كلامه وتشاجرها فقام وأمسك زجاجة بها جاز وألقاه ورماه في وجهها ثم أشعل النيران فيها، وعلى صوت صراخها استيقظ أولادها الثلاثة واستعانوا بالجيران لنقلها للمستشفى وإسعافها وترقد هناك في حالة حرجة في غرفة العناية المركزة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القاهرة مالك مجموعة صيدليات بقطاع وزارة الداخلية النيابة العامة القاهرة الجديدة هارب من

إقرأ أيضاً:

سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن  الغربية، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص (لإثنين منهم معلومات جنائية) تخصص نشاطه الإجرامى فـى ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية.

سقوط  تشكيل عصابى بتهمة  سرقة الدراجات النارية بالغربية 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدوا عن الدراجات النارية المستولى عليها، كما تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية لقيامه بسرقة حقيبة بها مبلغ مالى، من داخل سيارة، بدائرة قسم شرطة أول المحلة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن المبلغ المالى المستولى عليه.

تحررت المحاضر اللازمة وباعتراف المتهمين تمت إحالتهم للنيابات المختصة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما تباشر  نيابة شمال القاهرة الكلية ، التحقيقات مع عاطلين متهمين بقتل ممرض في منطقة الزاوية الحمراء إلى مسرح الجريمة لتمثيلها وإجراء المعاينة التصويرية وأمرت بإجراء تحليل البصمة الوراثية "دي إن إيه" لأشلاء المتوفى ومضاهاتها بالصفة الوراثية لأهله وصرحت بدفن الأشلاء وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

وقال المتهم الرئيسي وهو ممرض صديق المجني عليه إنه نظرا لعلمه بثرائه خطط لاستدراجه وطلب فدية مالية من أهله لحل مشكلاته المادية.

وأضاف المتهم أنه في يوم الواقعة استدرج المجني عليه من خلال إرسال رسالة نصية له عبر الواتساب يعرض عليه أنه وجد بعض العملاء الذين يريدون عمل جلسات مساج منزلية مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وأضاف المتهم أن المجني عليه كان يثق فيه واستجاب لطلبه وفي هذا الوقت كان قد اتفق مع صديق له من منطقة الزاوية الحمراء ووضعوا خطة جريمتهم وجهزوا الشقة التي سيحتجزوا المجني عليه فيها وأدوات التكبيل.

وأوضح المتهم أنه بعد استقبال المجني عليه أوهمه بأن الشقة محل احتجازه ستكون محل إقامته لحين إنهاء عمله وما أن دخل إليها حتي فوجئ بالمتهم الثاني ثم أمسكوا بالمجني عليه وكبلوه في كرسي ووضعوا على فمه لاصقًا لكتم صوته.

وأشار المتهمون إلى أن المجني عليه قاموهم فتعدوا عليه بالضرب المبرح بعصا خشبية فأصابوه إصابات بالرأس والصدر وتوفي نتيجة ذلك فخشوا أن تنكشف جريمتهم فقاموا بتقطيع جسده إلى أشلاء وألقوها في الشارع

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد باختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

وبإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه "ممرض" استدرجه، واستعان بـ عاطل لكي يساوموا أهله على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه وأثناء القيام بتعذيبه توفي في أيديهم وحاولوا إخفاء الجثة وقاموا بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في عدة مناطق.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة
  • تجديد حبس المتهم بإشعال النار في شقيقه بمنشأة القناطر
  • استعجال التحريات في ضبط سائقي ميكروباص بتهمة أداء حركات استعراضية بالقاهرة
  • سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • رسائل تحذيرية مُريبة.. رجل يُدون السطر الأخير في حياة زوجته
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • حبس المتهم الهارب في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبرك
  • عاجل.. حبس المتهم الهارب في واقعة سحر مؤمن زكريا