بوابة الفجر:
2024-10-02@01:26:49 GMT

عبير صبري تتألق في جلسة تصوير باللون الأزرق

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

نشرت الفنانة عبير صبري، جلسة تصوير حديثة باللون الأزرق في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اطلالة عبير صبري 


وأطلت عبير على جمهورها بإطلالة صيفية جذابة وجريئة، باللون الأزرق في «لوك» مختلف عن جلسات تصويرها السابقة وهي من تصوير ياسر حماية.

 

اخر أعمال عبير صبري 

وكانت آخر أعمال الفنانة عبير صبري خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «جميلة» ودارت أحداثه حول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التي تحيط بالمجتمع، حيث قدمت العمل بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم ريهام حجاج وأحمد وفيق وهاني عادل.

 

وفي سياق اخر كرمت الفنانة عبير صبري بمهرجان همسة الدولي للآداب والفنون في دورته الحادية عشرة برئاسة فتحي الحصري، أمس الثلاثاء بمتحف الحضارة، حيث حملت اسم الدورة لهذا العام الفنانة " سهير مرشدى " نظرًا لتاريخها الفني الكبير والمشرف، وحضر العديد من الفنانين أبرزهم هند عاكف وقدمت الحفل الاعلامية بوسي شلبي،وضمت لجنة تحكيم مهرجان همسة هذا العام كل من المخرج القدير إبراهيم فخر، الفنان القدير طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المؤلف والسيناريست وليد يوسف، الناقد الفنى كريم المصرى، الإعلامي سمير فقيه.

 

كرم الفنانة عبير صبري من فتحي الحصري رئيس مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، وذلك عن دورها في مسلسل " جميلة " الذي تم عرضه في رمضان 2023، أعربت عن سعادتها بهذا التكريم.

 

وحضر حفل المهرجان كل من: سهير مرشدى والاعلامية بوسي شلبي  وجلال العشرى وأحمد عبدالحميد ايمي طلعت زكريا وسماح أنور وحنان مطاوع ومحمد ممدوح والطفل عمر شريف ومحمد التاجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة عبير صبري اطلالة صيفية متحف الحضارة باللون الازرق مسلسل جميلة الفنانة عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما

إنطلقت اليوم الثلاثاء الموافق يوم 1 من شهر أكتوبر الجاري فعاليات إفتتاح مهرجان أيام  القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة تحت رعاية وزير الثقافة د. أحمد فؤاد هنو، ومن المقرر أن يقام في دار الأوبرا المصرية في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر لهذا العام الحالي 2024، وبدأت فعاليات حفل الافتتاح منذ قليل في المسرح المكشوف بدار الأوبرا.


الفنانة إلهام شاهين أبرز المكرمين في المهرجان


وعلى هامش فعاليات إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما كانت النجمة الكبيرة إلهام شاهين من أبرز المكرمين في حفل الإفتتاح، حيث كانت بدايتها الفنية من على خشبة المسرح وتكِن للمسرح بالكثير من الحب.

إلهام شاهين أثناء تسلمها جائزة التكريم من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما نبذة عن مهرجان أيام الدولي للمونودراما

يعد مهرجان أيام الدولي للمونودراما من المهرجانات الهامة التي تسلط الضوء على فن المونودراما وهو أحد الفنون المسرحية التي يقوم بأدائها شخص واحد فقط على المسرح ويحاول توصيل المشهد للجمهور بنفسه دون مشاركة أحد، وبعد نجاح ست دورات سابقة من هذا المهرجان قررت إدارة المهرجان إنطلاق الدورة السابعة منه، والتي نشهد فعالياتها اليوم، حيث تقام الدورة السابعة من مهرجان أيام الدولي للمونودراما في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري برئاسة الدكتور أسامة رؤوف وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ويشارك في فعاليات المهرجان عدد كبير من الدول العربية، كما يتضمن المهرجان العديد من العروض المسرحية المميزة والندوات.

البوستر الرسمي للدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة للمونودراما 

 

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل بعنوان "الفريدو" والذي تم عرضه في سبتمبر للعام الماضي، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 10 حلقات من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، عمر شرقي، وآخرين من النجوم، ومن تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار. 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • بسبب ظرف طارئ.. تأجيل تكريم منة شلبي من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • تأجيل تكريم منة شلبي إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية
  • افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي وتكريم منة شلبي اليوم
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • عبير نعمة| أسعار تذاكر حفل مهرجان الموسيقى العربية وطريقة الحجز
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري