صدى البلد:
2024-09-29@06:53:22 GMT

أحمد سعد يشارك مهى فتوني دويتو غنائي جديد | فيديو

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

شارك الفنان أحمد سعد متابعيه بمقطع جديد من أحدث أغانيه، بمشاركة المطربة اللبنانية مهى فتوني ، والذى يعتبر أول دويتو غنائي يجمعهما سويًا.

 

وعلق سعد : الله الله كلام وغناء من القلب مع الصوت العظيم مهى فتوني ، وأشعار الجميل فارس قطرية ، وتوزيع شريك النجاح محمد عاطف الحلو.

 

لمشاهدة الفيديو من هنا

 

طلاق أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني

 

وكان طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني قد أثار الجدل فى الفترة الماضية ، حيث أعلنت مصممة الأزياء علياء البسيوني طلاقها من الفنان أحمد سعد، بعد إنجابهما فتاتين علياء ومريم، وقالت أن قرار الإنفصال نابع من أحمد سعد وليس منها.

 

وأضافت علياء بسيوني عبر خاصية ستوري لحسابها على انستجرام: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وقد طرح الفنان أحمد سعد مؤخرًا أحدث أغنياته وهى «يا ليالي»، والتي شاركته غناءها الفنانة روبي ، والتى حققت نجاح كبيرًا خلال الأيام الماضية.

وأغنية "يا ليالي"، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد أحمد سعد وعلياء بسيوني الفنان أحمد سعد الفنانة روبي طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟

تصدّر اسم الفنان المصري أحمد العوضي ترند وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول منشور للفنانة فريدة سيف النصر تكشف فيه عن مرضه.

وعبّرت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيس بوك، عن حزنها الشديد حين علمت بنبأ مرض العوضي، معربة فيه عن أمنياتها له بالشفاء العاجل، طالبةً من الجمهور الدعاء له.

وتزامن ذلك مع إعادة تداول فيديو للإعلامي أحمد سالم من برنامجه التلفزيوني، يتحدث فيه عن إصابة أحمد العوضي بالسرطان، ووقف تصوير مسلسله الرمضاني، ومنع الزيارة عنه.

وسرعان ما تبيّن أن كل ذلك مجرد شائعات، فالفيديو الخاص بالإعلامي مجتزأ، وكان يقرأ فيه الأنباء المتداولة في وقت سابق لنفسه، لكم تم اقتطاع جزء النفي.
فيما رد العوضي بنفسه على منشور فريدة سيف النصر، كاتباً: "أنا كويس يا ست الكل يا أم قلب أبيض.. شائعات والله".


ويواصل الفنان أحمد العوضى تحضيرات مسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي يخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، ويشاركه بطولته ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ولوسي وصفاء الطوخي وعزت زين وعصام السقا وآخرين.

"فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين - موقع 24أثار محمود حمدان، مؤلف مُسلسل "فهد البطل"، الذي يخوض به الفنان أحمد العوضي، موسم دراما رمضان 2025، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما طرح إعلاناً عبر صفحته على "فيس بوك"، يطلب خلاله طفلين يشبهان البطل والبطلة.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • أحمد عبد القادر يشارك في تعادل قطر مع أم صلال
  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • سعود عبدالحميد يشارك لأول مرة مع روما .. فيديو
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» للاستعداد لبطولة «إنتركونتيننتال»
  • أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان في أنشطة رياضية بأحد مراكز صندوق مكافحة التعاطي
  • الفنان أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان الأنشطة الرياضية