خضعت الفنانة رانيا يوسف لجلسة تصوير في العاصمة اللبنانية بيروت، على هامش حضورها مهرجان “جولدن أورد” المحلي الذي ترعاه وتقيمه قناة “MTV” اللبنانية.

 وتكرم رانيا يوسف على مجمل أعمالها الفنية وخاصة أدائها المتميز في مسلسل “عالم تاني”، الذي عرض في شهر يناير في العام وحقق نجاحًا شعبيًا كبيرًا.

رانيا يوسف: المجتمعات تقهر المرأة بعنف والحكم عليها بسبب ملابسها مصيبة (فيديو) رانيا يوسف تعلن اعتزال الزواج.

. عايزة انبسط بدون عكننة (فيديو)

وأخذت الفنانة رانيا يوسف عددًا من الصور خلال جلسة التصوير التي ركزت على “التاتو” المرسوم على كتفها من الخلف، حيث قابلتها كاميرا التلفزيون اللبناني وأجرت معها حوارًا مطولًا.

تكريم لمجمل الأعمال

وفي الحوار أعربت عن سعادتها بالتكريم في لبنان عن مجمل أعمالها وعن دورها في مسلسل "عالم تاني"، مضيفة أن بلاد الأرز هي وطنها الثاني، وأنها تسافر دائمًا إليه وتقريبًا مرة في الشهر، لمقابلة أصدقائها.

ونوهت إلى أن أكثر شيء تعشقه في لبنان طبيعته الخلابة وشعبه "الشيك الودود" وطعامه اللذيذ، لافتة إلى أنها من محبي نادين نجيم ونادين الراسي وماجي بوغصن ووائل كافوري ونانسي عجرم وأليسا.

وعن إثارة تصريحاتها للجدل، أكدت أنها لا تتعمد الأمر، بل إنها مختلفة وشخصية طبيعية وترتدي ما يعجبها ويليق عليها، مردفة: “دا مختلف عن الشعب المصري المتحفظ شوية، فأنا تربيتي مختلفة وأتمتع بالجرأة لأني تربيت في جو به حرية تجعلني أختار ما أخطط له؛ لذا أتحمل المسئولية عن قراراتي”.

عكننة الارتباط

وتابعت خلال لقائها مع قناة “MTV” اللبنانية: “أمنح بناتي الحرية، وعمري ما أدخلت في ارتدائهم للملابس وقرارات الدراسة وعلاقاتهم بأصدقائهم”، مشيرة إلى أن الهجوم على ملابسها “لا يفرق معها طالما لا تأذي أحد، محدش لي عندي حاجة”.

وأكملت: “اعتزلت الحب والزواج والعلاقات وأعيش من أجل بناتي وشغلي ونفسي، أريد أن انبسط دون عكننة”، مشددة على أن فشل الفنانات لا علاقة له بالزواج، ممثلة بارتباط أحمد حلمي بمنى زكي، متابعة: “الزوجة المرتبطة بفنان ينجح ارتباطه والمرتبطة من خارج الوسط تفشل لعدم فهم زوجها طبيعة عملها”.

صوت مصر

وعن الجدل الدائر في مصر حول المطربة التي تستحق لقب "صوت مصر"، قائلة إن كل مغنية مصرية هي صوت مصر، فلدينا شيرين عبد الوهاب وأنغام، وأن النزاع بينهما إثارة غير ضرورية. 

وأضافت أنه من الأمر الجيد والممتاز لو جسدت 10 أو أكثر مطربات صوت مصر، مطالبة بعدم التدخل بين شيرين وأنغام؛ لأنه يزيد من الضغينة بينهما دون طائل، فكل الفنانين هم ولاد مصر.

وعن استعدادها لموسم رمضان المقبل، قالت إنها تجهز لمسلسل في رمضان، وقبله آخر يسمى “السرداب”، وتحضر لفيلمين هما “فيتو” و"خارج الخدمة"، لافتًا إلى أن أحد المسلسلات يدور حول ما بين 1943 و2023.

قمع المرأة

وعن فيلم فيتو، نوهت إلى أنه يدور حول اعتراض السيدات على ما يحدث لهن في المجتمعات العربية، مشيرة إلى أنه يشبه شخصيتها وأن القائمين على العمل اختاروها للدور بسبب ذلك، مردفة: “لست راضية عن وضع المرأة في العالم العربي، فهي لا تأخذها حقها في أي شيء، فالمجتمعات العربية والشرقية تقهر المرأة بشكل عنيف للغاية سواء في الحقوق والحياة”.

وتابعت: “يكفي أنهم يحكمون عليها في خروجتها وملابسها في حين إن المجتمعات الغربية لا يربطون بين الملابس وطبيعة السيدات”، لافتة إلى أن تصريحاتها الجريئة لا تؤثر على عملها وأن متابعيها غالبيتهم من السيدات والبنات اللائي يشجعنها على اختياراتها وجرأتها.

 

شاهد الفيديو..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف التاتو رانیا یوسف صوت مصر إلى أن

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)

أشعل مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع عريس سوداني وهو يحتفل مع عروسته في لحظات رومانسية.

حيث قام العريس بتبادل الأحضان مع عروسته في لحظات رومانسية جميلة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وزاد العريس من اهتمامه ورومانسيته بالعروس بوضع يده على رأسها وهو يقوم بتحصينها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات الجمهور, فإن معظم التعليقات جاءت من الجنس اللطيف, حيث كتبت إحدى المتابعات للمقطع: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. رجل ستيني يفاجئ مطربة سودانية أثناء تقديمها وصلة غنائية بالمسرح.. يمسكها ويطلق عليها “البخور” والفنانة تتجاوب معه: (بخرونا ما يسحرونا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناوات سودانيات يشعلن السوشيال ميديا بوصلة رقص مثيرة والجمهور يتغزل: (نار ولهب سكن القلب)
  • مركز بنغازي الطبي يعقد المؤتمر الثاني لجراحة الكتف
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • شاهد بالفيديو.. مطربة سودانية صاعدة تغني بأزياء مثيرة وتقدم فواصل من الرقص الفاضح داخل “شقة” بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • مشاهد مثيرة لتفجير الحوثيين زورقا مفخخا بناقلة بريطانية (شاهد)
  • رانيا فريد شوقي: أحداث لبنان مُؤجعة والوطن العربي ينزف
  • أحداث لبنان الآن.. خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي الأبرز