أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، 10 منافذ متحركة، لبيع بيض المائدة للمواطنين بأسعار مخفضة، في محافظات “القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، والدقهلية”.

وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة والمنسق العام للمنافذ ومبادرة من خير مزارعنا لأهالينا، أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات وتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للتوسع في أعمال وانشطة المبادرة، وضخ وتوفير السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين من انتاج الوزارة وأجهزتها المختلفة، بجودة عالية وأسعار مناسبة، للمساهمة في رفع العبء عم كاهل المواطنين.

 

 110 جنيهات

وأضاف صالح أن السيارات استهدفت الميدان العامة والشوارع المزدحمة بالمحافظات، ومناطق متفرقة فيها، لضمان وصول المنتج لأكبر عدد من المواطنين، حيث بلغ سعر كرتونة بيض المائدة والتي طرحتها الوزارة اليوم 110 جنيهات، أي أقل من مثيلاتها بالأسواق بنسبة كبيرة، مشيرا الى استمرار تلك السيارات لتغطية كافة المحافظات خلال الفترة المقبلة بالتناوب.

37ea664a-b68b-47f3-8784-f096a3166a9a 80ceeef7-4879-4ebf-b674-2b6e4e75cdce

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قوافل الشرقية تتصدر محافظات الجمهورية في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين

قدم الدكتور هاني مصطفى جميعة وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الشكر للفرق الطبية بإدارة القوافل الطبية العلاجية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، وعلى رأسهم الدكتور أحمد عبدالحكيم مدير الإدارة، على جهودهم المخلصة المبذولة، في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بمحافظة الشرقية بمنظومة القوافل العلاجية.

 تأتي عمل القوافل ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ١٠٠ يوم صحة، والمبادرة الرئاسية حياة كريمة، وبعد تصدر محافظة الشرقية لجميع محافظات الجمهورية في تقييم أداء عمل منظومة القوافل الطبية على مستشفى الجمهورية خلال شهر أغسطس الماضي، وتقديم الخدمة الطبية وتوقيع الكشف الطبي لأكبر عدد من المواطنين في التخصصات الطبية المختلفة.

 وتشارك عدد التخصصات في القوافل الطبية 11 تخصص وهم: "الجراحة العامة، القلب والأوعية الدموية، النساء والتوليد، خدمات تنظيم الأسرة، الأطفال، الباطنة، الأنف والأذن، الرمد، العظام، الأسنان، الجلدية" هذا بالإضافة إلى تقديم خدمات الأشعة والفحوصات المعملية، وصرف العلاج اللازم لهم مجاناً، بجانب تحويل الحالات المرضية التي تحتاج إلى عمليات جراحية للمستشفيات التابعة للمديرية.

وأكد الدكتور هاني جميعة، حرص الدولة على استمرار تنظيم القوافل الطبية بمختلف القرى والنجوع والمناطق النائية، مع مراعاة الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء تقديم الخدمة.

 وأشار إلى أنه تم زيادة عدد القوافل الطبية والتوسع في الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بها، وذلك خلال ١٠٠ يوم ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، موجها الفرق الطبية بالقوافل الطبية ببذل المزيد من الجهد، لوصول الخدمات الطبية لجميع المواطنين بمحافظة الشرقية ضمن منظومة القوافل والتى تهدف إلى التيسير على كبار السن والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة في تلقي الخدمات الطبية، خاصة في المناطق النائية وذات الطبيعة الخاصة بمحافظة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة
  • الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي
  • بسعر 150 جنيها للطبق.. شعبة بيض المائدة تضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين ‏
  • «الغرف التجارية»: ضخ 300 ألف بيضة في منافذ التموين بالقاهرة الكبرى
  • تعزيز صناعة الأسمدة وتنمية مستدامة.. حصاد الزراعة في 7 أيام| إنفوجراف
  • شعبة بيض المائدة: ضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين ‏
  • شعبة بيض المائدة تضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين
  • قوافل الشرقية تتصدر محافظات الجمهورية في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين
  • وزير الزراعة في نينوى لدعم الإنتاج الزراعي