فاز منتخب الإمارات على نظيره كوستاريكا (4-1)، في تجربة دولية ودية، على استاد ماكسيمير بنادي دينامو زغرب، في ختام المعسكر الخارجي للأبيض.واستعاد منتخب الإمارات بريقه الهجومي، في المواجهة الحزينة، بعدما أن وقف المنتخبان دقيقة حداد قبل انطلاقة الشوط الثاني، بسبب وفاة إريك رودريجيز سانتاماريا، مساعد المدرب، في إحدى المستشفيات الهولندية بين شوطي المباراة.

وجاءت الدقائق الأولى متكافئة من المنتخبين الإماراتي والكوستاريكي، ومرر كايو كانيدو، كرة بينية في الدقيقة 17، إلى يحيى الغساني، والذي راوغ المدافع، وسدد كرة قوية ارتطمت بيد الحارس وأكملت طريقها إلى المرمى، معلنة هدف إماراتي أول.ورد الغساني الهدية في الدقيقة 24، بعدما لعب كرة عرضية ساقطة إلى علي صالح، لينفرد بالحارس، ولكنه فضل تحويلها عرضية إلى كايو، والذي سددها قوية في المرمى، معلنًا هدف ثاني للإمارات.

وعزز علي سالمين تقدم الإمارات في الدقيقة 38، بتسديدة بعيدة المدى، وسقطت خلف حارس كوستاريكا المتقدم عن مرماه، وحافظ “الأبيض” على تفوقه حتى نهاية الشوط الأول بالثلاثية النظيفة.

وأضاف الغساني، هدفه الشخصي الثاني له، والرابع للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 54، بعد تمريرة بينية وضعته في مواجهة مباشرة مع حارس كوستاريكا، وقلص خوليو، الفارق بتسجيل هدف لكوستاريكا في الدقيقة 64.

يذكر أن المباراة أقيمت ضمن تحضيرات “الأبيض” لخوض منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا 2027.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

زعيم المليشيا “حميدتي” وبمجرد إصابته في الأيام الأولى للحرب تم نقله إلى سفارة دولة الإمارات

معلومة للرأي العام :
أفادني مصدر من داخل المليشيا (من أقارب حميدتي) وعلى خلفية البيان الإماراتي الذي يتهم الجيش السوداني بقصف مقر سفيرها (منزل الشهيد جمال زمقان) بأن زعيم المليشيا وبمجرد إصابته في الأيام الأولى للحرب تم نقله إلى سفارة دولة الإمارات ومنها نقل إلى أحد المستشفيات في منطقة الطائف !!
#الإمارات_تقتل_شعبنا

H-Magid Elsuwar
حاج ماجد سوارإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نقطة الغليان: كيف تغير نمط “الحرب الثالثة” بين إسرائيل وحزب الله اللبناني؟
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • “الإمارات للمكتبات” تشارك في قمة المكتبات في أستراليا
  • وزارة الاقتصاد تُطلق السجل الاقتصادي الوطني “نمو”
  • زعيم المليشيا “حميدتي” وبمجرد إصابته في الأيام الأولى للحرب تم نقله إلى سفارة دولة الإمارات
  • الإمارات تدين “الاعتداء” على مقر سفيرها بالخرطوم
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بالمملكة بنسبة 23.4%
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب