"معترض على خطوبتها ومعاملتها السيئة له".. جريمة مروعة شهدتها المنطقة الثامنة بحي المناخ في بور سعيد، بعدما أقدم شاب على قتل شقيقته ذبحا أمام مسجد، في مشهد أثار غضب الأهالي، وسط محاولات منه للهرب لكن في نهاية الأمر، سقط في قبضة الأمن.


يذكر أن فتاة تدعى فريدة نبيل والبالغة من العمر 25 عاما، وتعمل في محل بيع فساتين زفاف، ارتبطت بشاب وتم خطبتهما بشكل رسمي، وكانت تأمل في العيش برفقة حبيبها في حياة هادئة يغمرها السعادة، لكن شقيقها كان له رأي آخر، وأعد خطة شيطانية للتخلص من شقيقته.


قتل فتاة بور سعيد على يد شقيقها

في يوم الواقعة، استل المتهم أسلحة بيضاء وهرع إلى شقيقته التي ادعى أمام جهات التحقيق بسوء معاملتها له، وفور رؤيته إياها، وبخطوات متسارعة منه، انهال عليها وسدد لها طعنات قاتلة فضلا عن نهره إياها وذبحها وسط الشارع.


ظل المتهم يلوح بسلاحه مهددا المارة حتى يتمكن من اللذوذ بالفرار، لكنهم تمكنوا من السيطرة عليه وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم.


اعترافات المتهم بقتل شقيقته


وبمواجهة المتهم أقر بقتل شقيقته لخلافات بينهما واعتراضه على خطبتها ومعاملتها السيئة له.


كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد بلاغا من الأهالى بوجود شخص ممسكًا بسلاح أبيض "سكين بها آثار دماء" ومحاولتهم الإمساك به.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتمكنت من السيطرة عليه وضبطه، وعُثر بحوزته على 2 سلاح أبيض "مطواة، سكين"، وتبين أنه مقيم بدائرة القسم.

 


وتم العُثور على جثة المجني عليها بأحد العقارات بدائرة القسم وبها جرح ذبحى وطعنى، وتم نقل جثمانها إلى المستشفى.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إمام مسجد سكين فتاة بورسعيد خطة خلاف قاتل مشهد ذبح اعتراف خلافات النيابة العامة قتل التحقيق اعترافات جثة جرح قتل شقيقته اسلحة بيضاء اعتراض خطوات جهات فساتين زفاف بور سعيد نقل جثمان جهات التحقيق جريمة مروعة قبضة الأمن قتل فتاة

إقرأ أيضاً:

قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية


أمرت نيابة المطرية، بحبس المتهم بقتل زوجة شقيقه، والشروع في قتل شقيقه، لرفضهما إعطاءه أموالا بمنطقة المطرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من مستشفى المطرية العام، بوصول شاب وزوجته مصابين بطعنات سكين ووفاة الزوجة، وتم نقل الزوج للعناية المركزة لخطورة حالته، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، لمكان الواقعة.

وتبين وفاة السيدة بعد إصابتها بطعنة نافذة أسفل الصدر كما تبين إصابة الزوج بجرح وقطع بالساعد الأيسر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب ويعمل سائق «توكتوك».

وفق التحريات تبين أن المتهم توجه لشقيقه وزوجته وطلب منهما إقراضه مبلغا ماليا لكنهما رفضا فاستل سكينًا وطعنهما ولإذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • بث مقاطع خادشة وتسهيل "الدعارة".. البلوجر روكي أحمد تنكر الاتهامات أمام النيابة
  • ضبط المتهم بإلقاء مادة مشتعلة على 5 بائعين
  • النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين
  • أمن المنافذ يضبط 3016 مخالفة مرورية
  • أمن المنافذ يضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش
  • ضبط تشكيل عصابى لسرقة متعلقات المواطنين بالقاهرة